أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يطارد إيهاب جلال .. سـاعـة الحسـاب .. إبراهيم صلاح علي رادار هذا الفريق

5 يوليو 2017 الساعة 3:00 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يطارد إيهاب جلال .. سـاعـة الحسـاب .. إبراهيم صلاح ع


شهدت الساعات الأخيرة من ليلة أمس مفاوضات قوية للغاية من جانب مسئولي نادي الزمالك مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة من أجل توليه المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي أجوستو إيناسيو الذي باتت أيامه معدودة نظرا لتوتر العلاقة بينه وبين إدارة الزمالك ووصولها إلي طريق مسدود عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أبناء ميت عقبة من كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف‏.‏
ودخل مجلس إدارة الزمالك في مفاوضات مباشرة مع المدير الفني للمقاصة عن طريق مدير أعماله الذي يلعب دور الوسيط بين الطرفين من أجل تقريب وجهات النظر, ويقود المفاوضات البيضاء بشكل مباشر أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة الذي قطع شوطا كبيرا في إقناع المدير الفني بتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن إيهاب جلال أصبح في حيرة كبيرة تجاه العرض الزملكاوي القوي له وخاصة أنه العرض الثاني الذي يقدم له خلال فترة وجيزة بعد أن سبق وتلقي عرضا من قبل خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز الحالي وفي المقابل يخشي المدير الفني من المصير المجهول الدائم للأجهزة الفنية بنادي الزمالك وتغييرها بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.
وتأتي حيرة المدير الفني أيضا في ظل رغبته في استكمال مشواره مع مصر المقاصة خلال الموسم المقبل والتواجد ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح الفريق الفيومي في تحقيق المركز الثاني من مسابقة الدوري الممتاز وهو الأمر الذي أدي إلي أن جلال طلب بعض الوقت من جانب مسئولي الزمالك من أجل إعادة التفكير بهدوء في حساباته تجاه العرض المقدم له ودراسته بصورة جيدة.
ويقوم الآن إيهاب جلال بالتشاور مع مجموعة من المقربين له ولنادي الزمالك من أجل اتخاذ القرار المناسب, وتشير كل المؤشرات إلي أن المدير الفني ينظر إلي عرض الزمالك بأهمية شديدة للغاية خاصة بعدما عقد جلسة مطولة مع اللواء محمد عبد السلام حتي مطلع الفجر من أجل استطلاع رأي مسئولي الفريق الفيومي في ذهابه إلي الزمالك, إلا أن عبد السلام أكد رفضه لرحيله مرة أخري نظرا للمرحلة المقبلة الهامة للغاية للفريق والتي ستشهد التواجد ضمن كبار إفريقيا تاركا القرار في يد جلال وهو ما وضع المدير الفني في حرج شديد.
ومن الأمور التي طلبها جلال من مسئولي الزمالك في حالة إتمام التعاقد معه أنه سيكون مسئولا بشكل كامل عن الفريق الأول بجانب اختياره للجهاز الفني كاملا مؤكدا تواجد حمد إبراهيم المدرب العام للمقاصة معه في الجهاز الفني, بالإضافة إلي إعادة ترتيب ملف الصفقات الخاصة بالنادي واللاعبين الراحلين مرة أخري.
 
سـاعـة الحسـاب
 
بالرغم من إعلان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استمرار البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم علي رأس القيادة الفنية للفريق حتي مواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة من عمر منافسات دور الـ‏16‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا
 مع إمكانية وضع معايير بالاتفاق مع إدارة النادي يأتي علي رأسها العدل والمساواة بين جميع اللاعبين إلا أن كل الاتجاهاتتؤكد أن مرتضي منصور قرر عدم استمرار إيناسيو في منصبه خلال الفترة المقبلة بسبب اهتزاز مستوي الفريق خلال المواجهات الأخيرة وعدم وجود بصمات فنية للجهاز الفني بالكامل علي الأداء الفني والتكتيكي داخل الملعب بشهادة بعض الأشخاص المقربين من رئيس النادي الذين أكدوا أن المدرب البرتغالي وأعضاء جهازه المعاون حصلوا علي فترة كافية للحكم علي أداء الفريق الفني تعدت4 شهور.
في الوقت ذاته يري المدرب البرتغالي صعوبة استمراره علي رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة بعد وابل من الهجوم الشديد الذي تعرض له المدرب من جانب مرتضي منصور وبالتالياهتزاز صورته أمام اللاعبين وهو ما رفضه المدير الفني وقام بنقله إلي هاني زادة عضو المجلس, رئيس بعثة الفريق خلال تواجدهم في زيمبابوي.
وقام المدير الفني بعزل نفسه عن الفريق طوال رحلة العودة من زيمبابوي إلي القاهرة بعد الخسارة بثلاثة أهداف أمام كابس يونايتد ولم يتحدث مع أي لاعب أو عضو بالجهاز الفني أثناء رحلة العودة التي استغرقت12 ساعة تقريبا وفضل التعامل مع هاتفه المحمول طوال الرحلة. حيثاكتفي المدرب البرتغالي بالحديث مع زوجته بمكالمات الفيديو في المطار قبل السفر وأثناء النزول ترانزيت في زامبيا وأديس أبابا قبل العودة للقاهرة, كما تحدث مع وكيل أعماله لمناقشة مستقبله مع الفريق في ظل رغبة مسئولي النادي الأبيض في رحيله بصورة ودية في الفترة الحالية وحل أزمة الشرط الجزائيكما أعلن مرتضي منصور.
ومن المنتظر أن يعقد مرتضي منصور رئيس النادي جلسة معالمدرب البرتغالي خلال الساعات الجارية لتحديد موقفه النهائي في ظل تمسك إيناسيو بتقاضي الشرط الجزائي في عقده كاملا والبالغة قيمة راتبه الشهري لمدة ثلاثة أشهر حيث يتقاضي الخواجة760 ألف جنيه شهريا وهو ما يعني أن الشرط الجزائي يبلغ2 مليون و280 ألف جنيه.
يأتي هذا في الوقت الذي نجح فيه المدرب البرتغالي فيتمرير الفرصة علي مجلس الإدارة ومرتضي منصور أمس الذي أعلن أنه في حالة عدم حضور المدرب البرتغالي مران الفريق استعدادا لقيادة مواجهتي الاتحاد السكندري وأهلي طرابلس الليبي سيقوم بإعلان إقالته رسمياوسيحرر النادي محضرا ضده في قسم الشرطة لإخلاله ببنود عقده الذي ينص علي ضرورة قيادة الخواجة للتدريبات مما يستدعي عمل محضر إثبات حالة.
وقال إنه قرر استمرار معاوني إيناسيو في العمل معه لحين خوض مباراة أهلي طرابلس حتي لا يكون للخواجة أي حجة قبل توجيه الشكر له,مشددا علي الاستعانة ببعض الأسماء للعملداخل الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة أمثال أشرف قاسم ومحمد صلاح. وأضاف أن هاني زادة, عضو مجلس الإدارة, تواصل مع إيناسيو عن طريق مترجمه حسني خطاب وأخطره بموعد المران أمس ليرد المدرب بأنه سيعود لوكيل أعماله لاتخاذ قراره سواء بالحضور أو عدمه.
إبراهيم صلاح علي رادار سموحة
 
اقترب إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من العودة مجددا إلي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وصول المفاوضات بينه وبين مسئولي الفريق الأزرق إلي مرحلة متقدمة للغاية‏.‏ وشهدت الأيام الماضية اتفاقا شبه نهائي بين اللاعب مع مسئولي سموحة للعودة إليه مجددا خاصة في ظل الأزمة التي يعانيها صلاح الان مع فريق الأبيض وابتعاده بشكل دائم عن تشكيلة الفريق التي يخوض بها المباريات.
وطالب اللاعب بمهلة تمتد لعدة أيام من أجل حسم موقفه مع ناديه الحالي بشكل رسمي ومعرفة مصيره في البقاء مع الفريق من عدمه وإن كانت الأمور كلها تشير إلي رحيله إلي سموحة.
وكان إبراهيم صلاح لاعبا بصفوف سموحة قبل عودته مجددا إلي الزمالك ونجح حينها في كتابة الفارق مع الفريق السكندري نتيجة ظهوره بمستوي جيد للغاية.
وفي هذا السياق نجح مسئولو سموحة في الحصول علي توقيع محمد رزق لاعب وسط طلائع الجيش وضمه بداية من الموسم المقبل بعد مفاوضات لم تستغرق وقتا كثيرا بين الطرفين.
وعلي الجانب الآخر أثلج الاتحاد الأفريقي الكاف صدر مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة عقب قرار تأجيل مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي في إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات الخاص بالكونفيدرالية الأفريقية لمدة24 ساعة لتقام الأحد بدلا من السبت المقبل. وكان سليمان اشتكي كثيرا من الضغط المتواصل لمباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة, ويبدأ الفريق السكندري استعداداته للمواجهة الإفريقية اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بالأمس عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد