أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: إيناسيو يهاجم من البرتغال .. الثلاثي الجديد تايه .. يحيي زعلان

31 يوليو 2017 الساعة 3:12 مساء
الأهرام المسائي: إيناسيو يهاجم من البرتغال .. الثلاثي الجديد تايه .. يحيي زعل


كشف البرتغالي أجوستو إيناسيو‏,‏ المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك‏,‏ الذي رحل قبل أيام قليلة بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع القلعة البيضاء‏,‏العديد من الأمور قبل رحيله عن مصر‏,‏ وقال‏:‏ إن مسئولي السفارة أعطوا له دعما فوريا منذ دخولهم النادي وحضورهم الاجتماع وكل شيء بات جيدا لحظة مشاهدة مرتضي منصور حضور مندوب السفارة في النادي‏.‏
وواصل كلامه قائلا ـ في تصريحات للتليفزيون البرتغالي: سافرت ليلا للاجتماع مع رئيس النادي بناء علي طلبه, لكنه قال: إن الوقت متأخر.. وتم تحديد اليوم التاليالأربعاء وتوجهت إلي مبني الإدارة بميت عقبة وتذكرت أن هناك موعدا للمران عصرا في الإسكندرية.
وتابع المدير الفني البرتغالي: في هذا الوقت طلبت الحصول علي ورقة رسمية بالسماح لي بالغياب عن مران الفريق بسبب الاجتماع حتي لا يتم اتهامي بالفشل ومنح النادي فرصة لفسخ التعاقد من طرف واحد.. ومر الوقت ولم يصل الرئيس وقال لي إنه قادم.. لكن هذا لم يحدث فقررت التوجه إلي المران حتي لا أتهم بالغياب.. أدركت أنهم يهدرون الوقت لكي يفوتون التدريب علي... وتأكدت أنهم لن يسمحوا لي بالخروج.. ولهذا السبب قمت بالاتصال بالسفارة البرتغالية في القاهرة.
وأوضح قائلا: وفي هذه الأثناء تدخلت السفارة وقامت بتهدئة الأوضاع وإقامة الاجتماع ومغادرة النادي بعد الاتفاق علي إنهاء التعاقد.. وكان من المستحيل الاستمرار في هذه الأجواء, الأمور لم تكن متوقعة.. بل توقعت أن أستمر فترة أطول.. لم يكن هناك طموح في الفريقلم يكن هناك أي شيء علي الإطلاق.. العديد من المشاكل والأزمات اليومية.. ليست مشكلة واحدة, أو اثنتين بل خمس أو ست والبعض يبحث عن مصالح شخصية من خلال التقرب من رئيس النادي, فعلا أمور لم تكن تساعد علي النجاح.وبسؤاله حول ما إذا قد يعود للعمل في مصر مرة أخري أجاب إيناسيو: ليس كل الناس في مصر مثل مرتضي منصور, هناك عقليات مختلفة تماما, ومنظمات مختلفة تماما.. لا يمكن مقارنة هذه الحالة مع أشخاص آخرين.. علي سبيل المثال, النادي الأهلي هو أكثر تنظيما بكثير, وهذا هو السبب في أنه البطل تقريبا كل عام.

مفاوضات مع البلجيكي
ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك الرد النهائي من البلجيكيرانكي فيركواتيرين مدرب أندرلخت السابق لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفا للبرتغالي إيناسيو.
وكانت المفاوضات بين الطرفين قد بدأت قبل أسبوع من خلال أحمد مرتضي منصور الذي قام بإرسال تذاكر الطيران لحضور المدرب الذي فضل أن تكون المفاوضات مباشرة بينه وبين إدارة النادي ولو لبضع ساعات ليغادر بعدها القاهرة عائدا مرة أخري إلي بلجيكا.
وشهدت الجلسة التي عقدها أحمد مرتضيمع المدرب البلجيكي عرض الأخير شروطه المالية من أجل تولي مسئولية قيادة الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد والتي تضمنت حصوله عليما لا يقل عن60 ألف يورو شهريا بجانب استقدام مساعد له قبل أن يتحفظ المشرف العام للفريق علي راتب المدرب بعد أن قام بالرجوع إلي والده رئيس النادي.
واستعان عضو مجلس الإدارة باللاعب أحمد حسن عميد لاعبي العالم الذي سبق له التدريب تحت قيادته لمدة موسم ونصف الموسم في أندرلخت مؤكدا أنه مدرب يمتلك شخصية قوية ويلعب دائما علي تحقيق البطولات خاصة أنه حقق معه بطولة الدوري والكأس والسوبر.
وأوضح أن المدرب البلجيكيجيد ولديه خبرات كثيرة وشخص منظم للغاية ولكنه عنيد ويتمسك برأيه حتي لو وصل الأمر بإقالته من منصبه.
وأكد أحمد حسن أن الأهم من ذلك هو طريقة التعامل مع المدرب بحيث يتم منحه الفرصة كاملة من جانب إدارة النادي ومنحه جميع الصلاحيات في عمله وأن يعمل دون ضغوطات وعدم التدخل في عمله حتي تتوافر عوامل النجاح.

فاروق علي الأبواب
خطوات قليلة تفصل انتقال محمد فاروق لاعب الأهلي السابق والمقاولون العرب الحالي إلي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد بعد تألق اللاعب وظهوره بشكل مميز خلال الموسم المنقضي ونجاحه في إحراز العديد من الأهداف المصيرية للذئاب.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات مكثفة لأحمد مرتضي مع إدارة المقاولون العرب لحسمتفاصيل الصفقة بشكل نهائي حيث اشترطت الحصول علي مبلغ6 ملايين جنيه للاستغناء عن صانع الألعاب إلا أن إدارة الزمالك رفضت المبلغ وطلبت تخفيضه إلي4 ملايين جنيه لحسم تفاصيل الصفقة بشكل نهائي.

طارق يحيي زعلان يرفض دور الرجل الثاني في الجهاز الجديد ويطالب بفرصة حقيقية
محمود عبد السميع

أعرب طارق يحيي القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استيائه للمقربين منه بسبب فتح إدارة النادي قنوات اتصال مع عدد من المديرين الفنيين الأجانب لتولي مسئولة تدريب الفريق عقب فسخ التعاقد مع البرتغالي أوجستو إيناسيو الذي رحل عقب هزيمة الفريق أمام العقد اللبناني بالبطولة العربية بهدف دون رد.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن يحيي دخل في حالة نفسية سيئة بعد أن كلفت الإدارة أحمد مرتضي منصور عضو المجلس بدراسة سير ذاتية لثلاثة مدربين أجانب.
وأكد يحيي لأحد المقربين منه أن إدارة النادي نقضت اتفاقها معه خاصة أنه تلقي وعدا بتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني السابق لحين إنهاء التعاقد مع إيناسيو علي أن تمنحه الإدارة الثقة بوجوده علي رأس الجهاز الفني الجديد بداية من مباراة الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.
وأشار إلي أنهلا يقبل أن يلعب دور الرجل الثاني في أي جهاز فني مهما يكن من هو المدير الفني أو اسمه لأن خبرته وتاريخه التدريبي يضعه علي قمة المديرين الفنيين في مصر ومن حقه أن توفي الإدارة معه بوعدها خاصة أن الجميع شهد له في تغيير مستوي وأداء الفريق خلال مباراة النصر السعودي أول أمس, حيث نجح في تحقيق أول فوز في البطولة العربية والخروج من المباراة بشكل مميز بالرغم من توليه المسئولية قبلها بـ48 ساعة فقط.
وفي سياق آخر رفض طارق يحيي رحيل أي لاعب عن الفريق سواء الأساسيون أو الذين تلقوا عروضا مؤخرا حتي نهاية مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصربسببرفض اتحاد الكرة فتح باب تسجيل الصفقات الجديدة لفترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد يحيي خلال جلسته مع اللاعبين أول أمس أنه من المفترض ترك الفريق خلال الفترة المقبلة إلا أن لديه حلما وهو الحصول علي لقب كأس مصر كمدير فني للفريق ومن المفترض أن يسعي جميع اللاعبين للحصول علي البطولة والخروج من الموسم الحالي بلقب يسعد جمهورهم.

الأفارقة تحت التجهيز
أدي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كاسونجو ومحمد كوفي وبنيامين أشيمبونج ومعهم يوسف أوباما برنامجا تدريبيا خاصا تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي. وطالب الجهاز الفني للفريق الأبيض بسرعة تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة,يأتي هذا في الوقت الذي طلبفيه المحترف النيجيري معروف يوسف الحصول علي إجازة من أجل إقامة حفل زفافهومن المقرر أن يتوجه اللاعب إلي نيجيريا خلال فترة الراحة في شهر أغسطس المقبل, وعلي الرغم من أن اللاعب دخل قفص الزوجية بالفعل خلال شهر يناير الماضي ولكنه لم يقم حفل زفافه حتي الآن وحسب عادات وتقاليد المجتمع هناك فلابد من إقامة حفل زفاف حتي ولو كان بعد الزواج.

الثلاثي الجديد تايه
وجود الثلاثي الجديد المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد داوودا المنضم من نادي المقاصة وصلاح عاشور لاعب الوسط المهاجم المنضم من إنبي وأحمد مجدي المنضم من الوحدة السعودي في مقر النادي أمس من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي الأبيض لحسم موعد انتظامهم في تدريبات الفريق في الفترة الحالية وكان صلاح عاشور وقع علي عقود الانتقال للزمالك لمدة ثلاثة مواسم, كما انضم داوودا رسميا للفريق الأبيض لمدة ثلاثة مواسم, ونفس الأمر بالنسبة لأحمد مجدي.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد