أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: إيناسيو يفضح مرتضي .. المصري يستعد للزمالك .. عبد القادر باع مرتضي

26 يوليو 2017 الساعة 3:50 مساء
الأهرام المسائي: إيناسيو يفضح مرتضي .. المصري يستعد للزمالك .. عبد القادر باع


في واحده من المفاجآت المثيرة التي تشهدها البطولة العربية للأندية لكرة القدم بالاسكندريه فجر ايناسيو المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم أكبر المفاجآت بالهجوم علي مرتضي منصور رئيس النادي واتهمه بأنه هو الذي يسعي للاستغناء عن شيكابالا وغيره من النجوم وليس صحيحا أنه طلب رحيل احد بل إنه يجد لاعبين يتم التعاقد معهم عكس رغبته و أيضا هناك من يرحل من الجهاز ويـأتي أخرون دون معرفتي‏.‏
و أضاف أن كل من حول رئيس النادي يخشوا من غضبه لكنني لا اخشي احدا ومستمر حتي النهاية مع الزمالك وقد رفضت عرض تركي للتدريب بمقابل مغر للغاية.

اشار إلي أن شيكابالا عندما حضر لم يكن يلعب وحاليا هو يلعب اساسيا فكيف اطلب رحيله وبالنسبه للاستغناء عن ايمن حفني وباسم مرسي فهذا ليس معقول لان أيمن حفني من اقرب اللاعبين لقلبي وهو لاعب متميز فنيا وخلقيا وعدم مشاركته ترجع لإصابته وليس لأي سبب أخر كما أن باسم يسير بشكل طيب.. واؤكد أن من طلبت رحيلهما بالفعل هما إسلام جمال وأحمد جعفر ولدي الشجاعه أن أقول ذلك دون خوف و لست جبانا و أعرض الموقف كاملا دون رتوش.

وواصل ايناسيو مفاجآته بقوله إنه يعلم جيدا أن هناك من يريد رحيله لكن يخشي الشرط الجزائي ومع ذلك أقول ان حبي وارتباطي بالنادي يجعلني اتمسك به خاصة أنني اشعر بان هناك جماهير لديها الاصرار علي بقائي لكي يعود الزمالك كواحد من أفضل الفرق المصرية.

.. وفي الزمالك.. لائحة تفصيل
سعيد شبانة
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي أن يكون تشكيل مجلس إدارة النادي الجديد في اللائحة الجديدة التي سيتم عرضها علي الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها يوم25 أغسطس المقبل مكونة من تسعة أفراد فقطبعد أن قام رئيس النادي بوضع قائمة تفصيلية لقائمته في الانتخابات المقبلة تتضمنالتشكيل من رئيس مجلس إدارة ونائب أول ونائب ثان وأمين صندوق وخمسة أعضاء.

وبذلك قرر منصور إلغاء العضوية تحت السن والتي كان يشغلها في المجلس الحالي شريف منير حسن الذي تقدم باستقالته قبل أسابيع بسبب خلافاته المستمرة والقرارات المنفردة من جانب رئيس النادي ليكون خامس عضو يتقدم باستقالته إلي الجهة الإدارية بعدهاني شكري ومصطفي عبد الخالقوأحمد سليمان ومصطفي سيف العماري.

وبذلك قرر مجلس إدارة الناديإلغاء مناصب العضوية تحت السن وأن يكتفي بالأعضاء5 فقط مع المناصب الأربعة الأخري.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد لدي عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وأبناء الناديبسبب رفض منصور وتمسكه بوضع لائحة خاصة وعدم الالتفات إلي اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبيةوالتصويت في الجمعية العمومية المقبلة علي مناقشة اللائحة التي وضعها بنفسه والتي تخدم قائمته الانتخابية والتي تضمن له النجاح باكتساح ويري عدد كبير من أبناء النادي أن الانتخابات المقبلة ستكون مصيرها الطعون والمحاكم بسبب الأزمات التي دخلها رئيس القلعة البيضاء مع عدد كبير من رموز النادي ومنعهم من دخول مقر النادي.

في الوقت ذاته, أعلن رئيس الناديأن التصويت في الجمعية العمومية المقبلة سيكون برفع الأيدي أو بالصندوق, مؤكدا أن اللائحة لم يتحدد بها طريقة التصويت حتي الآن.

مصير الأجانب في قبضة برتغالية
محمود عبد السميع
قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور عدم التدخل في أمر اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وإسناد المهمة كاملة للجهاز الفني فقط بعد أن رفض البرتغالي أوجستو إيناسيو قرار الإدارة السابق بتدخل فاروق جعفر أحد رموز النادي السابقين في أمر الأجانب وحسم الراحلين عن طريق البيع النهائي أو الإعارة سواء المتواجدين حاليا أو المنضمين حديثا.

وقرر الجهاز الفني فتح ودراسة الملف الشائك في الفترة الحالية وعدم الانتظار لانتهاء البطولة العربية التي يلعب من خلالها الفريق في المجموعة الثانية بسبب ضيق الوقت خاصة بعد تواجد5 لاعبين أجانب هم كل من النيجيري معروف يوسف والزامبي إيمانويل مايوكا والبوركيني محمد كوفي العائد من الإعارة والوافدين الجديدين أشينبونج وكاسونجو كابنجو بخلاف الإيفواري سيسيه لاعب أسوان الذي أقترب كثيرا من ارتداء القميص الأبيض.

وعلم مندوب الأهرام المسائي أن المدير الفني تمسك بالنيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق رغم أن إدارة النادي طالبته أكثر من مرة بالاستغناء عنه لتوفير مكان في قائمة الفريق لأحد اللاعبين السوبر ليكون اللاعب أول الأسماء في قائمة الأجانب خلال الموسم المقبل.

وقررت إدارة النادي من قبل الاستغناء بشكل نهائي عن البوركيني محمد كوفي العائد من الإعارة لنادي الاتفاق السعودي إلا أن طلبات المدير الفني بضرورة التعاقد مع مدافع قوي له خبرات في الدوري المحلي جاءت لترجح كفة بقاء كوفي الذي من المنتظر ان يعقد جلسة مع إدارة النادي اليوم لحسم الأمر بشكل نهائي بعد أن وافق إيناسيو علي عودته مرة أخري في ظل التخبط الملحوظ الذي ضرب الخط الخلفي للزمالك خلال الفترة الماضية وأخرها في مباراة الفتح المغربي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويأتي الزامبي إيمانويل مايوكا ليكون أول الراحلين بعد أن رفض المدير الفني استمراره مع الفريق بسبب مستواه السيئ حيث من المنتظر أن يدخل في صفقة تبادلية مع إسلام طارق حارس مرمي طنطا أو أي لاعب غيره بعد ان فشلت الإدارة في تسويقه خارجيا او داخليا.

ومن جانبه أكد مصدر داخل إدارة الزمالك أنه تم تعليق حسم أمر كل من أشينبونج ورزاق سيسيه الذي أقترب من الانضمام لصفوف الفريق لحين ؤصدار اتحاد الكرة قراراه بشأن عدد الأجانب داخل كل فريق سواء ثلاثة أو أربعة لاعبين في حين تمسك اتحاد الكرة بـ3 فقط سيعرض النادي اللاعبين للإعارة أما في حالة زيادة العدد لأربعة ستكون المفاضلة بينهما عند الجهاز الفني.

البحث عن مدافعين في الأبيض
سعيد شبانة
اتفق مسئولو نادي الزمالك مع البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم علي ضرورة تدعيم صفوف الفريق بثنائي دفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستوي المهتز الذي ظهر عليه خط الدفاع علي مدار الموسم وعدم ثبات مستوي الثنائي علي جبر ومحمود الونش بجانب ابتعاد شوقي السعيد ومحمد مسعد عن مستواهما الفني, وطرح مرتضي منصور علي المدير الفني كل من محمود علاء مدافع وادي دجلة ومحمود عزت لاعب سموحة من اجل البدء في التفاوض معهما لارتداء قميص النادي خلال الفترة المقبلة بجانب عودة البوركيني محمد كوفي بعد انتهاء إعارته لصفوف الفريق لقيادة خط الدفاع من جديد ليكون علي حساب أشيبونج.

يأتي هذا في الوقت حصل البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني علي التقرير الفني الذي أعده طارق يحيي المدرب العام عن فريق العهد اللبناني المقرر ان يواجه الفريق اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للبطولة العربية والذي تعادل مع النصر السعودي بهدف لكل منهما وتضمن التقرير عناصر القوة والضعف في صفوف الفريق اللبناني, كان المدرب البرتغالي قد شاهد جزءا من مواجهة المنافس الأخيرة من ملعب المباراة قبل خوض مواجهة الفتح المغربي في الجولة الأولي من البطولة.
 

المصري يستعد للزمالك في برج العرب
 
 وافقت إدارة النادي المصري البور سعيدي علي طلب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخاص بدخول الفريق في معسكر مغلق بداية الأسبوع المقبل بمدينة برج العرب بالإسكندرية استعدادا للقاء الزمالك في بطولة كأس مصر‏.‏
وجاء طلب المدير الفني لفرض حالة من التركيز علي اللاعبين خاصة بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها عقب انتهاء مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز ومن المنتظر أن يبدأ العميد معسكره المغلق بالتدريبات البدنية علي عدة مراحل خوفا من حدوث إصابات داخل الفريق.

وجهز مقاطع مصورة فيديو خاصة بمباريات الزمالك أخرها أمام الفتح المغربي في البطولة العربية للوقوف علي نقاط القوة والضعف داخل الفريق الأبيض.

وقاد حسام مرانا قويا مساء أمس شارك فيه جميع اللاعبين بالإضافة للمنضمين حديثا وهم أحمد عيد عبد الملك ومحمد شطة ومصطفي مارسيلو وعمر كمال القادم من الشرطة ومحمد منتصر وأحمد عبد الموجود وحسام أشرف وعبد الناصر دي ماريا ومروان رمضان ومحمود السيد حارس مرمي الاتحاد كما شارك في التدريبات محمد أيمن منصور القادم من المريخ وشقيق أحمد أيمن منصور لاعب الفريق.

وحرصت الجماهير التي تابعت المران علي الشد من أذر أحمد شكري المصاب بقطع في وتر أكيليس والذي انتهي عقده مع المصري رسميا إلا انه وفاء لما قدمه اللاعب من جهد مع المصري رأت إدارة المصري الإبقاء علي اللاعب وعلاجه خاصة أنه سيعود للملاعب رسميا بدءا من يناير المقبل.
صعيدي في أزمة سيسيه لاعب أسوان
عبد القادر باع مرتضي
علي الرغم من العلاقة الشخصية الطيبة التي تربط بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والدكتور حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان والتي يميزها خفة دمهما في كثير من الأحيان‏,‏ إلا أن هذه العلاقة لم تشفع عند الثاني في أزمة اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان والذي يتمسك زعيم الجنوب بحقه كاملا في تسويقه بينما يدعي البيت الأبيض أن اللاعب من حقه‏.‏
والطريف أن رئيس نادي أسوان خرج بعد ساعات من جلسته الودية مع مرتضي منصور ليحذر مسئولي الزمالك من إشراك سيسيه في البطولة العربية المقامة حاليا في مصر, باعتبار أن اللاعب الإيفواري مقيد بنادي أسوان بعقود سارية حتي موسم2021/2020, وأكد الدكتور حسن عبد القادر أن ناديه هو من يملك حق التصرف في اللاعب وأن أي محاولات من البعض لإعارته كما تردد سيواجهها بقوة وحزم حتي ولو رفع الأمر إلي الفيفا.

وأوضح عبد القادر أنه عقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك خلال هذا الأسبوع ولم تسفر عن أي جديد بشأن اللاعب, حيث رفض عرض الزمالك بحل الأزمة وديا بسبب ضعف العرض المالي الذي تم عرضه, مشددا علي تمسكه ببيع اللاعب بمقابل15 مليون جنيه.

وأشار إلي أن اللاعب غير مقيد في أي ناد ببلاده وأنه قد وقع لناديه لمدة4 مواسم بمحض إرادته وحصل علي كل مستحقاته المالية وحتي نسبة المشاركة في مباريات الموسم المنقضي وعلي من يرغب في استعارته أو الحصول علي خدماته التواصل مع نادي أسوان الذي سيقوم بقيده في قائمة الفريق الأولي عند فتح باب القيد للموسم الجديد, وأردف الدكتور حسن عبد القادر ضاحكا وقائلا: أنا مالي ومال الزمالك اللي اتضحك عليه بختم من العتبة بـ7 جنيهات, اللاعب بتاعي أنا وبس.

وكشف عن أن جلسته مع صديقه مرتضي كانت كلها قفشات وعند التطرق لموضوع اللاعب كانت بتقلب بجد, مشيرا إلي أنه أكد له أنه يتعامل في مجال الكرة بصفته تاجر ابن تاجر وليس طبيبا.

المنيا يبدأ مبارياته الودية
أحمد الضبع
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا بقيادة أحمد عبد الحليم خوض عدد من المباريات الودية خلال فترة الإعداد الحالية للوقوف علي مستوي اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم قبل بدء فترة القيد وكذلك تجهيز اللاعبين القدامي بدنيا وفنيا استعدادا للموسم الكروي الجديد من دوري القسم الثاني بالمجموعة الأولي الصعيد.

وأكد أحمد عبد الحليم أن فريقه سيخوض أولي مبارياته الودية اليوم أمام مركز شباب القيس أحد أندية القسم الثالث ضمن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة من فترة الإعداد.

وجدد مسئولو النادي تعاقدهم مع قائد الفريق وليد أوشا لموسم جديد بعد المفاوضات التي تمت معه مؤخرا بناء علي طلب المدير الفني للفريق.

النصر للتعدين.. ينهار
عز الدين عبد العزيز
فيما يعد بداية انهيار فعلي للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي النصر للتعدين بعد هبوطه إلي دوري القسم الثاني ما لم تتدارك إدارة النادي الأمر مبكرا, غاب اللاعبون القدامي المرتبطون بعقود رسمية مع النادي عن حضور المران الأول للفريق الذي قاده محمود إبراهيم المدير الفني الجديد في محاولة للي ذراع النادي والحصول علي استغناءات للانضمام إلي فرق أخري, ولم يحضر المران في بداية فترة إعداده سوي5 لاعبين جدد أبرزهم لاعب الفريق وأسوان السابق مصطفي شنط الذي انضم رسميا للتعدين بعد رحيله في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ولاعبين من مركز شباب طامية بالفيوم وآخر من مغاغة, بالإضافة إلي محمد سيد لاعب وسط بني سويف المدافع.

ويواجه محمود إبراهيم المدير الفني للفريق ومساعده أشرف عرب مأزق صعب في ظل غياب اللاعبين القدامي ومن بينهم محمد عبده وحسام عبد الصبور وهيثم الفيل والحسيني سمير والحراس الثلاثة مصطفي عبد الستار وطلعت الجبلاوي ومحمود طلعت, ويبذل المدير الفني حسب تصريحات مدير النادي زكريا السمان ـ جهدا كبيرا بالتواصل مع وكلاء اللاعبين لضم مجموعة جديدة يخوض بها دوري القسم الثاني تحسبا لموافقة الإدارة علي رحيل الحرس القديم

ونجح بالفعل في التعاقد مع محمود زناتي لاعب سوهاج السابق ومحمد شركس مهاجم الألمنيوم والمنيا السابق أمس, وقال مدير النادي إن هيثم الفيل لاعب الوسط والحسيني سمير المدافع الأيسر, طلبا الرحيل إلي أسوان كما طلب الحارس طلعت الجبلاوي الذي كان قد انضم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من نادي كيما الرحيل إما للجونة أو أسوان.

محمد حمدان.. سلامتك
خلال الأيام الماضية وفجأة وبلا مقدمات تعرض محمد حمدان أحد أبرز نجوم كرة القدم في أسوان والصعيد لأزمة صحية يرقد بسببها حاليا في معهد ناصر للعلاج ترافقه أسرته وشقيقه حمدي مدرب عام منتخب مصر للناشئين مواليد.2002

حمدان الذي ظل سنوات طويلة هدافا مميزا لأسوان والمنتخب العسكري لم تنقطع صلته بمعشوقته الكرة, فعمل مديرا للأجهزة الفنية في ناديه وبيته أسوان ثم النصر للتعدين في الدوري الممتاز هذا الموسم ولا يزال حتي الآن مديرا مسئولا عن ناشئي النادي الأهلي بأسوان..حمدان في حاجة لدعاء الملايين له بالشفاء والعودة لممارسة نشاطه مرة أخري, والأهرام المسائي تناشد جميع المسئولين وإدارة النادي الأهلي مساندة النجم الصعيدي الكبير في محنته.

مارادونا وهارون وجمال وعبدالله في سوهاج
أحمد الضبع
4 صفقات جديدة حسمها مسئولو نادي سوهاج في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مشوار المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز, حيث تم التعاقد مع أحمد جمال حارس مرمي المريخ البورسعيدي وأحمد عبد الله الشهير مارادونا صانع ألعاب نادي طوخ واتحاد الشرطة والمقاولون العرب الأسبق وعبد الرحمن فتحي لاعب وسط بتروجت من مواليد98 وأحمد هارون مدافع الألومنيوم والمدينة المنورة والقناة الأسبق.. جاء توقيع اللاعبين بحضور ضياء الزعيم المدير الفني للفريق وأحمد خلف المدرب العام وهاني صابر المدير الإداري.

وقال ضياء الزعيم إن هؤلاء اللاعبين سيكونون إضافة قوية للفريق السوهاجي خلال مشوار المنافسة علي الصعود بالمجموعة الأولي الصعيد التي تضم أندية لها باع طويل وتاريخ عريق في كرة القدم.

أسوان ينتظر رديف الممتاز
مع بداية فترة إعداده للموسم الجديد, يواجه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان أزمة حقيقية بسبب رغبة اللاعبين الكبار في الرحيل بالبحث عن فرق الدوري الممتاز وآخرهم المدافع الأيمن سليم عبد الخالق الذي باعه أسوان للأسيوطي بمقابل بخس350 ألف جنيه و20% في حالة بيعه عن طريق فريقه الجديد وفي الطريق رضا السيد حارس المرمي وعلاء البدري قائد الفريق.

وفيما توقفت صفقات الفريق الجديدة عند5 لاعبين فقط, علمت الأهرام المسائي أن الجهاز الفني بقيادة عادل عبد الحميد لحمة يجري مفاوضات مكثفة لضم المدافع السابق للفريق أيمن العادلي لاعب نجوم المستقبل الحالي والحارس السابق مؤمن جابر بالإضافة إلي حارس مرمي قنا ياسر عبده ومصطفي ضمضم لاعب الترسانة وأخيرا إسلام الفار لاعب القناة الذي تردد توقيعه لألمنيوم نجع حمادي.

وأكد محمد حمدي عباس, عضو مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة أن ناديه في انتظار إعلان أندية الدوري الممتاز عن قوائمها لضم عدد من لاعبيها قبل بداية الموسم, وقال: إن هناك مفاوضات مكثفة مع حسام عبد العال37 عاما ومحمد الفيومي لاعبي الفريق السابقين لضمهما لمدة موسم واحد للاستفادة من خبراتهما.

وأشار إلي أن الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادي قد التقي اللواء مصطفي يسري محافظ أسوان السابق بالقاهرة خلال اليومين الماضيين للتوسط لدي الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية من أجل استضافة الفريق في معسكره التدريبي الذي سيبدأ يوم10 أغسطس المقبل ويستمر لمدة20 يوما.

الألومنيوم حيران بين الأكاديمية والصحراوي
يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني بين الأكاديمية البحرية بالإسكندرية وقرية الأسيوطي الرياضية في طريق أسيوط الصحراوي الغربي لإقامة فترة الإعداد الثانية المقررة من20 أغسطس حتي نهاية الشهر والتي ستشمل خوض مباريات ودية مع الفرق من دوري القسمين الثاني والثالث.

ويخضع حسام الصادق حارس مرمي نادي القناة لاختبارات مع الفريق لحسم أمر ضمه إلي صفوف النادي من عدمه, ولايزال الكناني يبحث عن مهاجم سوبر يتوج به صفقات الفريق الصعيدي.

منطقة أسوان تكرم الفائزين
حرصت منطقة أسوان لكرة القدم علي إقامة حفلها السنوي لتكريم الفرق الفائزة بمختلف البطولات التي أقيمت هذا الموسم وذلك بمقر المنطقة وبحضور هاني رشدي وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان.

وقام مجلس إدارة المنطقة برئاسة حسن عبد الكريم بمنح عدد من الصحفيين والإعلاميين شهادات تقدير وميدالية المنطقة تقديرا لمساهمتهم في نجاح الموسم الكروي المنقضي. وأكد وكيل وزارة الشباب بأسوان حرص المديرية علي دعم مناطق الألعاب المختلفة والأندية ومراكز الشباب من أجل النهوض دوما بالرياضة الأسوانية.

وأضاف عبد الكريم أن الأندية الفائزة هي نادي جمهورية دراو بعد صعوده إلي دوري القسم الثالث, وسكر كوم أمبو بطل دوري قطاعات جنوب الصعيد مواليد97, ونادي أسوان بطل دوريات مواليد98 ـ2000 ـ2002, ووادي النيل بطل مسابقة المنطقة لمواليد97, وكيما بطل مواليد2001, والشمس بطل دوري المنطقة
لمواليد.99

جمال عبدالحميد: الأولوية لأبناء الفيوم
أحمد الضبع
استقر جمال عبد الحميد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم علي خوض3 مباريات ودية خلال الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني وعودة لاعبيه لأجواء المباريات الرسمية للوقوف علي مستوي اللاعبين, مشيرا إلي أنه ستكون الأولوية في التعاقدات الجيدة لأبناء محافظ الفيوم وذلك توفيرا لنفقات الانتقال والإقامة.

وشدد عبدالحميد علي أنه سيجرب4 مهاجمين خلال الفترة المقبلة هم: عرفات محمد من أوكساه ومحمد السيد من مركز شباب طامية وأحمد مودي من بتروجت.

وأشار عبد الحميد إلي أن الفريق سيواجه3 فرق خلال الأسبوع الحالي والمقبل, حيث سيلتقي بالمصرية للاتصالات والبلاستيك كما تشهد أجندة الأسبوع المقبل أداء مباراة ودية مع فريق أحد السعودي.

وأضاف أن الهدف من المباريات الودية هو معرفة مستوي اللاعبين الجدد من أجل الاستقرار علي من سيدخل في قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد ومن سيرحل.

شعبان مديرا فنيا للتليفونات
بني سويف ـ محمد سيد
قال أحمد سعد تمساح, المشرف علي الكرة وسكرتير عام نادي تليفونات بني سويف: إن إدارة النادي قررت تعيين أحمد شعبان مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليقود الفريق في الموسم المقبل وخلال فترة الإعداد القادمة.

وأضاف أن شعبان سوف يشرف علي اختبارات اللاعبين الجدد, والتي سوف تفتح أبوابها مع بدء فترة الإعداد, مشيرا إلي أنه أنهي الموسم الماضي مع الفريق كمدير فني.

وأنهي التليفونات الموسم بالمركز الخامس برصيد51 نقطة بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد