أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يجهز لمذبحة لاعبين في الموسم الجديد.. و"إيناسيو" يفضحهم

5 يوليو 2017 الساعة 11:19 صباحا
الوطن: الزمالك يجهز لمذبحة لاعبين في الموسم الجديد.. و"إيناسيو" يفضحهم


محمد إبراهيم يقترب من المصرى البورسعيدى.. «باولو» يشتبك مع الجماهير ويبلغهم برحيله.. غرامات فى انتظار الثلاثى المتمرد.. ومعاقبة «شيكابالا» و«مرسى» بسبب خلافهما الشخصى

مساعدو «إيناسيو» يرفضون الهجوم العلنى من رئيس النادى.. أزمة فى البحث عن بديل بسبب العملة الصعبة.. والفريق فى الإسكندرية اليوم استعداداً للاتحاد

استقر رئيس نادى الزمالك على الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم الحالى بسبب تواضع مستواهم فى الفترة الماضية، وقد تصل قائمة الراحلين إلى ما يقرب من سبعة أو ثمانية لاعبين.

ويعد أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل محمد إبراهيم، صانع الألعاب، الذى وصفه رئيس الزمالك بأنه لاعب عالة على الفريق ولا يضيف أى جديد، وقد يكون هو الصفقة التبادلية مع نادى المصرى البورسعيدى للحصول على خدمات كابوريا، إلا أن المفاوضات ما زالت جارية.

ويأتى على رأس اللاعبين المرشحين للرحيل الزامبى إيمانويل مايوكا وأحمد جعفر، فضلاً عن محمد مسعد، الذى قد يخرج على سبيل الإعارة، ونفس الأمر بالنسبة لإسلام جمال.

يذكر أن رئيس نادى الزمالك هو من حدد بنفسه أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم الحالى دون الرجوع للبرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، الذى بات رحيله عن الفريق مجرد وقت لحين الاستقرار على بديل.

وقرر رئيس الزمالك توقيع عقوبات على أكثر من لاعب فى الفريق الفترة المقبلة واتخذ القرار ولكنه ينتظر لحين الانتهاء من مواجهة أهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا وحتى يحافظ على اللاعبين قبل هذه المواجهة الصعبة والتى لا بديل فيها عن الفوز.

وعلمت «الوطن» أن رئيس النادى قرر أن يعاقب اللاعبين بأثر رجعى عما بدر منهم، لأنه يؤكد وجود حالة من التسيب والانفلات ما أدى إلى الخسارة الكبيرة من كابس يونايتد الزيمبابوى بثلاثة أهداف لهدف.

وأكد رئيس الزمالك أيضاً أنه سيعاقب لاعبين، مثل إسلام جمال وأحمد جعفر ومحمود جنش على تمردهم ودخولهم فى خلافات مع المدرب منذ فترة، وكذلك محمود دونجا لتشاجره مع المدير الفنى قبل لقاء كابس، كما سيتم توقيع عقوبة على الظهير الأيسر على فتحى بسبب دخوله فى مشادة مع المدرب، وسيتم أيضاً تفعيل عقوبة على باسم مرسى وشيكابالا بسبب خلافهما الدائم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اشتبك فيه حسام باولو مهاجم الفريق لفظياً مع بعض من جماهير النادى فى مطار القاهرة أثناء وصول بعثة الفريق مقبلة من زيمبابوى، حيث هاجم الجمهور الذى كان موجوداً بالمطار باولو بشدة، ما دفعه لرد الهجوم عليهم وتأكيده أنه سيرحل عن النادى مع نهاية الموسم.

من جهته، رفض محمود عبدالرازق «شيكابالا» خلال حديثه مع أحد المقربين منه الاتهامات التى وجهت له بتحيز البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق له، وتعمد الدفع به أساسياً فى المباريات الماضية حيث أكد أنه لاعب، مثل بقية زملائه فى الفريق ولا تربطه مصلحة مع المدرب وأنه يجتهد فى التدريبات ولذلك يتم ضمه للتشكيلة الأساسية.

ومن جانب آخر، يواجه مسئولو الزمالك مشكلة فى التعاقد مع مدرب أجنبى كبير لقيادة الفريق خلفا لإيناسيو بسبب ارتفاع سعر الدولار وهو ما قد يجبرهم على التعاقد مع مدرب ضعيف أو التعاقد مع مدرب وطنى، حيث يعد حلمى طولان هو الأقرب، ويأتى من خلفه فاروق جعفر، بعدما طرح البعض اسمه لقوة شخصيته.

وفى شأن آخر، انتقد مساعدو البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق وهم كارلوس ميجيل، المدرب المساعد، وجواو تفاريز، مدرب الأحمال، وبيدرو موريرا، محلل الأداء، رئيس النادى بشدة خلال حديثهم مع أكثر من لاعب فى طائرة العودة من زيمبابوى.

وأكد معاونو إيناسيو أن أسلوبه فى الحديث عن الجهاز بوسائل الإعلام غير لائق وأنه من الطبيعى أن ينتقد أى فرد فى المنظومة ولكن فى الغرف المغلقة، وأن هذه الطريقة تزيد من المشاكل، كما أنهم أعربوا عن غضبهم من انتقاده وهجومه عليهم فنياً.

ومن جهة أخرى، يسافر الفريق إلى الإسكندرية اليوم للدخول فى المعسكر المغلق استعداداً للقاء الاتحاد السكندرى يوم الخميس المقبل فى الدورى، على أن يستمر الفريق فى المعسكر عقب انتهاء مباراة الاتحاد استعداداً لمواجهة أهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

حسم إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، استمراره فى قيادة الفريق الفيومى، بعد الجلسة التى جمعته بمجلس الإدارة، والتى أكد خلالها رفضه عروضاً كثيرة وصلته خلال الفترة الماضية من أندية مصرية تطلب التعاقد معه، ومنها الزمالك الذى رفض تدريبه بعدما تحدّث معه أحد المقربين من مجلس إدارة الأبيض.

وطالب «جلال» مجلس إدارة المقاصة بضرورة توفير ملعب مخصص للفريق، بداية من الموسم المقبل، وترك الملعب الفرعى فى استاد الدفاع الجوى، معللاً ذلك بأن المقاصة فريق كبير، ولا يصح أن يصل إلى الملعب وينتظر فريقاً آخر حتى ينتهى من تدريباته، بالإضافة إلى تطوير أرضية ملعب استاد الفيوم، وقد رصد لها بالفعل مجلس الإدارة مبلغ 28 مليون جنيه من أجل إجراء إصلاحات بها.وتمسّك المدير الفنى للفريق بالتعاقد مع مدافعين جدد بالإضافة إلى ظهيرين بعد انتقال طارق أبوالعز إلى طلائع الجيش، وعدم تعافى باسم عبدالعزيز من إصابته بالرباط الصليبى، وأبرز الأسماء المرشحة، حسين السيد وعلى فتحى وحسنى فتحى.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد