أخر الاخبار

 

المصري اليوم: مرتضى يعلن اتفاقه مع مدرب أجنبى لقيادة الزمالك

31 يوليو 2017 الساعة 10:20 صباحا
المصري اليوم: مرتضى يعلن اتفاقه مع مدرب أجنبى لقيادة الزمالك


أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، توصله إلى اتفاق مبدئى مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق الكروى الأول بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أن المدرب وصل منذ يومين من أجل الاتفاق على جميع بنود التعاقد.

وأكد «مرتضى»، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه سيعلن عن اسم المدرب الأجنبى، فى مؤتمر صحفى عقب بطولة كأس مصر، حتى لا يشتت أذهان الجهاز الفنى واللاعبين.

ورفض «منصور» الإفصاح عن هوية المدير الفنى الجديد، سواء اسمه أو جنسيته، لكنه أكد أنه مدرب يليق باسم وتاريخ النادى ويمتلك خبرة تدريبية.

وشدد «منصور» على أن الإعلان عن المدير الفنى سيكون عقب موافقة اللجنة الفنية التى تتولى اختيار المدربين، برئاسة فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق.

وتحفظ «منصور» على منح الفرصة لطارق يحيى، القائم بأعمال المدير الفنى، حتى لو حصد بطولة كأس مصر، وأكد أن «يحيى» مدرب محترم ويمتلك تاريخا كلاعب ومدرب، لكنه لن يتحمل الضغوط الإعلامية والحرب التى يشنها بعض لاعبى الزمالك السابقين ضد ناديهم لمصالح شخصية وأهداف انتخابية.

وشدد على أنه لا يخشى قيام أبناء الزمالك المعارضين له بتشكيل قائمة انتخابية أو جبهة ضده فى الانتخابات المقبلة، مؤكداً أنه لو اجتمع أيمن يونس وحازم إمام وأحمد حسام ميدو مع أحمد سليمان، فلن يحصلوا على أكثر من 2000 صوت فى الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن الطفرة التى تحققت داخل «القلعة البيضاء» منذ تولِّى مجلسه المسؤولية لم تحدث فى تاريخ الأندية ومراكز الشباب سواء على المستوى الاجتماعى أو الرياضى.

وقال: «يكفينى أن الزمالك فى عهدى يحصد البطولات فى كل موسم، ولم يتغيب فى أى موسم منذ أن توليت المسؤولية عن أى بطولة»، مؤكدا أن الموسم الحالى لم ينته لوجود بطولتين مستمرتين، هما بطولة كأس مصر والسوبر.

ودعا رئيس النادى كلاً من «يونس» و«إمام» و«ميدو» إلى دخول النادى لمعرفة شعبيتهم الحقيقية، مشيراً إلى أنه قرر إحالة أحمد سليمان، عضو المجلس السابق، إلى التحقيق، بعد الهجوم عليه فى إحدى وسائل الإعلام، فضلاً عن تقديم بلاغ ضده إلى النائب العام.

وأكد أنه لن يتدخل فى أسماء اللاعبين الراحلين عن النادى، لافتاً إلى أن طارق يحيى واللجنة الفنية وإسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة، هم المسؤولون عن رحيل اللاعبين من عدمه.

ووجّه انتقاداته إلى إسماعيل يوسف لغيابه عن النادى فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أن «تيجانا» يتولى مسؤولية رئاسة قطاع الكرة، ويجب أن يقوم بدوره، لافتاً إلى أن فاروق جعفر لا يقوم بإشعال الفتنة بينه وبين «تيجانا»، كما يتصور الأخير.

يأتى هذا، فى الوقت الذى أكد فيه فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية، أن هناك مدربا برازيليا ضمن الأسماء المرشحة لتولى تدريب الفريق، لكن اللجنة لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن أى مدرب.

فى شأن آخر، كشف طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للفريق، عن سبب استبعاد محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، من قائمة مباراة النصر السعودى، التى أُقيمت فى البطولة العربية مساء السبت، وانتهت بفوز «الأبيض» بنتيجة 2- 1.

وأكد «يحيى»، لـ«المصرى اليوم»، أن اللاعب تعرض للإصابة بإجهاد فى العضلة الأمامية، وأجرى أشعة قبل المباراة بـ24 ساعة للتأكد من الإصابة.

ولفت «يحيى» إلى أنه لن يسمح برحيل «شيكابالا» عن الزمالك، باعتباره قيمة كبيرة للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، فيما طلب المدير الفنى تدعيم الفريق بثلاثة لاعبين فى مركز الوسط المهاجم حتى تتم معالجة الأخطاء الفنية التى يقع فيها الفريق فى الشق الهجومى، بينما استقر «يحيى» على تجهيز أيمن حفنى، لاعب الوسط المهاجم، لمواجهة المصرى المقبلة فى بطولة كأس مصر، وحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 3 أيام بسبب الإجهاد الذى يتعرضون له من ضغط المباريات.

فى شأن آخر، علمت «المصرى اليوم» أن اللجنة المكلفة من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، بحصر العضويات فى الزمالك قدمت تقريراً بأن عدد مَن لهم حق التصويت فى الجمعية العمومية 77 ألف صوت وليس 67 كما أعلن المجلس فى وقت سابق، وهو ما يعنى أن الجمعية العمومية الخاصة فى أغسطس المقبل ستكتمل بـ10 آلاف عضو وليس 7 آلاف عضو.

اخبار الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة

بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالا

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد