أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: انقسام في الزمالك .. والمصري كامل العدد

5 اغسطس 2017 الساعة 4:05 مساء
الأهرام المسائي: انقسام في الزمالك .. والمصري كامل العدد


عاد الانقسام مرة أخري ليفرض نفسه داخل أسوار نادي الزمالك بميت عقبة قبل حسم اسم المدير الفني الذي يتولي مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد رحيل البرتغالي أوجستو إيناسيو وقيام طارق يحيي المدرب العام بتولي المسئولية مؤقتا‏.‏ويري فريق داخل مجلس الإدارة أن إسناد المهمة لمدير فني أجنبي له اسم وتاريخ في تحقيق البطولاتمع أندية أو منتخبات عالمية يعد هروبا من دوامة تجربة المدربين التي أغرقتالنادي في الفترة الأخيرة وتسببت في تدهور حال الفريق‏.‏
وعرض الفريق الذي يرغب فيالتعاقد مع مدرب أجنبي عالمي اسمفرانكي فيركواتيرين مدرب منتخب بلجيكا الأسبقالذي تواجدفي القاهرة وعقد جلسة مع أحمد مرتضيمنصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي فريق الكرة وتم الاتفاق علي كل التفاصيل المالية, حيث وصل الراتب الشهريإلي100 ألف يوروله بجانب مساعديهالذين تتخطي رواتبهم30 ألف يورو وكان علي مقربة من التوقيع لولا تدخلمرتضي منصور الذي رفض بشدة لعدة أسباب أولها أنه لم يتول مسئولية تدريب أي فريق منذ فترة كبيرة بالإضافة لمبالغته في راتبه الشهري.
وبالتزامن مع تلقي الإدارة البيضاء العديد من السير الذاتية لمدربين أجانبوضع مرتضي منصور الشرط الأهموهو أن يحصل علي قيمة راتبه بالجنية المصري كما حدث مع إيناسيو.
وجاء تمسك رئيس النادي بالمدير الفني العالمي لتحسين الصورة أمام الجمعية العمومية بالنادي بالتزامن مع اقتراب انتخابات النادي خلال الشهور القليلة المقبلة, حيث وافق رئيس النادي علي عقد جلسة مع السويدي إيركسون الذي عرض اسمه أحد وكلاء اللاعبين لتولي تدريب الفريق خاصة أنه أعلن موافقته المبدئية وبدأ في إعداد نفسه للسفر إلي القاهرة.
في السياق ذاته,ترأس رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة النادي الفريق المعارض لفكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي, حيث تمسك بتجديد فتح المفاوضات مع إيهاب جلال الذي تقدم باستقالته من تدريب فريق مصر للمقاصة,الأمر الذي قوبل بانقسام كبير, حيث يري البعض أن الفترة المقبلة تحتاجإلي مدير فني أجنبي وأكدوا أن مع الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي تحتاج لمدير فني محلي وأن إيهاب جلال أصبح حرابعد ترك المقاصة وهو من أفضل المدربين المحليين علي الساحة في الفترة الحالية بالإضافة إلي شخصيته القوية المعروفة عنه والتي ستساعد كثيرا في السيطرة علي حالة التناحر المتواجدة بين نجوم الفريق والتي أثرت بشكل كبير علي الأداء في الفترة الماضية.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن رحاب أبو رجيلة يكثف من اتصالاته من أجل إقناع جلال بتولي المسئولية بعد أن علم أنه تلقي عدة عروض لتولي فرق خليجية, كما أنه يحاول إقناع رئيس النادي وفريقه من أجل حسم التعاقد مع جلال الذي أثبت نجاح تجربته مع مصر المقاصة, حيت إنه وصل بالفريق للمركز الثاني في بطولة الدوري العام.

فاروق بـ6 ملايين
قرر نادي الزمالك فتح قنوات اتصال جديدة مع المقاولون العرب لضممحمد فاروق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الحصول علي خدماته.
حيث عرض الأبيض مضاعفة ثمن الصفقة ليصل إلي6 ملايين جنيه بخلاف ما يتقاضاه اللاعب ومن المنتظر أن يصل رد نادي المقاولون اليوم علي القلعة البيضاء بالرفض أو القبول.

كتيبة الأبيض في برج العرب
أعلن طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك; قائمة الفريق التي ستغادر إلي الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق; استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر.
وضمت قائمة الفريق كلا من: في حراسة المرمي: أحمد الشناوي, جنش, وعمر صلاح, وفي خط الدفاع: حسني فتحي, أسامة إبراهيم, وعلي جبر, ومحمود حمدي الونش, ومحمد مجدي, وشوقي السعيد, وأحمد فتوح, وخط الوسط: طارق حامد, وإبراهيم صلاح, ومعروف يوسف, وأحمد توفيق, ومحمود عبد العاطي دونجا, وفي خط الهجوم, أيمن حفني, وشيكابالا, وأحمد رفعت, محمد مسعد, باسم مرسي, وحسام باولو.
 

المصري كامل العدد قبل مواجهـة الزمـالك
اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني علي اكتمال شفاء اللاعبين المصابين بالفريق بعد عودة أحمد سالم صافي وعمرو موسي وأحمد جمعة إلي تدريبات الفريق الأول‏,‏والمشاركة بجدية في التدريبات التي تنقسم لفترتين منذ بدء معسكر الإسكندرية‏.‏
ووضع حسام حسن الطريقة التي سيلعب بها أمام الزمالك بعد أن ظهر الثلاثي بمستوي طيب خلال التدريبات.
وكان حسام حسن قد استقر قبل انتهاء مباريات الدوري علي عدم الدفع بأحمد سالم صافي الظهير الأيمن إلا بعد اكتمال شفائه تماما وتعافيه من الإصابة التي لحقت به, والتي غاب بسببها عن الفريق ثلاثة أشهر.
وحرص العميد خلال محاضراته الفنية للاعبيه والنفسية والتحفيزية, علي بث روح من التحدي أمام طموح الزمالك بعدالانتفاضة التي ظهر بها الفريق أمام النصر السعودي. وجدد المدير الفني للمصري ثقته الكبيرة في قدرات لاعبيه علي تحقيق الفوز بشرط الالتزام بالتعليمات والخطة الجديدة التي سيلعب بها المصري.
وصرح حسام حسن المدير الفني للمصري, بأن أملا كبيرا في اللاعبين لتجاوز الزمالك, مشيرا إلي أن الفرصة أمام اللاعبين كبيرة في الوصول إلي نهائي كأس مصر وهو مركز لم يصل إليه المصري منذ الفوز بكأس مصر منذ19 عاما.
وأضاف حسام, أن لاعبيه جاهزون للمواجهة ونتمني أن يكون التوفيق حليفنا, لأننا في آخر موسمين, كان الزمالك أكثر حظا منا, بالرغم من الأربع مباريات الماضية في الدوري كان فيها المصري الأفضل من كافة الوجوه.
وفي الوقت نفسه, تولي إسلام صلاح مدافع الفريق مهامه كقائد للفريق بعد الاستغناء عن اسامة عزب القائد السابق... وقال إسلام, أعلم أن شارة الكابتن مسئولية كبيرة تقع علي عاتقي وشرف كنت أسعي إليه, وحلم تحقق لي أن أكون كابتن النادي المصري, مشيرا إلي استعداده للقتال من أجل فوز المصري في لقاء الزمالك الذي سيقام الثلاثاء القادم.
وفي سياق آخر, تسلم مسئول نادي الأسيوطي استمارة الإعارة للاعب سعيد مراد مقابل300 ألف جنيه لمدة عام بعد موافقة اللاعب علي الإعارة نتيجة لاستمرار عقده مع المصري.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد