أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: باسم يخطط للرحيل

29 يونيو 2017 الساعة 3:25 مساء
الأهرام المسائي: باسم يخطط للرحيل


بدأ باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فتح قنوات اتصال مع عدد من وكلاء اللاعبين وشركات التسويق الخاصة التي لها علاقة مع أندية الخليج للهروب من جحيم الزمالك الذي بدأ بخروجه من قائمتي مباراتي بتروجت الأخيرة في الدوري المحلي وكابس يونايتد الزيمبابوي ضمن مواجهات دور المجموعاتبدوري أبطال إفريقيا‏.‏
وأكد مصدر بالجهاز الفني أن استبعاد باسم من مباراة بتروجت التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد جاء بناء علي طلبه بسبب شعوره بالإرهاق وأن البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق قرر المثول لطلب اللاعب بعد أن قرر أيضا ذلك الجهاز الطبي.

وأشار إلي أن جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين فوجئوا بقرار إيناسيو باستبعاد اللاعب من مواجهة كابس يونايتد حيث رفض المدير الفني تبرير موقف استبعاده, مؤكدا أن وجهة النظر الفنية تخصه وحده ولا يقبل التدخل أو المناقشة فيها.

ورفض إيناسيو عقد جلسة مع باسم عقب إعلان القائمة بعد أن طلب المهاجم ذلك مؤكدا أن الحديث في الأمر غير مقبول بأي شكل وفي حالة إصراره علي معرفة أسباب الاستبعاد التي هي من المؤكد تأديبية عليه الانتظار حتي العودةمن رحلة هراري.

وعلم مندوب الأهرام المسائي أن باسم مرسي نفي ما قاله المدير الفني بخصوص طلب استبعاده من مواجهة بتروجت وأنه فوجئ بالقرار كما حدث أيضا في أمر استبعاده من رحلة كابس يونيتيد.

ومن المنتظر أن يستغل مرسي الأيام القليلة المقبلة وقبل عودة بعثة الفريق إلي القاهرة لعقد عدة جلسات مع وكيله لدراسة كيفية الهروب إلي أحد الدوريات الخليجية.

وفي سياق متصلأكد مصدر آخر داخل الجهاز الفني جاهزية فريقه لتحقيق الفوز علي بطل زيمبابوي, مشيرا إلي أن مواجهة بتروجت الأخيرة أعطت دفعة معنوية كبيرة للاعبين بعد الهزيمة الصعبة التي تلقاها الفريق أمام بطل الجزائر.

وأضاف: لابديل عن الفوز في المواجهتين المقبلتين أمام كابس يونايتد وأهلي طرابلس من أجل الصعود لدور الثمانية من البطولة القارية مؤكدا أن الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية نقاط المباراتين.

وأشار إلي أن هناك إصرارا وتحديا بين اللاعبين علي ضرورة الوصول إلي الدور التالي من البطولة واستعادة العرش القاري, موضحا أن البرتغالي أوجوستو إيناسيو سعي خلال الفترة الماضية لعلاج أوجه القصور التي تسببت في هزيمة الجزائر.

شطارة.. مرتضي
منصور وخسائر محمود طاهر
أعار كهربا لاتحاد جدة لمدة موسم واحد بـ45 مليون جنيه


سعيد شبانة
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا لمدة موسم آخر إلي نادي اتحاد جدة السعودي مقابل2 مليون و300 ألف دولار, جاء ذلك بعد مفاوضات مكثفة شهدتها الفترة الماضية مع وفد النادي السعودي الذي تمسك بالحصول علي خدمات اللاعب والذي أعلن رفضه الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد ونال النادي توقيع اللاعب لموسم آخر في عقده..

وجاءت هذه الإعارة لتؤكد شطارة مرتضي منصور في استثمار كهربا وتحويله إلي فرخة تبيض ذهبا للزمالك كل موسم بعد أن اشتراه بملبغ زهيد في الوقت الذي خسر الأهلي بسبب تعنت رئيسه محمود طاهر هذا اللاعب حيث وقع اللاعب عقودا للأهلي في منزل علاء عبد الصادق وجاء اللاعب إلي النادي متمنيا ارتداء القميص الأحمر لكن رئيس الأهلي رفضه وتركه يهرب إلي الزمالك فتحول إلي أحد أبرز موارد الدخل للنادي كل موسم فيما تعاقد الأهلي مع مهاجم مغربي ليس مبهرا بـ63 مليون جنيه مع أن قدراته ليست علي مستوي هذا المبلغ الكبير.

وأكد مرتضي منصور رئيس النادي أن المفاوضات استمرت لمدة أسبوع في ظل رفض العرض الذي تقدم به النادي السعودي في البداية والبالغمليون دولار و300 ألف دولار, مشيرا إلي أنه تراجع عن إصراره بتحديد5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب في ظل إصرار كهربا علي استمرار رحلة احترافه في الدوري السعودي خلال الفترة الحالية وعدم قدرته علي العودة للفريق.

وقال مرتضي: إن عقد إعارة كهربا لاتحاد جدة يتضمن بندا يتيح لنادي الزمالك فسخ العقد نهائيا حال تأخر النادي السعودي في سداد المستحقات وفقا للمواعيد المحددة.

يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه اللاعب علي إضافة موسم جديد لتعاقده مع القلعة البيضاء قبل التوقيع علي عقود الإعارة.

وتراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن الدخول في صفقة التعاقد مع إسلام محارب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحةبسبب تمسك إدارة النادي السكندري بتحديد سعر وصل إلي20 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعببداية من الموسم الجديد.

الزمالك يطير إلي هراري
سعيد شبانة
غادرتبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فجر اليوم مطار القاهرة الدولي إلي مدينة هراري عاصمة زيمبابوي استعدادا لمواجهة كابس يونايتد ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختار البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني قائمة ضمت21 لاعبا هم: أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وشوقي السعيد ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفي فتحي وستانلي ومايوكا وحسام باولو. فيما شهدت القائمة عودة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق.

ونجح هاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في إعداد تقرير يتضمن بعض المعلومات عن بطل زيمبابوي والنتائج التي حققها الفترة الأخيرة في المسابقة المحلية بالتعاون مع السفارة المصرية حيث تضمن التقرير اقتراب كابس يونايتد من الهبوط إليالدرجة الثانية بعد خسارته الأخيرة لاحتلاله المركز الخامس عشر ولاسيما أن الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة فشل بسببها في تدعيم صفوفه بمجموعة من العناصر الجيدة.

علي فتحي يخلع القميص الأبيض
استقر البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي قائمة الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وضمت القائمة إسلام جمال قلب دفاع الفريق والذي خرج من حسابات البرتغالي منذ توليه المسئولية الفنية للفريق ليقترب اللاعب من النادي الإسماعيلي الذي تقدم بعرض رسمي للحصول علي خدماته في الوقت الذي لم يحدد مجلس الإدارة الإبقاء عليه أو إعارته فقط مثلما حدث الموسم الماضي أو بيعه بشكل نهائي

, في الوقت ذاته تأكد رحيل أحمد جعفر قلب هجوم الفريق إلي نادي إنبي خلال الموسم الجديد وقام اللاعب بالاتفاق بشكل نهائي علي جميع التفاصيل الخاصة بتعاقده الجديد مع النادي البترولي, كما ضمت قائمة الراحلين علي فتحي الظهير الأيسر للفريق الذي لم يحصل علي أي فرصة منذ قدوم المدرب البرتغالي وتسبب ذلك في افتعال اللاعب العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة ورفضه القاطع الانتظام في التدريبات فيما وضع إيناسيو الثلاثي أسامة إبراهيم الظهير الأيسر وإبراهيم صلاح وحسني فتحي تحت الاختبار لنهاية الموسم.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد