أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: معسكر الإنقاذ فــــي بـــرج العـــــرب

8 يوليو 2017 الساعة 3:47 مساء
الأهرام المسائي: معسكر الإنقاذ فــــي بـــرج العـــــرب


 
 فرض البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة من الحزم الشديد علي معسكر الفريق بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا للقاء أهلي طرابلس الليبي
 في الجولة الختامية من عمر دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدا علي أمل إنقاذ ما يمكن إنقاذه إذ لا بديل للفريق سوي الفوز علي نظيره الليبي.
وقرر إيناسيو إقامة التدريبات علي فترتين خلال اليوم بسبب ضيق الوقت الذي يسبق المباراة علي أن يكون في الصباح محاضرة مطولة بالفيديو لشرح أخطاء آخر مباريات الفريق الأبيض مع عرض عدة مقاطع مصورة تحوي مواجهات للنادي الليبي للوقوف علي نقاط الضعف والقوي داخل الفريق.
وجاءت الفترة الثانية داخل المعسكر أمس لتطبيق الخطط التكتيكية التي قام بشرحها المدير الفني خلال المحاضرات حيث يسعي إيناسيو لغلق المساحات أمام الخصم والاعتماد علي اللعب عن طريق الأطراف مستغلا في ذلك مهارة أجنحة فريقه سواء ستانلي أو أيمن حفني ومصطفي فتحي.
ومن المنتظر أن يجري إيناسيو تغييرات محدودة علي تشكيل فريقه خلال المباراة حيث يدرس الدفع بباسم مرسي بدلا من حسام سلامة باولو في مركز رأس الحربة أو الاعتماد علي ستانلي كرأس حربة بدلا من الدفع به كجناح أيسر وأيمن حفني ومصطفي فتحي بعد أن اعترض خلال تدريبات أمس علي بطء محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعتمد علي مهارته الفردية علي حساب اللعب الجماعي والذي كلف الفريق خسارة فادحة في المواجهة الإفريقية الأخيرة أمام كابس يونايتد وأطاح بالفريق إلي المركز الأخير في مجموعته.
كما يعكف المدير الفني البرتغالي علي تجهيز أحمد فتوح للدفع به في الجانب الأيسر و الاعتماد عليه بشكل كبير في بناء الهجمات لقدرته علي نقل الكرة من الحالة الدفاعية إلي الهجومية بشكل سريع علي عكس محمد ناصف الذي يظهر علي أدائه السلبية في ذلك الأمر.
وظهرت الحيرة علي المدير الفني خلال التدريبات الفردية التي خاضها مع لاعبي خط الوسط المدافع لعدة أسباب أولها سد فراغ غياب طارق حامد الموقوف بسبب حصوله علي الكارت الأحمر خلال لقاء اتحاد العاصمة الجزائري ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني بكل من محمود عبد العاطي دونجا وأحمد توفيق وصلاح عاطف ريكو لقدرتهم علي بناء الهجمات والانتقال من الدفاع للهجوم علي عكس إبراهيم صلاح الذي يجيد الدفاع فقط.
وعقد المدير الفني البرتغالي أمس جلسة مطولة مع لاعبيه تحدث خلالها في عدة نقاط متعلقة بالظروف التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية وكان أهمها انشغال عدد كبير من النجوم بالعروض التي تلقوها و التي كانت سببا رئيسيا في تشتيت تفكيرهم.
وحصل مصطفي فتحي والنيجيري ستانلي علي قدر كبير من انتقاد المدير الفني بسبب تمسكهما بالرحيل للدوري السعودي خلال الأسابيع الماضية علي حساب تركيزهما مع الفريق خاصة أنه فوجيء مثل أي شخص من جماهير الزمالك بأمر رحيلهما عن الفريق.
تغطية- محمود عبد السميع
البرتغالي يرد علي اتهامه بالفشل:
إحنا الأفضل في آخر10 جولات بالدوري

أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يعد هو الأفضل في الجولات الـ10 الأخيرة بالدوري الممتاز مشيرا إلي أنه حقق ثمانية انتصارات من بينهما6 مباريات فوز متتال وهو معدل أكثر من رائع لم يحققه باقي المنافسين في البطولة.
وأشار خلال المؤتمر الذي عقده مساء أمس ببرج العرب أن فريقه يسعي لمصالحة الجماهير عن طريق الفوز و تخطي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالفوز علي أهلي طرابلس الليبي غدا.
وأوضح أن الفريق يخوض مباراة أهلي طرابلس في ظل عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابات التي ستكون مؤثرة بشكل كبير علي الأداء إلا أن ثقته في المجموعة التي ضمها كبيرة للغاية.
وقال المدير الفني: لدينا مباراة قوية أمام فريق منظم وقوي ولكن هدفنا الوحيد هو الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا و التي يصفها بالمباراة المصيرية من أجل إرضاء جماهير الزمالك التي تنتظر منا الفوز بالمباراة.. مشيرا إلي أن الفريق في المباريات خارج مصر يختلف عن داخل مصر والأداء في الداخل يكون أفضل بكثير.
علاج ستانلي
خضع النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للكشف الطبي مساء أمس بعد إصابته بنزلة برد شديدة من اجل اللحاق بلقاء فريقه غدا أمام أهلي طرابلس الليبي.
محاضرة شيكا
عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة ودية مع لاعبي فريقه مساء أمس أمس من اجل حثهم علي ضرورة الفوز وخطف النقاط الثلاث من أجل الجماهير التي ظلت لساعات طويلة داخل مقر النادي بميت عقبة من اجل الحصول علي دعوات لحضور اللقاء.
طلعت يوسف:
دور الثمانية حلم

أكد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس أن مواجهته مع الزمالك غدا مصيرية بالنسبة له والعبور لدور الثمانية هو حلم راوده منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الليبي خاصة وأنها ستكون المرة الأولي في تاريخ النادي الليبي... وأضاف أن المباراة صعبة بالنسبة للفريقين وتحقيق الفوز لأي فريق لن يكون بسهولة بل ببذل الجهد.
وأضاف أن فريقه يعد الوحيد الذي يخوض البطولة في أصعب ظروف في ظل عدم وجود نشاط رسمي في ليبيا بسبب توقف المسابقات.
وأشار إلي أن قلة خبرات المواجهات الإفريقية لدي لاعبيه سيكون سلاحا قد يستغله الزمالك إلا أنه سعي خلال الفترة الماضية لسد هذه الثغرة التي يعلم آثارها جيدا.
عودة باسم للمباريات الإفريقية
أعلن الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة لاعبيه لمباراة أهلي طرابلس والتي ضمت كلا من أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح في حراسة المرمي وأحمد فتوح وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود الونش ومحمد مجدي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم في الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وصلاح عاطف ريكو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ومصطفي فتحي في الوسط وضم خط الهجوم كلا من النيجيري ستانلي أوهاويتشي والزامبي إيمانويل مايوكا وحسام سلامة باولو و باسم مرسي الذي عاد للمباريات الإفريقية بعد استبعاده عن المباراة الأخيرة.

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد