أخر الاخبار

 

المصرى اليوم يكشف تفاصيل المفاوضات مع ايهاب جلال وتهديد مصطفى فتحى

8 يوليو 2017 الساعة 5:48 مساء
المصرى اليوم  يكشف تفاصيل المفاوضات  مع ايهاب جلال وتهديد مصطفى فتحى


صدت «المصرى اليوم» تفاصيل المفاوضات السرية بين مسؤولى نادى الزمالك، وبين إيهاب جلال، المدير الفنى لمصر المقاصة، للتوصل معه لاتفاق لخلافة البرتغالى إيناسيو، فى حالة فشل الأخير فى قيادة الأبيض لدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، حيث يتوقف مصير «البرتغالى» على مدى نجاحه فى الفوز على أهلى طرابلس فى الجولة الأخيرة المقررة غدا الأحد باستاد برج العرب.
ووفقا لمصدر مطلع، فإن المفاوضات مع جلال بدأت فور إعلان مجلس الإدارة إقالة الجهاز الفنى، عقب الهزيمة من كابس يونايتد، فى المباراة الماضية، ورغم تراجع المجلس عن إقالة إيناسيو، والاستقرار على منحه فرصة فى مباراة الغد، إلا أن المجلس أمن موقفه باستمرار التفاوض مع إيهاب جلال، لخلافة إيناسيو.
وكشف المصدر عن أن جلسة كان مقررا أن تعقد أمس الأول الخميس بمقر النادى بين إيهاب جلال ومسؤولى الأبيض، بناء على تعليمات رئيس النادى، الذى فضل البقاء مع الفريق فى الإسكندرية، وأضاف المصدر، أن إيهاب جلال، كان مرحبا جدا بتولى قيادة الأبيض باعتبارها خطوة مهمة فى مشواره التدريبى، واشترط فى البداية الحصول على راتب شهرى نصف مليون جنيه، وهو ما رفضه مرتضى منصور، الأمر الذى دفع جلال للتهرب من حضور جلسة الخميس بمقر القلعة البيضاء، وتفويضه لوكيله تامر النحاس بتولى المفاوضات فى حالة استمرارها، ووعد النحاس، بعقد جلسة بين رئيس الزمالك، وإيهاب جلال، فى مراسى بالساحل الشمالى، فى حالة تمسك مجلس الزمالك، بإتمام التعاقد معه إذا رحل إيناسيو.
من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس النادى أن المجلس جدد الثقة فى إيناسيو قبل مباراة الاتحاد السكندرى، ولديه فرصة أخيرة أمام أهلى طرابلس لإثبات أنه جدير بقيادة الأبيض، واستمراره على رأس الجهاز الفنى، ورفض منصور، التعليق على أى أمور مستقبلية بخصوص الجهاز الفنى، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى مستمر فى منصبه وأنه يتمنى نجاحه فى الفوز على بطل ليبيا للحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء التى ينعم بها الفريق.
يأتى هذا فيما حذر مرتضى منصور، مصطفى فتحى، بالتراجع عن بيعه للتعاون السعودى، وإلغاء التعاقد حال عدم ظهوره بمستوى طيب فى مواجهتى أهلى طرابلس غدا، فى ختام مباريات الجولة الأخيرة فى دورى المجموعات للبطولة الأفريقية، ولقاء القمة أمام الأهلى فى الجولة الختامية لبطولة الدورى.
وأوضح رئيس النادى، أن مصطفى فتحى رغم تسجيله فى مرمى الاتحاد فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، إلا أنه كان من الواضح جيدا أنه «خايف على نفسه» من الإصابة وهو ما انعكس بالسلب على مستواه، وأن الحال لو استمر أمام أهلى طرابلس والأهلى فإنه ستتم معاقبته بعدم رحيله.
من جهة ثانية، وعد مجلس الإدارة، لاعبى الفريق الكروى الأول بالإفراج عن كافة المستحقات المالية المتأخرة، وبحث إلغاء الغرامات المالية التى تم توقيعها على اللاعبين عقب الخسارة من كابس يونايتد الجولة الماضية، وذلك لتحفيزهم على تخطى عقبة أهلى طرابلس والتأهل لدور الثمانية فى البطولة الأفريقية.
فى المقابل هدد المجلس بتوقيع عقوبات إضافية حال إضاعة فرصة التأهل مع عمل مذبحة للاعبين المقصرين الذين لا يستحقون شرف ارتداء الفانلة البيضاء.
من جانبه، طالب البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى، اللاعبين داخل غرفة الملابس بعدم المبالغة فى الفرحة بعد الفوز على الاتحاد، مشيرا إلى أن الفريق أمامه مواجهة هامة ومصيرية وستكون بمثابة حياة أو موت أمام أهلى طرابلس، والفوز بها سيصعد بالفريق إلى دور الثمانية، فضلا عن أنه سيساهم فى إنهاء فترة القطيعة والخصام مع الجماهير التى لم تكن راضية عن الأداء الفترة الماضية، مؤكدا أنه فى حالة الخسارة فهو الذى سيدفع الثمن بالإطاحة به، فضلا عن أن الكثير من اللاعبين سيدفعون الثمن بالاستبعاد من الفريق، وطالب الجميع بأن يكونوا على قدر المسؤولية من أجل قياد الفريق لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.
فى شان آخر، أكد مرتضى منصور، أن الزمالك حصل على البطاقة الدولية لرزاق سيسيه، ولا صحة لما ردده مجلس إدارة نادى أسوان بأن تعاقد اللاعب مع الزمالك.
ووجه رئيس النادى، الشكر لجمهور الزمالك على استجابتهم لندائه بمؤازرة الفريق وشراءهم لأكثر من ٨٠% فى اليوم الأول لطرح تذاكر مباراة أهلى طرابلس.
أضاف منصور أنه تم طرح التذاكر لجميع الفئات وهى تجربة تمت بالاتفاق مع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، واللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، متمنيا أن تكون تجربة مميزة وتنتهى بدون خروج على النص أو أى سباب لمؤسسات الدولة ودخول الشماريخ لأنها ستكون فرصة كبير لعودة الدورى بالجماهير.
فيما تأكد غياب باسم مرسى، مهاجم الفريق، عن مواجهة طلائع الجيش فى دور الثمانية بكأس مصر بسبب الإنذار الثالث الذى حصل عليه فى مباراة الاتحاد السكندرى مساء الخميس فى الدورى الممتاز.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد