أخر الاخبار

 

تعرف على مواجهات المصريين الأربعة في الدوري الإنجليزي

18 اغسطس 2017 الساعة 3:43 مساء
تعرف على مواجهات المصريين الأربعة في الدوري الإنجليزي


احمد عادل الشريف
 
ينتظر المصريون الأربعة في الدوري الإنجليزي، الجولة الثانية في الدوري، فرمضان صبحي وفريقه ستوك سيتي سيستقبلان محمد النني وأرسنال. بينما سيلعب صلاح لأول مرة على ملعب أنفيلد ضد الفريق الذي أذاق ليفربول الخسارة أربع مرات متتالية على ملعبه. فيما يواجه حجازي مهمة المساعدة في الحفاظ على نظافة شباك فريقه الذي اعتاد تلقي هدفين في كل زيارة لتيرف مور.
ليفربول في مواجهة كريستيال
يستعد محمد صلاح للعب أول لقاء رسمي له مع ليفربول على ملعب أنفيلد حين يستضيفون فريق كريستال بالاس في الرابعة من عصر السبت.
وقد ساعد صلاح فريقه في لقاء الجولة الأولى ضد واتفورد حيث سجل هدفًا وتسبب في ركلة جزاء وكاد فريقه يخرج منتصرًا لكن واتفورد تعادل في الوقت بدل الضائع ليُضيع ليفربول أول نقطتين في مشوار الدوري الإنجليزي.
ويدخل ليفربول منتشيًا بفوز مهم حققه الأربعاء، على هوفنهايم الألماني 2-1 في ذهاب ملحق التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وعلى الجهة الآخرى فقد مُني كريستيال بالاس بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بور من الصاعد حديثًا هيدرسفيلد بثلاثية نظيفة.
لكن ليفربول لا يواجه خصمًا سهلًا فكريستال فاز في آخر 3 مباريات له على أنفيلد وبات أول فريق يفوز في أربع مباريات متتالية على ليفربول.
وفي نفس توقيت مباراة ليفربول، يحل أحمد حجازي وفريقه ويست بروميتش ألبيون، ضيوفًا على ملعب تيرف مور الخاص بنادي بيرنلي.
وقد قدم حجازي مستوى جيد في المباراة الأولى له رسميًا مع ويست حيث شارك وسجل هدف الفوز على بورنموث.
ولعب ويست بروم ضد بيرنلي في 4 مواجهات بالدوري، على ملعب بيرنلي انتهى اللقائين بالتعادل 2-2 والمباراتين الآخيرتين في ملعب هاوثورنس انتهيا بفوز ويست بروم 4-0 ألي لم يفز بيرنلي على بروم أبدًا في الدوري.
النني في ضيافة رمضان
ينزل فريق أرسنال ضيفًا على ستوك سيتي؛ وحقق أرسنال فوزًا غاليًا في الجولة الأولى على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل 3 ليخالف الفريق عادته في افتتاحية الدوري التي استمرت سبع سنوات غاب الفوز فيهم بينما مُني ستوك خارج أرضهم بخسارة من إيفرتون.
وتواجد الدولي المصري محمد النني مع فريقه أرسنال في مباراة الجولة الأولى منذ بداية اللقاء. بينما على الجهة الآخرى لم يظهر رمضان صبحي مع ستوك امام إيفرتون وتواجد على دكة البدلاء وقد تعاقد ناديه مع منافس جديد في مركزه وهو الإسباني خيسي رودريجيز المعار من باريس سان جيرمان.
ويطمح أرسنال للفوز كي يحقق الفوز باول مباراتين في الدوري وهو ألمر الذي لم يتحقق منذ موسم 2009/10.
ويعد ملعب ستوك من أصعب الملاعب التي يسافر إليها أرسنال فمدرب المدفعجية أرسين فينجر، يواجه بوابل من الاستهجان من قبل جماهير ستوك التي لم تنس بأنه نعت فريقه بفريق الرجبي يومًا لكن فينجر الذي يؤكد أنه يعامل بسوء في ملعب بريطانيا، الاسم القديم للملعب، ليس بسبب ذلك بل لانتقاده الإصابة القوية التي لحقت بلاعبه آرون رامسي في فبراير 2010 وكادت تنهي مشواره في كرة القدم.
وفي آخر تسع مواجهات لأرسنال على هذا الملعب حقق فوزًا وحيدًا مقابل 3 تعادلاو مثلهم فوز لأصحاب الأرض.
وفي مباريات آخرى ستفتتح الجولة بقاء سوانزي ومانشستر يونايتد فيما سيلاقي بورنموث وافتورد وليستر مع براتيون وساوثهامبتون يواجه ويست هام ويستضيف هيدرسفيلد نيوكاسل.
وستشهد الجولة ديربي لندني بين توتنهام وصيف الدوري وبطل النسخة الماضية تشيلسي وستُختتم المباريات بلقاء مانشستر سيتي مع إيفرتون.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد