أخر الاخبار

 

الجمهورية: هذا الثنائي علي أبواب التجديد للزمالك .. وإبراهيم في حالة نفسية سيئة

18 سبتمبر 2017 الساعة 9:56 صباحا
الجمهورية: هذا الثنائي علي أبواب التجديد للزمالك .. وإبراهيم في حالة نفسية


اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من وضع الرتوش الأخيرة بشأن تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي طارق حامد وعلي جبر وضمان بقائهما ضمن صفوف الفارس الأبيض لأطول فترة ممكنة.
جاء اقتراب تجديد التعاقد مع الثنائي بعدما لاقي مجلس الإدارة ترحيبا من قبل حامد وجبر بشأن رغبتهما في البقاء ضمن صفوف الزمالك في الفترة المقبلة. خاصة أن عقديهما ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
استقر المجلس الأبيض علي ضم الثنائي حامد وجبر لأصحاب الفئة الأولي في الرواتب خاصة أنهما من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الكروي والتي من الصعب التفريط فيها.
هذا بالإضافة إلي أن كلا اللاعبين يمثلان الزمالك في صفوف المنتخب الوطني في المحافل الدولية لذا قرر المجلس تكريمهما بطريقة خاصة بضمهما لأصحاب الفئة الأولي.
ومن المتوقع أن يتم التجديد لحامد وجبر من موسمين لثلاثة مواسم إضافية علي أن يتقاضي كل منهما مبلغ 4 ملايين جنيه سنويا.
وفي الوقت نفسه .. يعيش أسامة إبراهيم حالة نفسية سيئة بعد صعوبة عثوره علي فريق يحترف له في فترة الانتقالات الصيفية بعد إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري المحلي بالإضافة إلي إغلاق الميركاتو في غالبية الدوريات الخليجية.
ويتمسك إبراهيم بالأمل الأخير حيث ينتظر الحصول علي أي عرض من الدوريات التي لم تغلق قيدها إلا أن ضيق الوقت وصعوبة العثور علي فريق يحترف ضمن صفوفه يقف حائلا أمام اللاعب مما قد يدفعه للانتظار حتي فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. خاصة أنه بات خارج حسابات الزمالك في الفترة الأخيرة.
من ناحية أخري .. أبدي المستبعدون من لقاء الداخلية في الجولة الثانية للدوري العام استياءهم من القرار رغم انتظامهم وخوضهم للتدريبات بمنتهي الجدية في الفترة الأخيرة.
واللاعبون المستبعدون من القائمة هم أحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا وصلاح عاشور وأحمد رفعت.
حرص اللاعبون الستة علي معرفة وجهة نظر طارق يحيي المدرب العام في مسألة الاستبعاد رغم أدائهم للتدريبات بمنتهي الجدية إلا أن يحيي طالبهم بضرورة الصبر فمشوار الدوري العام لا يزال طويلا وبإمكانهم المشاركة في أي وقت.
كما حذر يحيي لاعبيه من إثارة الأزمات والمشاكل حتي لا يضطر المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق إلي وضعهم في القائمة السوداء وربما يصرف النظر عن الاستعانة بهم نهائيا.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد