أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: البطولة العربية‏..‏ الملاذ الأخير

22 يوليو 2017 الساعة 3:51 مساء
الأهرام المسائي: البطولة العربية‏..‏ الملاذ الأخير


عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جلسة مع لاعبي الفريق أمس علي هامش التدريبات من أجل تحفيزهم للفوز بلقب البطولة العربية للأندية التي يبدأ الزمالك مشواره فيها غدا أمام اتحاد الفتح الرباطي المغربي علي ستاد برج العرب بالإسكندرية في التاسعة مساء‏.‏
وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز وعدم الاستهتار بلقب البطولة التي يكسوها الطابع الودي مؤكدا أنها ستكون بروفة قوية قبل مواجهات كأس مصر الذي يقاتل الفريق من أجل ضمه لقائمة البطولات خاصة بعد ضياع الحلم الإفريقي ولقب الدوري الممتاز.
وأشار خلال الجلسة إلي أن البطولة تعد صفحة جديدة للجميع يجب عليهم استغلالها لتحسين الصورة أمامه والإدارة والجماهير الغاضبة التي هاجمت الجميع بعد العروض السيئة الأخيرة.
وحذر البرتغالي من الجلسات الخاصة التي يعقدها بعض اللاعبين من أجل الحديث عن الرحيل أو الصفقات الجديدة مهددا بأن الاستبعاد من مباريات البطولة سيكون في انتظار من يخالف التعليمات أو يتحدث في أي أمر خارج سياق البطولة.
وأضاف البرتغالي أن البطولة ستكون بمثابة طوق النجاة لبعض اللاعبين الذي أبلغ الإدارة برحيلهم إذا أثبتوا أنهم علي قدر كبير من تحمل المسئولية أمامه.
وعقب انتهاء الجلسة عكف المدير الفني وجهازه المعاون علي مشاهدة عدة مقاطع مصورة خاصة بالفريق المغربي الذي يستهل به الأبيض مبارياته للوقوف علي نقاط القوة و الضعف فيه والتعامل معهما بالقدر المطلوب.
وكلف المدير الفني مساعده طارق يحيي بتخصيص عدة فقرات تدريبه منفردة للمهاجمين لحل لغز العقم التهديفي الذي ضرب الفريق بالإضافة لعمل جمل تكتيكية تهدف إلي نقل الكرة من الحالة الدفاعية للهجومية للوصول لمرمي المنافس.
كما تحدث أعضاء الجهاز الفني في أمر إسناد جميع مباريات البطولة أو جزء منها للحارس عمر صلاح بدلا من أحمد الشناوي لعدة أسباب أولها تشجيعه بعد المستوي الطيب الذي ظهر به خلال مباراتي الأهلي وطلائع الجيش أما الأمر الثاني لاكتسابه خبرة الاحتكاكات الدوليةليكون جاهزا للمرحلة المقبلة بعد رحيل الشناوي الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل للدوري السعودي.
السقوط في المنزه
تعتبر مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الإفريقي التونسي علي ستاد المنزه في ختام الدور الأول للبطولة العربية أبطال الكئوس في أكتوبر من عام1995 الأسوأ في تاريخ الفريق الأحمر بعد أن تلقي الأهلي هزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف وسجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد الفتاح فيما أحرز للإفريقي سامي التواتي هدفين والتوجولي الراحل تاجو سالو وصبري جاب الله هدفا.

حارس طنطا يقترب من الأبيض
نجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع إسلام طارق حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. وفتحت إدارة الأبيض القنوات الشرعية مع طنطا من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي ومن المنتظر أن يعرض الزمالك علي أبناء السيد البدوي خدمات كل من الزامبي إيمانويل مايوكا وإسلام جمال مقابل الحارس الشاب.
كماتوجد مفاوضات لضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي من أجل تدعيم خط الدفاع بناء علي طلب البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق.
وفي ذات السياق أرسلت إدارة الزمالك فاكسا رسميا إلي نادي إنبي من أجل ضم محمد الشامي مهاجم الفريق.

مدير أمن القاهرة يتفقد ستاد السلام
قام اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بتفقد وتوزيع وانتشار القوات والخدمات الأمنية بمحيط ستاد السلام الذي يستقبل افتتاح البطولة العربية لكرة القدم اليوم لمنع التكدس علي الأبواب وذلك لتحقيق الانسيابية أثناء دخول الجماهير وخروجها.
كما راجع مدير الأمن مع مساعديه الخطة الأمنية من الداخل والخارج صحبة القوات والتيسير علي الصحفيين للوصول لأماكنهم وأداء عملهم وعدم السماح بدخول أي ممنوعات التي تعكر الصفو العام.
وطالب خبراء المفرقعات بتمشيط الإستاد ومحيطه وفحص أماكن انتظار السيارات بالإضافة لانتشار دوريات أمنية من قوات الانتشار السريع بالمديرية بمحيط الإستاد.
وشدد عبد العالعلي القيادات الإشرافية والميدانية والضباط والأفراد المعـينيـن علي الأبواب بالتأكد علي التيسير علي المواطنين أثناء حضور المباراة لخروج البطولة بالمظهر اللائق.
كما بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة في تنفيذ الخطة المرورية للحفاظ علي السيولة المرورية بالمنطقة وحتي نهاية المباريات.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد