أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي .جلسة ساخنة وفرمان نيبوشا قبل مواجهة الداخلية

12 سبتمبر 2017 الساعة 7:39 مساء
الاهرام المسائي  .جلسة ساخنة وفرمان نيبوشا قبل مواجهة الداخلية


سعيد شبانة 
اللاعب الذي يشارك في المباريات والمجتهد في التدريبات فقط هو من سيبقي في نادي الزمالك‏..‏ لا أعرف مصطلحات الأساسي والبديل والكل عندي سواء‏..‏ لن أسمح بأي تعثر في الفترة المقبلة والقمة هدفنا‏..‏أرفض الروح الانهزامية والإصرار والطموح سلاحي للنجاح‏..‏ بهذه الكلمات تحدث الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال اجتماعه مع لاعبيه قبل مران الفريق أمس استعدادا لمواجهة الداخلية ضمن لقاءات الأسبوع الثاني من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
وتحدث المدير الفني موجها كلامه للاعبين قائلا: علي الجميع الاجتهاد بشكل أكثر خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط حتي نستطيع البقاء علي القمة وهذا لن يحدث سوي بالنظر إلي جميع المباريات علي أنها مواجهات صعبة ولا تحتمل افتقاد نقطة مشيرا إلي أن الفرق الكبيرة دائما تلعب جميع مبارياتها وهدفها الفوز بأكبر عدد من الأهداف للحصول علي مزيد من الثقة والتحدي وليس التراخي وخلال الجلسة قام المدير الفني بشرح الأخطاء الفنية التي تسببت في التعادل الأخير الذي حققه الفريق أمام الإنتاج الحربي في افتتاح المسابقة المحلية مطالبا اللاعبين بعدم التعجل في تسجيل الأهداف في مرمي المنافس والتركيز في تمرير الكرة سريعا لضرب التكتلات الدفاعية المتوقعة من جانب بعض فرق المسابقة المحلية.
وخلال الجلسة لم يعاتب المدير الفني الحارس أحمد الشناوي عن الهدف الذي دخل مرماه في اللقاء الأخير بعدما تحدث نيبوشا مع مساعديه رافضا تحمل الحارس مسئولية الهدف كاملا علي اعتبار أن السبب الرئيسي من وجهة نظره عدم وصول الفريق للانسجام المعنوي والخططي بشكل كامل مؤكدا أن الثنائي محمود علاء ومحمد مجدي يتحملان جزءا كبيرا من الهدف.
ورفض المدير الفني تغيير طريقة اللعب الهجومية التي اعتمد عليها في المباراة الأولي مؤكدا أنه سيواصل الاعتماد عليها في المباريات المقبلة حتي يعتاد عليها اللاعبون.
وفي نهاية الجلسة طلب المدير الفني بالتركيز في مواجهة الداخلية والاستعداد بقوة من أجل اقتناص الثلاث نقاط مع عدم تكرار أخطاء المواجهة الأولي.
وكان المدير الفني الصربي قد طلب من أيمن حافظ المدير الإداري توفير شرائط فيديو للمباراة الأولي لفريق الداخلية لمشاهدتها من أجل تحليل أسلوب وطريقة لعب المنافس والتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه.
وأكد نيبوشا أن هذه هي إسترتيجيته التي عمل بها مع الفيصلي الأردني والتي تتمثل في دراسة المنافسين قبل مواجهة بـ72 ساعة حتي يستطيع نقل تصوراته للمباراة للاعبين خلال التدريبات.
فيما يحاول الجهاز الفني الاتفاق علي إقامة مباراة ودية مع أحد أندية الشركات أو القسم الثالث من أجل تجربة مجموعة اللاعبين التي لم تشارك في المواجهة الأولي لافتتاح المسابقة المحلية من أجل إعطائهم فرصة لزيادة حساسية المباريات.
في الوقت ذاته اطمأن المدير الفني من الجهاز الإداري علي البطاقات الدولية لكل من أحمد مجدي الوحدة السعودي والسوري مؤيد العجان وقام أيمن حافظ باستخراج كارنيهات للثنائي من اتحاد الكرة تمهيدا لمشاركتهم في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة فيما لم تصل بطاقة اللاعب السوري علاء الشبلي.

استبعاد حفني
تأكد استمرار غياب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الداخلية للمباراة الثانية علي التوالي لعدم اجتياز اللاعب الاختبار الطبي الذي خضع له من جانب الجهاز الطبي ليواصل اللاعب برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة قبل العودة للتدريبات الجماعي.
اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي طارق حامد لاعب الوسط المدافع الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي عاني منها بتعرضه لكدمة قوية في عظمة الشظية خلال مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة كما عاد محمد الشامي إلي التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد إصابته في أنكل القدم.
وشهد مران الفريق انتظام الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي ظهيري الفريق بعد وصولهم أمس وقام الجهاز الإداري بإنهاء جميع الأمور الخاصة بتسكينهم واستخراج جميع التصاريح الخاصة بهم.
ويواصل أيمن حفني وصلاح عاشور ومحمد إبراهيم وعلي جبر والغاني بنيامين أشيمبونج ومحمد رمضان أداء تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي فيما قاد ماركو ردوريجز التدريبات البدنية.
وحرص نيبوشا علي مشاركة اللاعبين الجري حول الملعب في حين ركز بعدها المدير الفني علي بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد