أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي ...الزمالك يعيش عصر نيبو وطلبات المدير الفني اوامر

29 اغسطس 2017 الساعة 3:23 مساء
الاهرام  المسائي ...الزمالك يعيش عصر نيبو وطلبات المدير الفني اوامر


سعيد شبانة 
يبذل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور محاولات مكثفة لإقناع طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال المدير الفني منذ رحيل البرتغالي أجوستو إيناسيو للبقاء في منصبه مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المنتنيجري نيبوشا المشهور بـنيبو الذي من المنتظر أن يتولي مسئولية القيادة بعد عودته من بلاده يوم الثلاثاء المقبل لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به بجانب اصطحاب مساعدين له جار التفاوض معهما بعد تعذر استقدام المساعد الذي كان يعمل معه في نادي الفيصلي الأردني لتمسكه بالبقاء مع الفريق‏.‏
 
وجاء تفكير طارق يحيي في الرحيل خلال الساعات المقبلة والاعتذار عن عدم الاستمرار في ظل اتفاقه مع مرتضي منصور قبل توليه المسئولية علي عدم الاستمرار ضمن الجهاز المعاون في حالة التعاقد مع مدرب عالمي.

ويري يحيي أنه يتحفظ علي العمل مع مدرب أجنبي أصغر منه سنا وأنه حينما قرر البقاء كان مع مدرب أجنبي أكبر منه عمرا وخبرة حتي يستطيع الاستفادة منه..
ويحاول مرتضي منصور خلال الساعات الجارية إقناع طارق يحيي بالاستمرار ضمن الجهاز المعاون حتي ولو لفترة قصيرة ليساعد المدرب الجديد في التعرف علي القدرات البدنية والفنية للاعبين الجدد والقدامي في ظل قيادته ووضعه برنامج الإعداد للموسم الجديد بخلاف خوض الفريق مجموعة من المباريات تحت قيادته..

وكانت الساعات الماضية قد شهدت وصول المنتنيجري نيبوشا إلي القاهرة للاجتماع مع مرتضي منصور رئيس النادي للتوقيع علي عقود تدريب الفريق الأبيض لمدة موسمين بناء علي طلبه مقابل40 ألف دولار راتبا شهريا له وللثنائي المساعد علي أن يزيد راتبه5 آلاف دولار في الموسم الثاني بينما تمسك المدرب بوضع شرط جزائي في عقده في حالة فسخ التعاقد من طرف واحد يتحمل الطرف الثاني دفع راتب ثلاثة أشهر أي ما يعادل120 ألف دولار, كما سيحصل المدرب المنتنيجري علي راتب شهرين مقدم تعاقد ويسكن في أحد الفنادق5 نجوم القريبة من النادي مع أسرته.

وعقب توقيع العقود بمقر النادي قام المدرب الأجنبي بالاجتماع مع الجهاز المعاون بقيادة طارق يحيي بمكتب رئيس النادي للتعرف علي جميع الأفراد والاطلاع علي بعض التفاصيل الخاصة بمستوي اللاعبين في جلسة سريعة لم تستغرق سوي20 دقيقة يعقبها عدد من الجلسات خلال الفترة المقبلة.

وأبدي المنتنيجري سعادته الكبيرة بقيادة أحد أكبر فرق القارة الإفريقية والعربية, مؤكدا أن الزمالك يمتلك جميع الإمكانيات التي تتيح عودته لمنصات التتويج مبديا إعجابه بالمنشآت خلال الجولة التفقدية التي اصطحبه خلالها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

نيبو وليس نيبوشا
كشف المنتنيجري نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا يفضل مناداته باسم نيبوشا حيث اعتاد من أصدقائه والمقربين منه مناداته باسم نيبو ودار حديث طريف بين المدرب المونتنيجري وهاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال جلسة توقيع العقود كشف خلاله المدرب درايته بصعوبة نطق اسمه وأوضح المدرب لعضو المجلس أن أصدقاءه أطلقوا عليه اسم نيبو لتسهيل مهمة نطق اسمه خاصة للجماهير.

وقال نيبوشا مدرب الزمالك الجديد إنه سيعمل مع جهازه المعاون كمجموعة واحدة من أجل بناء فريق قوي للغاية قادر علي حصد جميع البطولات في الفترة المقبلة, مشيرا إلي أنه يجب أن يكون الاحترام هو السائد بين الجميع ولن يكون ضد أحد علي حساب الآخر والهدف في النهاية هو استقرار الفريق والسعي للوصول به إلي منصات التتويج المحلية والقارية.

وتوجه نيبوشا إلي معسكر الفريق في التجمع الخامس بعد جلسة له مع مرتضي منصور من أجل عقد جلسة مع اللاعبين للتعرف عليهم واستكمال جلسة مع الجهاز المعاون بقيادة طارق يحيي والاطلاع علي البرنامج التدريبي الذي وضعه لهم استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز.

 طلبات نبيوشا أوامر
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي طلب المونتنيجري نيبوشا ديورديفيتش المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بعدم قيادة الفريق في مباراة الفيصلي الأردني الودية المقررة يوم3 سبتمبر المقبل في الأردن. وجاء طلب نيبوشا بسبب علاقته القوية بنادي الفيصلي وجماهيره علي أن يتابع اللقاء من المدرجات بينما يقود الزمالك في هذه المباراة طارق يحيي المدرب العام.

في الوقت ذاته طلب المدرب الأجنبي من مرتضي منصور وضع لافتة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين تتضمن10 كلمات اللاعب الذي لا يشعر بقيمة فانلة الزمالك لا يحضر المحاضرة وجاءت هذه الكلمات تعبيرا عن قوة وشخصية المدير الفني الجديد.

مرتضي منصور:
عقوبات مضاعفة علي أي لاعب يخرج عن النص

سخر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك من البرتغالي إيناسيو مدرب فريقه السابق وسخر من مدرب الأحمال الذي استعان به ووصفه بأنه مدرس ألعاب لا أكثر كان وراء سوء حالة اللاعبين.. وقال إن المدرب البرتغالي كان يختار التشكيل الخطأ ويتعمد إجراء تغييرات خاطئة وكان يرفض أن يتدخل أحد في عمله رغم أن الجهاز مهمته أن تتعاون معه وتساعده في اختيار العناصر لأنه ليس دائما قراره هو الصحيح وهو المدرب الذي لا يخطئ أبدا فلا يوجد أي شخص معصوم من الخطأ.

وتابع كلامه قائلا: إن أي لاعب سيتأخر عن التدريب أو يعلن غضبه من عدم المشاركة أو يتشاجر مع زميله أو عامل غرف ملابس أو خرج غاضبا بسبب التغيير أو لم يمرر الكرة لزميله عن عمد يجب علي الجهاز الفني توقيع عقوبات قاسية عليه.

وأوضح أن مجلس الإدارة سيضاعف هذه العقوبات3 مرات في حال طالب المجلس بتوقيع تلك العقوبة, مشيرا إلي أن ناديه يضم20 لاعبا جديدا والمدير الفني هو القادر علي تشكيل شخصيتهم داخل الملعب وخارجه.

مؤكدا أن أي شخص سيشكو للمجلس من أنه لا يلعب سيتم إيقافه إلي أجل غير مسمي لأن الجهاز الفني هو المسئول عن كل شيء وهو الذي يتحمل المسئولية في حالة الهزيمة ولن يتراجع عن قراراته.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد