انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: تحديد اسم المدرب الجديد لفريق الكرة يثير الارتباك فى الزمالك

12 اغسطس 2017 الساعة 9:44 صباحا

الأهرام: تحديد اسم المدرب الجديد لفريق الكرة يثير الارتباك فى الزمالك

بات أمر التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك يثير الغموض ويحيطه الارتباك، بعد ظهور مجلس إدارة الزمالك مشتتا أمام جماهيره بعد فاصل طويل من رحلة البحث عن مدرب أجنبى منذ رحيل إيناسيو ورفض معظم المدربين المرشحين التعاقد مع النادي.

وقد فجر نادى الفيصلى الأردنى مفاجأة على لسان سامى الحورانى عضو مجلس إدارة النادى بالاعلان عن استمرار مدربه نيبوشا لأنه يرتبط معه بعقد قانونى ولا نية للاستغناء عن خدماته فى الفترة الحالية موضحا رفض عرض نادى الزمالك الذى تقدم به للحصول على خدمات المدرب.

وأوضح عضو مجلس إدارة الفيصلى أن ناديه لن يرد على الزمالك بخطاب رسمى بسبب عدم إخطاره الفيصلى رسميا للتعاقد مع المدرب اليوجوسلافى الأصل ولكن تم الاتصال مع المدرب مباشرة . وقال الحورانى أن نيبوشا لم يضع الزمالك فى دائرة اهتماماته خلال الأيام الماضية ولا صحة لطلبه مبلغ 50 ألف دولار شهريا لتدريب الأبيض لأن مدرب الفيصلى كان تركيزه منصبا بعد انتهاء البطولة العربية للأندية التى حصل بطل الاردن فيها على مركز الوصيف، فى مباراة السوبر المحلى أمام الجزيرة التى تقام اليوم مشيرا إليّ أن عددا من الأندية دخلت فى مفاوضات معه بعد أن لفت الأنظار خلال البطولة العربية للأندية وليس الزمالك فقط .

ويرى البعض أن اتجاه الإدارة لمخاطبة أكثر من خمسة مدربين أربعة منهم من السويد وهم «جوران إيريكسون «المعتزل من التدريب قرابة العامين ومواطنه» إيريك هامرين «المدير الفنى السابق لمنتخب السويد والذى أعلن صراحة حاجته للراحة من التدريب منذ العام الماضى ومواطنه «هانز باك «المدير الفنى لمنتخب فنلندا الذى أقيل من منصبه بعد خوضه 12 مباراة مع منتخب فنلندا لم يفز فى أى منهم . وكذلك توماس أندرسون الذى أنهى نادى ملمو السويدى تعاقده معه لسوء النتائج فيما وضع الزمالك البلجيكى فرانكى كورتيرون فى قائمة الانتظار فى حالة فشل التعاقد مع مدرب أفضل خلال الفترة المقبلة التى ستشهد المفاضلة بين المدربين المرشحين لاختيار أحدهم بينما يقود الفريق طارق يحيى خلال فترة الإعداد المقبلة بعد قرار الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة أسبوعا من التدريبات .

الجدير بالذكر أن الزمالك سمح لعدد من اللاعبين بالرحيل فعليا لبعض الأندية بمقابل مادى بعد موافقة رئيس النادى على بيعهم وهم شوقى السعيد بمبلغ مليونى جنيه وصلاح ريكو بثلاثة ملايين جنيه لمصر المقاصة بالإضافة إليّ تجديد عرض النادى لضم ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى بـ 12 مليون جنيه بالإضافة الى لاعب أخر من الفريق لصفوف الإسماعيلى . فيما نجح النادى فى ضم مدافع دجلة محمود علاء نهائيا فى صفقة انتقال بلغت 12 مليون جنيه بعد اتفاق الناديين على إنهاء الصفقة بدون إعارة أى لاعب إضافى .







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: في الزمالك فرقة رايحه و فرقة جايه21 اغسطس 2017 الساعة 3:46 مساء

الأهرام المسائي: في الزمالك فرقة رايحه و فرقة جايه

الوطن: الزمالك يقدم 17 صفقة.. ورئيس النادي يعرض فيديو ضد "شيكابالا"21 اغسطس 2017 الساعة 11:09 صباحا

الوطن: الزمالك يقدم 17 صفقة.. ورئيس النادي يعرض فيديو ضد "شيكابالا"

الأهرام: نقاط خلافية فى مفاوضات الزمالك مع المدرب المنتظر .. وجلسة الدقي تقرب شيكابالا من الرائد السعودي21 اغسطس 2017 الساعة 9:14 صباحا

الأهرام: نقاط خلافية فى مفاوضات الزمالك مع المدرب المنتظر .. وجلسة الدقي تقرب شيكابالا من الرائد السعودي

الأهرام المسائي: أكبر ميركاتو في تاريخ الزمالك .. الكل ينتظر المذبحة‏..‏ والخسائر مجهولة20 اغسطس 2017 الساعة 3:40 مساء

الأهرام المسائي: أكبر ميركاتو في تاريخ الزمالك .. الكل ينتظر المذبحة‏..‏ والخسائر مجهولة

الوطن: رئيس الزمالك يعلن "لائحة التوريث"20 اغسطس 2017 الساعة 11:36 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يعلن "لائحة التوريث"

الأهرام: الزمالك يحصن لائحته الجديدة من تدخل الأوليمبية والوزارة20 اغسطس 2017 الساعة 9:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يحصن لائحته الجديدة من تدخل الأوليمبية والوزارة

الأهرام المسائي: إيتــوري يقــترب مــن الزمــــالك19 اغسطس 2017 الساعة 3:36 مساء

الأهرام المسائي: إيتــوري يقــترب مــن الزمــــالك

المصري اليوم: الزمالك يتمرد على الاسترشادية19 اغسطس 2017 الساعة 8:39 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يتمرد على الاسترشادية

Powered by