أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك ينقذ الصفقات الجديدة بـ 8 ملايين جنيه

19 اغسطس 2017 الساعة 8:26 صباحا
الأهرام: الزمالك ينقذ الصفقات الجديدة بـ 8 ملايين جنيه


يرسل مجلس إدارة الزمالك المبالغ المستحقة لاتحاد الكرة والبالغة قيمتها ثمانية ملايين جنيه والتى تمثل متأخرات لاعبى الزمالك السابقين محمود فتح الله «6٫5مليون جنيه» و أحمد حسن «1٫5» مليون جنيه وأخيرا صبرى رحيل بقيمة 227 ألف جنيه وذلك ردا على خطاب الجبلاية للنادى الذى هدد خلاله الزمالك بعدم تمكنه من قيد اللاعبين ممن تم التعاقد معهم حديثا قبل سداد المبالغ المستحقة عليه للاعبيه السابقين، وشدد الخطاب على وجوب سداد تلك المبالغ قبل غلق باب القيد للاعبين يوم الثلاثاء المقبل.

وتضمن خطاب اتحاد الكرة أيضا مطالبة الزمالك بسداد نسبة قدرها 15% من عائد البث الفضائى الذى حصل عليه النادى من عقد الرعاية وفقا للاتفاق الذى تم بين الجبلاية والأندية قبل بداية الموسم بسداد النسبة المقررة لخزينة الاتحاد ، وحاولت الإدارة تقسيط قيمة المستحقات قبل غلق باب القيد خاصة وأن خزينة النادى تكبدت 33 مليون جنيه خلال ثلاثة أيام فقط هى قيمة صفقات ضم محمود علاء ومحمد الشامى وعبد الله جمعة إلا أن مسئولى الجبلاية أصروا على سداد المبالغ نقدا كما سددها النادى نقدا لصفقات لاعبيه .

على صعيد آخر يعقد الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن لائحته الداخلية التى يعلنها على الأعضاء قبل التصويت عليها من عدمه خلال الجمعية غير العادية المقرر عقدها الجمعة المقبل.

وحددت اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة عدد الحضور القانونى لصحة اكتمال العمومية غير العادية بعشرة آلاف عضو بعدها تتم عملية فرز أصوات الأعضاء فى صناديق شفافة بنعم أو بلا على اللائحة التى أعدها مجلس الإدارة الحالي.

وفِى حالة عدم حضور عشرة آلاف عضو تصبح اللائحة الإسترشادية ملزمة على النادى ويراعى تطبيقها على الفور دون إجراء أى تعديلات عليها.

وحدد مجلس الإدارة يومى 24و 25 نوفمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات لمجلس إدارة النادي.

فى سياق آخر يصل البرازيلى باولو أتورى مدرب نادى ساوباولو السابق للقاهرة للتفاوض مع إدارة الزمالك الثلاثاء المقبل بعد موافقته على تدريب الفريق كونه أحد المرشحين الحاليين لقيادة الفريق مع البلجيكى ميشيل برودوم وزميله فرانكى كورتيرون.

وطالب عدد من أعضاء الزمالك مجلس الإدارة بعد تردد أكثر من مدرب على الحضور للقاهرة للتفاوض ثم الرحيل دون اتفاق وأخرهم الرومانى بيتوركا بوضع ضوابط لتلك الزيارات خاصة وأنها بالتأكيد على نفقة النادى موضحين أن عملية التفاوض تكون بالمراسلات عن طريق البريد الإلكترونى والاتفاق على جميع التفاصيل كتابة ثم تأتى بعد ذلك عملية إبرام الإتفاق فى عقد قانونى .

ووصف بعض أعضاء النادى وجود عدة مدربين بعد رحيل إيناسيو دون الوصول لاتفاق بالفشل فى الوصول لمدرب يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن باولو البرازيلى اشترط الحصول على مليون و400 ألف دولار سنويا مع مساعديه الثلاثة كراتب سنوى للجهاز الفنى وهو الأمر الذى سيضع طارق يحيى المدرب العام على أعتاب الرحيل عن الفريق بعد تمسك كل مدرب بمساعديه.
 
المصرى يشترط ضم شيكابالا و3 لاعبين من الزمالك مقابل «كابوريا»
دخل الزمالك فى مفاوضات جادة مع نادى المصرى البورسعيدى من أجل ضم أحمد كابوريا مهاجم الفريق لصفوف الأبيض إلا أن رد النادى الساحلى برئاسة سمير حلبية كان مفاجئا لإدارة الأبيض حيث طالب الأخير بثمانية ملايين جنيه بالإضافة إلى انتقال أربعة لاعبين من الزمالك لصفوف المصرى وهم شيكابالا وإبراهيم صلاح وحسام باولو بالإضافة إليّ رمزى خالد .
ويدرس الزمالك عرض المصرى بعد الاتصال الذى أجراه رئيس الزمالك مع نظيره رئيس المصرى خلال الساعات المقبلة خاصة أن أحد الأندية دخل فى الصفقة للحصول على خدمات كابوريا.
 

لجنة قضائية للإشراف على عمومية الزمالك
وافق وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز على إرسال لجنة قضائية للإشراف على الجمعية العمومية الخاصة لنادى الزمالك المقرر عقدها الجمعة المقبل بالإضافة إليّ إشراف اللجنة الأولمبية على إجراءات الجمعية العمومية مع الجهة الإدارية الممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة . قرار الوزير جاء بعد مطالبة عدد من الأعضاء بتحفظه على أداء مديرية الشباب والرياضة بالجيزة فى الفترة الأخيرة وطالبوا الوزير بإرسال لجنة خاصة من القضاء وهو الأمر الذى استجاب له الوزير على الفور.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد