أخر الاخبار

 

الوطن: العجان والشبلي يشعلان المنافسة في الزمالك .. والعماري يخوض الانتخابات

13 سبتمبر 2017 الساعة 10:59 صباحا
الوطن: العجان والشبلي يشعلان المنافسة في الزمالك .. والعماري يخوض الانتخابات


يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة المونتينيجرى نيبوشا يوفوفيتش التعديلات التى سيجريها على الفريق خلال المباراة المقبلة التى ستقام يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية للدورى، حيث فرض الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشبلى نفسيهما فى المران بقوة كونهما جاهزين بدنياً نتيجة المشاركة مع منتخب سوريا فى تصفيات كأس العالم.

وأبدى نيبوشا إعجابه بمستوى الثنائى، وخلق حالة من المنافسة فى الفريق، حيث يلعب العجان فى مركز الظهير الأيسر ويتنافس مع أحمد فتوح لحجز مقعد فى التشكيل الأساسى، فى حين يلعب الشبلى كمدافع أيمن، ويتنافس مع حازم إمام للمشاركة أساسياً.

ويبحث نيبوشا خلال الأيام القليلة المتبقية قبل المباراة اختيار الظهيرين الأنسب، خصوصاً أنه أبدى إعجابه بمستوى الثنائى السورى لكنه يخشى من عدم انسجامهما مع الفريق كونهما انضما قبل يومين فقط للتدريبات.

«نيبوشا» يبحث الإبقاء على «قمر» بديلاً

وفى ذات السياق، يبحث نيبوشا الإبقاء على خالد قمر على دكة البدلاء والدفع بمحمد الشامى فى مركز المهاجم الثانى بجوار كاسونجو، لزيادة الفعالية الهجومية، بعدما ظهر «قمر» ضعيفاً فى مركز المهاجم المتأخر.

وعكف المدرب المونتينيجرى خلال الساعات الماضية على متابعة مباراة الداخلية فى الجولة الأولى للدورى، والتى انتهت بالتعادل مع بتروجت، لتحديد نقاط القوة والضعف واستقر على خوض المباراة بنفس الشكل الذى لعب به فى المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربى، مع التنبيه على المهاجمين بضرورة أن يكونوا أكثر شراسة على المرمى، وتكليف اللاعبين بالضغط العالى على المنافس لسرعة استخلاص الكرة المنافس.

وفى شأن آخر، ينتظر الجهاز الإدارى للزمالك وصول بطاقة السورى علاء الشبلى المقبل من النفط العراقى، واستعجل الزمالك وصول البطاقة الخاصة باللاعب حتى يتم استخراج الكارنيه الخاص به من اتحاد الكرة حتى يستطيع المشاركة مع الفريق بشكل رسمى.

وغموض موقف محمد إبراهيم من عرض الرائد

ومن جهة أخرى، ما زال موقف محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، غامضاً، بعدما أجرى أحمد مرتضى عضو المجلس اتصالاً باللاعب أمس الأول للاستفسار عن موقفه من عرض الرائد السعودى الذى طلب الحصول على خدماته فى ظل امتداد فترة القيد فى السعودية حتى 15 سبتمبر الحالى.

ولم يصل اللاعب إلى اتفاق نهائى مع إدارة النادى السعودى على الجوانب المالية، وأبلغ إدارة الزمالك بأنه مستمر مع الفريق حتى إشعار آخر، ولم يتم حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، خصوصاً أنه ما زال فى مرحلة تأهيل من الإصابة.

وعلى صعيد الانتخابات المقررة فى شهر نوفمبر المقبل، علمت «الوطن» أن سيف العمارى ينوى الترشح للانتخابات المقبلة ضمن قائمة أحمد سليمان، لينضم بذلك إلى محمد أبوالعلا نجم الزمالك الأسبق الذى أعلن نيته الترشح للانتخابات هو الآخر.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد