أخر الاخبار

 

الأهرام: رئيس الزمالك يخطط لشطب أحمد سليمان .. إعلان كورتيرون تولى المسئولية الفنية

2 اغسطس 2017 الساعة 10:14 صباحا
الأهرام: رئيس الزمالك يخطط لشطب أحمد سليمان .. إعلان كورتيرون تولى المسئولية


بدأ رئيس نادى الزمالك خطة الإطاحة بمنافسيه فى الانتخابات المقبلة، والتى بدأت ملامحها تتضح، حيث يخطط رئيس النادى لشطب عضوية أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة، ويسعى المجلس إلى وضع الخطوة فى إطار رسمى من خلال جمع عدد من توقيعات الأعضاء المقربين من مجلس الإدارة للمطالبة بتحويل أحمد سليمان للتحقيق بعد حواره فى صحيفة الأهرام، اعتراضاً منهم على ما تم كشفه من حقائق داخل النادي.

وسيطرت حالة من الغضب على عدد من جماهير النادى بسبب قرار رئيس النادى بمنع عدد من نجوم الفريق السابقين من دخول النادي، كما كشفت مصادر قريبة جداً من مجلس الإدارة عن نية رئيس النادى شطب عضوية أحمد سليمان
ومازال مجلس إدارة النادى يبحث عن مدير فنى أجنبى يقود الفريق خلال الموسم المقبل بعد رحيل ايناسيو، فى ظل عدم اقتناع المجلس بوجود طارق يحيى وحده على رأس القيادة الفنية للفريق.
ورغم الزيارة القصيرة التى قطعها البلجيكى فرانكى كورتيرون، للتفاوض حول تدريب الفريق، إلا أن الاتفاق أصبح وشيكا بين الطرفين، حتى أن صحيفة جراند دى سبورت البلجيكية قليلة الانتشار ألمحت إلى قرب عودة مدرب أنتويرب البلجيكى «فرانكى كورتيرون» للتدريب مرة أخرى لكن فى القاهرة هذه المرة من خلال نادى الزمالك.
وفرانكى من المدربين القلائل بلا عمل منذ شهر أكتوبر الماضى عندما كان يتولى تدريب نادى أنتويرب البلجيكي، ويبدو أن العائق الوحيد حتى الآن فى إتمام الصفقة هو المقابل المادى الذى سيتقاضاه المدرب.
البلجيكى كورتيرون 61 عاما لديه تاريخ جيد كلاعب فى المنتخب البلجيكى لكن سابقة أعماله فى التدريب متواضعة حيث قام بتدريب بعض الأندية فى دورى الدرجة الأولى والثانية فى بلجيكا وحقق نتائج متواضعة.
من ناحية أخرى يسعى طارق يحيى المدرب العام لجمع أوراق الفريق المبعثرة، استعدادا لمباراة قبل نهائى مسابقة كأس مصر أمام فريق المصرى الثلاثاء المقبل، والذى يسعى الفريق من خلالها للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالى ومصالحة جماهيره، وظهرت الصفقات الجديدة فى التدريبات، التى أبرمها النادى أحمد داودا لاعب المقاصة وصلاح عاشور القادم من إنبى وأحمد مدبولى مهاجم التعدين وأحمد مجدى ومحمد مسعد وجميعهم تسلموا مقدم التعاقد قبل خوض التدريب مع الفريق بالإضافة إليّ الكونغولى كاسونجو ويوسف أوباما الذى نالت عودته كثيرا من اللغط خلال الفترة الماضية، فيما تأكد عودة محمد كوفى مدافع الفريق من الإعارة فى أحد أندية الخليج، بينما ستتم إعارة الإيفوارى رزاق سيسيه لأحد أندية الدورى المحلى بعد تلقى النادى عددا من العروض لإعارته وحل مشكلة إنتقاله أولا مع نادى أسوان.
وشهدت التدريبات عودة أيمن حفنى المصاب فى العضلة الضامة للتدريب الجماعى بينما بدأ محمد إبراهيم تدريبات تأهيلية عقب إصابته الأخيرة بشد عضلي.
الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد حتى الآن مع 6 أجانب سيسيه وأشيمبونج وكاسونجو بالإضافة إليّ عودة كوفى وبقاء معروف يوسف والزامبى مايُوكا الذى تشير علامات الاستفهام حول تواجده حتى الآن ضمن صفوف الفريق.
وفِى السياق نفسه استفسر إبراهيم صلاح من حسين السيد مدير الكرة حول مصيره الفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء عن رحيله ضمن قائمة الراحلين والتى سيتم الإعلان عنها عقب مباراة المصري.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد