أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الحرب تتصاعد في الزمالك .. ستانلي طار

6 يوليو 2017 الساعة 3:28 مساء
الأهرام المسائي: الحرب تتصاعد في الزمالك ..  ستانلي طار


تصاعدت حدة العناد من جانب البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين مرتضي منصور رئيس النادي المتواجد في الساحل الشمالي بعد إعلان المدرب البرتغالي رفضه لجميع ضغوط رئيس النادي باختيار مجموعة بعينها من اللاعبين لخوض لقاءي الاتحاد في الدوري وأهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال إفريقيا‏.‏
وأكد إيناسيو للاعبيه في جلسة مغلقة أنه لن يرضخ لأي ضغوط مهما كانت الصعوبات خلال اجتماعه مع اللاعبين أمس قبل التوجه إلي الإسكندرية استعدادا للدخول في معسكر مغلق علي الملعب الفرعي لبرج العرب قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها اليوم في السابعة مساء.
وشدد المدير الفني علي ضرورة بذل أقصي جهد خلال مواجهة أهلي طرابلس الليبي المقرر لها الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم الصعود إلي دور الثمانية من البطولة الإفريقية قائلا: يجب أن نحقق الفوز في مواجهة الأحد.. سنعمل باحترافية حتي آخر دقيقة ولن نرضخ لضغوط من أحد لإشراك مجموعة من اللاعبين.. رفضت السفر إلي الإسكندرية صباح أمس وفضلت الذهاب في المساء.. أنني أطلب منكم بذل أقصي جهد خلال الأيام المقبلة في التدريبات من أجل عبور عقبة بطل ليبيا ليس من أجلي ولكن للجماهير التي تنتظر منكم التواجد في المباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة.
وعقب انتهاء الجلسة أعلن المدير الفني قائمة الفريق التي ضمت أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمي حمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وعلي فتحي والصاعد محمد كماتشو في الدفاع ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وطارق حامد وشيكابالا وصلاح ريكو وأيمن حفني ومصطفي فتحي ومحمد مسعد في الوسط ستانلي ومايوكا وحسام باولو وباسم مرسي في الهجوم.
في الوقت الذي تقرر استبعاد كل من شوقي السعيد وإسلام جمال وأحمد جعفر لأسباب فنية بجانب أحمد رفعت ومحمد إبراهيم للإصابة.
من ناحية أخري قرر البرتغالي أوجوستو إيناسيو الاستمرار في سياسية الاعتماد علي مجموعة اللاعبين البدلاء وإراحة الأساسيين خلال مواجهة الاتحاد السكندري بسبب الإجهاد الذي يعاني منه بعض الأساسيين خاصة الذين شاركوا في مواجهة كابس يونايتد الأخيرة التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.
جاء قرار المدير الفني البرتغالي بالرغم من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية بسبب تراجع فرص منافسة الفريق علي الصعود لدور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا واحتياج الفريق إلي الفوز في الجولة الأخيرة أمام أهلي طرابلس المقرر لها الأحد المقبل علي ملعب الجيش المصري في برج العرب.

الأبيض يؤمن
مصطفي فتحي في التعاون
كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك وضع إدارة النادي بندا في عقد مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم المنتقل حديثا إلي صفوف التعاون السعودي يتضمن منع بيع اللاعب مستقبلا لأي ناد مصري.
وقال نائب رئيس الزمالك: إن النادي قام بإنهاء صفقة انتقال مصطفي فتحي لصفوف نادي التعاون السعودي بشكل رسمي بعدما قام بالتوقيع علي عقود انتقال صانع الألعاب بعد الاتفاق علي انتقاله علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار مع وجود بند بأحقية التعاون في شرائه بشكل نهائي مقابل3 ملايين و600 ألف دولار بعد نهاية الإعارة.
وأشار إلي أنه اتفق مع إدارة النادي السعودي علي انتقال اللاعب بشكل رسمي وتفعيل العقد عقب الانتهاء من ارتباطات بطولة المسابقة المحلية.
واتفق مسئولو التعاون مع الزمالك علي تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبي في السعودية خلال الأسبوع الجاري ورفض مرتضي منصور رئيس الزمالك سفر اللاعب خلال الأسبوع الحالي لارتباطه مع الفريق بمواجهتي الاتحاد السكندري وأهلي طرابلس الليبي المقرر لهما اليوم والأحد المقبلين.

الإدارة تراقب الوايت نايتس بسبب بانر الخواجة
متابعة مستمرة من جانب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لعملية طرح تذاكر مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي المقرر لها الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من عمر منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا; حيث شهدت الساعات الأخيرة قيام رابطة مشجعي النادي الوايتس نايتس إعلان نيتها حضور المباراة والتواجد في مدرجات الدرجة الثالثة للوقوف بجانب اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والوصول إلي دور الثمانية كما أعلنت الرابطة نيتها مساندة البرتغالي أجوستو إيناسيو لرفع معنوياته بعد الهجوم الشديد الذي تعرض لها عقب الهزيمة الأخيرة من كابس يونايتد بطل زيمبابوي من خلال عمل لافتة كبيرة تحمل صورة المدرب.
ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة إشراف رئيس النادي علي إجراءات انتقال الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية من داخل النادي بأتوبيسات خاصة إلي ملعب المباراة بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا.

كاسونجو في القائمة
تلقي كابونجو كاسونجو المنضم حديثا إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعودا من الجهاز الفني للزمالك بتسجيله في قائمة الفريق الإفريقية في حالة التأهل للأدوار التالية, كان النادي قد قام بإرسال تأشيرة دخول اللاعب إلي مصر بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها ليبدأ في الانتظام بالتدريبات بداية من الأسبوع الجديد.0

شيخ الفراعنة في القائمة
اختار الاتحاد الدولي لكرة السلة الفيبا عمر الشيخ لاعب المنتخب الوطني للشباب ضمن أفضل5 لاعبين في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم تحت19 عاما والمقامة بملاعب الصالة المغطاة بستاد القاهرة لأول مرة في تاريخ القارة السمراء حتي9 يوليو الجاري وذلك بناء علي التقرير الذي نشر في موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة فيبا.

ستانلي طار
فشلت جميع محاولات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في الاحتفاظ بالمهاجم النيجيري ستانلي ضمن صفوف الفريق في الموسم المقابل بعدما أعلن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة انتقال اللاعب بشكل رسمي إلي القادسية السعودي بداية من الموسم الجديد, بعد رفض مجلس إدارة نادي الزمالك بند شراء اللاعب بمبلغ مليون و500 ألف دولار, وتوقف عرض القلعة البيضاء عند مليون دولار بما يوازي18 مليون جنيه وستكون آخر مباراة للاعب هي مباراة الأهلي في الدوري.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد