أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يختبر نفسه

3 سبتمبر 2017 الساعة 3:21 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يختبر نفسه


يلتقي اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الفيصلي الأردني في اعتزال حسونة الشيخ وديا في اطار تحضيرات الزمالك لبدء منافسات الدوري الممتاز لموسم‏2017/.2018‏
وتعد التجربة بروفة قوية بالنسبة إلي الزمالك لإختبار صفقاته الجديدة أمثال محمود علاء الدين وعبدالله جمعة وأحمد كابوريا ورزاق سيسيه والكونغولي كاسونجو كاتونجو ويوسف أوباما في محاولة جادة من جانب الصربي نيبوشا المدير الفني للوقوف علي أفضل توليفة فنية يمكن الرهان عليها عندما يخوض لقاءه الأول في الدوري أمام الإنتاج الحربي بعد أيام قليلة.
وسيكون نيبوشا مراقبا في اللقاء للزمالك, تقديرا لجماهير الفيصلي الذي قاده لعدة أشهر وحقق معه لقبي بطل الدوري الأردني وكأس الأردن بخلاف الوصول إلي المباراة النهائية للبطولة العربية التي خسرها أمام الترجي2/.3
ويتولي ادارة شئون الزمالك فنيا في اللقاء طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني مؤقتا لحين تسلم نيبوشا المسئولية بشكل رسمي.
وتمثل التجربة فرصة ذهبية لتجهيز الكونغولي كاسونجو رأس الحربة الذي يراهن عليه الجهاز الفني بشكل كامل في قيادة هجومه الموسم المقبل بعد أن أنفق15 مليون جنيه للتعاقد معه وشرائه من الاتحاد السكندري خلال الميركاتو الصيفي.
وكان الفريق قد أدي مرانه الرئيسي أمس بعد وصوله إلي الأردن استعدادا لمواجهة الفيصلي ضمن سلسلة المواجهات الودية التي يخوضها الفريق استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها9 سبتمبر الحالي وحرص طارق يحيي المدير الفني علي الارتقاء بالقدرات البدنية للاعبين خلال المران بالاتفاق مع المنتنيجري نيبوشا المدير الفني الذي قام بعقد جلسة مع اللاعبين قبل الاشراف علي التدريبات الفنية بصحبة طارق يحيي ومن المنتظر أن يتولي المدرب الجديد القيادة الفنية بشكل رسمي عقب عودة الفريق من الاردن.
كوفي يمشي.. جبــــر لأ
حسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي الجدل المثار حول مستقبل علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني بالإبقاء عليه ورفض احترافه خارجيا خلال الميركاتو الصيفي من أجل الرهان عليه في منافسات الدوري الممتاز عندما تنطلق النسخة الجديدة2017-2018.
وشهدت الساعات الأخيرة, تمسك نيبوشا المدير الفني الجديد بمدافعه المخضرم وأكد حاجته الماسة له خاصة وأنه يراهن عليه مع الوافد الجديد محمود علاء الدين القادم من وادي دجلة مقابل12 مليون جنيه في قيادة خط دفاعه.
وأبلغ مسئولو الزمالك القرار لعلي جبر29 عاما بشكل رسمي ورفض فكرة احترافه بعدما طلب اللاعب منحه الفرصة للرحيل إلي أحد الأندية اليونانية التي طلبت استعارته لمدة موسم مقابل أكثر من400 ألف يورو.
من ناحية أخري اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من اقناع البوركيني محمد كوفي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلي صفوف المصري البروسعيدي الذي طلب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء علي سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمدة موسم.
جاء ذلك بعد المفاوضات التي شهدتها الساعات الماضية بين مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء ونظيره سمير حلبية رئيس المصري للحصول علي خدمات اللاعب في ظل تمسك حسام حسن المدير الفني بالحصول علي توقيع اللاعب والذي يراه اضافه قوية لخط دفاعه, ولا يتبقي سوي الاتفاق علي الأمور المالية للصفقة في ظل سعي مرتضي منصور خصم4 ملايين جنيه باقي مستحقات المصري من صفقة انتقال محمود كابوريا صانع الألعاب إلي صفوف الفريق الأبيض قبل أسابيع قليلة أوخصم جزء منها في حالة الاعارة.
ومن المقرر أن ينهي مسئولو الناديين المفاوضات بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة في ظل حسم الجهاز الفني بشكل نهائي ملف اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق والتعاقد مع أحد العناصر الهجومية الأجنبية.
محاولة لإنقاذ كابوريا
عقد طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني جلسة منفردة مع أحمد موسي كابوريا الوافد الجديد للفريق من المصري البورسعيدي بعد دخول الأخير في أزمة نفسية بسبب الأخبار التي تسربت إليه بوجود نية للإطاحة به.
وأكد يحيي خلال الجلسة أنه أعد تقارير خاصة لجميع اللاعبين سواء القدامي أو الوافدين الجدد من اجل تقديمها لنيبوشا بناء علي طلبة مشيرا إلي أن تقرير كابوريا في صالحه وتتضمن جميع مميزاته وحالته البدنية القوية.
وأضاف يحيي للوافد الجديد أن المدير الفني أكد أنه لم يحكم علي أي لاعب إلا بعد مشاهدته خلال المباريات القادمة بداية من مباراة الفيصلي الأردني الودية اليوم.
و طالب كابوريا بضرورة التركيز للرد علي الشائعات التي طاردته مؤخرا من خلال جهده مع الفريق وعدم تشتيت ذهنه خاصة ان النادي أبرم أكثر من5 صفقات في نفس مركزه بالإضافة للقدامي ولن يكن هناك أي مكان سوي للمجتهد فقط. مطالبه أيضا الابتعاد عن متابعة صفحات السوشيال ميديا.
ووعد كابوريا أنه سيركز مع الفريق وأنه لا يشغل باله بما كتب في الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي موضحا أن كل تركيزه حاليا في التدريبات مع الأبيض فقط وأنه سيقدم كل ما لديه ليكون عن حسن ظن الجهاز الفني وجماهير فريقه.

إصابة محمد رمضان
أوضح طارق سليمان طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمد رمضان الوافد الجديد أصيب بالتهاب في الوتر الخارجي للركبة وتم وضع برنامج له وسيعود خلال أيام للتدريبات.
وكان الجهاز الفني قد استبعد اللاعب من رحلة الأردن لمواجهة الفيصلي الأردني.
بيتروفيتش مساعد لنيبو
أبلغ نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ادارته برئاسة مرتضي منصور اختياره ماركو بيتروفيتش ليكون مساعدا له في الجهاز الفني المعاون الذي يضم طارق يحيي وأيمن طاهر ومدحت عبدالهادي.
وأكد نيبوشا للمسئولين في الزمالك لمتلاك بيتروفيتش إمكانيات تدريبية جيدة خاصة في اعداد وتجهيز اللاعبين فنيا, والقدرة علي تحليل أداء المنافسين في المباريات.

.. وفيسكو بديلا للصربي
اعلنت ادارة الفيصلي الأردني التعاقد رسميا مع الصربي فيسكو ليكون مديره الفني الجديد بعقد يمتد لموسم واحد2018/2017 لخلافة مواطنه نيبوشا المنتقل للعمل مديرا فنيا للزمالك هو الآخر اعتبارا من الموسم المقبل.
وينتظر أن يتواجد فيسكو هو الآخر في المدرجات لمراقبة لاعبي الفيصلي الأردني والتعرف علي قدراتهم الفنية والبدنية قبل أن يبدأ العمل في رسميا في الفريق.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد