أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ...الزمالك يرفض عودة جعفر وتجهيز ايدر لخلافة إيناسيو فى كاس مصر

25 يوليو 2017 الساعة 9:26 صباحا
المصرى اليوم ...الزمالك يرفض عودة جعفر وتجهيز ايدر لخلافة إيناسيو فى كاس مصر


تزايدت حدة التوتر بين مجلس إدارة نادى الزمالك والبرتغالى ايناسيو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بعد رفضه التراجع عن الاتهامات التى وجهها للمجلس خلال المؤتمر الصحفى عقب مواجهة الرباط المغربى فى افتتاح مواجهات الأبيض فى البطولة العربية. وأكد إيناسيو خلال الجلسة التى جمعته بهانى زادة عضو مجلس الإدارة أنه لم يكن يقصد الإساءة للمجلس، ولكنه تحدث بوضوح عن سبب سوء الأداء والنتائج والتى تأثرت كثيرا بقرارات مجلس الإدارة باستبعاد لاعبين مميزين مثل كهربا وستانلى ومصطفى فتحى واستبدالهم بآخرين مثل حازم إمام وإبراهيم عبدالخالق فى مراكز غير مراكزهم  .
ورفض إيناسيو بشدة طلب هانى زادة بأن يعلن أنه المسؤول عن إختبارات الصفقات الجديدة خاصة إنه لم يكن مقتنعا بعودة إبراهيم عبدالخالق، وحذر إيناسيو من التفريط فى معروف يوسف بعد الأنباء عن تلقيه أحد العروض التركية، خاصة أنه لاعب مؤثر فى خط الوسط ومستواه ثابت ويمتلك روحا قتالية يفتقدها الكثيرون من اللاعبين داخل الملعب .
وشدد إيناسيو على أنه حال عدم رغبة مجلس الإدارة فى استمراره فإنه موافق على الحصول على شهرين فقط بدلا من ثلاثة من الشرط الجزائى لفسخ التعاقد بالتراضى.
وتزامن ذلك مع وجود إتجاه لدى مجلس الإدارة لفك الارتباط مع إيناسيو خاصة أنه فشل فى ترك أى بصمة واستغلال الفرص الكثيرة التى حصل عليها رغم إخفاقه ووداع الفريق البطولة الأفريقية مبكرا والعروض السيئة فى بطولة الدورى، فضلا عن مهاجمته مجلس الإدارة وهى التصريحات التى وصفها رئيس النادى بـ«التحرش» وتوعد مرتضي منصور  رئيس النادى المدرب البرتغالى بأن تصريحاته لن تمر مرور الكرام  .
وأكد مرتضي منصور  أنه لم يتحدث مطلقاً عن الجهاز الفنى بعد الخسارة أمام كابس أو التعادل مع أهلى طرابلس، وأن إيناسيو اعتدى على مدرب تحليل الأداء البرتغالى، مضيفا أنه تحمل تصرفات إيناسيو حتى لا يتم اتهامه بتطفيشه.
وفى ذات السياق استطلع المجلس راى طارق يحيى  المدرب العام الشهير بأيدر  لقيادة الفريق خلفا لايناسيو فى بطولة الكأس .
وأكد طارق يحيى إستعداده  التام لتولى المسؤولية فى الكأس سعيا للحفاظ على لقب بطل الكأس، فيما جدد مرتضى منصور طلب فاروق جعفر المستشار الفنى بقيادة الفريق الفترة المقبلة، وذلك بناء على نصيحة من إسماعيل يوسف الذى حذر رئيس النادى من تكرار تجربة فاروق جعفر السابقة وخسارته ٤ بطولات فى أقل من ٣ شهور فضلا عن عدم توفيقه مع كافة الفرق التى تولى قيادتها. يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه مجلس الإدارة على عودة كوفى مجددا إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته، أملا فى المساهمة فى ترميم دفاعات الفريق وهو الأمر الذى يعنى إعارة الثنائى أشيمبونج ورزاق سيسيه فى ظل الاتجاه لقيد الثلاثى الأفريقى كوفى وكاسونجو ومعروف يوسف.
من جهة أخرى يواصل الفريق استعداداه لمواجهة العهد اللبنانى فى ثانى مواجهاته فى البطولة العربية، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل خاصة بعد تعادله مع الرباط المغربى بهدفين لكل منهما، واستدعى إيناسيو محمد مسعد للانضمام إلى معسكر الفريق وأرجع المدرب البرتغالى سوء الأداء أمام الفتح المغربى إلى أن الفريق تعرض لظروف صعبة فى مباراة الفتح الرباطى المغربى بسبب الإصابات التى تعرض لها الفريق وخاصة أحمد رفعت فى بداية اللقاء وأيضا الإصابات الأخرى التى تسببت فى فقد بعض اللاعبين قبل المباراة.
وقال: وواجهنا فريقا منظما وقويا ويلعب بطريقة دفاعية.
وفى المقابل قدمنا مباراة جيدة بروح عالية، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أحد أن يطالبه بأكثر من ذلك فى ظل هذه الظروف، ووجه المدير الفنى التهنئة للاعبى فريقه على الأداء.
وأشار المدير الفنى إلى أن الحديث بعد المباراة سهل، والدفع بإبراهيم عبدالخالق كان هدفه خلق زيادة فى وسط الملعب.
فيما قال طارق يحيى المدرب العام: راض عن الأداء والروح وقدمنا مباراة جيدة وكنا الأقرب للفوز، ونتعامل مع الأمور بصعوبة بسبب قلة عدد اللاعبين والمجموعة صعبة ولكن الزمالك قادر على التأهل بالتركيز فى المباراتين المقبلتين.
وأكد معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، أن الفريق بدأ مباراة الفتح الرباطى المغربى بصورة هجومية كبيرة، ثم بدأ يقل التركيز.
واعترف بأن قلة التركيز فى بعض الأحيان منحت الفتح فرصة التقدم، وقال: لدينا إصرار على تحقيق الفوز فى المباراتين المقبلتين.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه شيكابالا لبعض المقربين رفضه قياس شعبيته ومقارنتها برئيس نادى الزمالك، مشيرا إلى أنه لاعب فى الفريق وتركيزه داخل المستطيل الأخضر وأن علاقته بمجلس الإدارة والجميع قائمة على الاحترام سواء استمر فى الفريق أو تمت إعارته لوادى دجلة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد