أخر الاخبار

 

فيديو .. ميدو وحمدى يقطعان حرارة التليفونات بثنائية رائعة .. وتألق شيكابالا وعبدالواحد

26 ديسمبر 2011 الساعة 9:23 مساء
فيديو .. ميدو وحمدى يقطعان حرارة التليفونات بثنائية رائعة .. وتألق شيكابالا


سحق نادى الزمالك فريق تليفونات بنى سويف بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد المقاولون العرب فى إطار مباريات الأسبوع العاشر للدورى .

أحرز هدف الزمالك الأول اللاعب حسين حمدى فى الدقيقة 25 من الشوط الأول, بينما أحرز أحمد حسام ميدو الهدف الثانى فى الدقيقة 82 من المباراة .

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد وصبري رحيل، صلاح سليمان، هاني سعيد، أحمد سمير، أحمد الميرغني، إبراهيم صلاح، أحمد حسن، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد جعفر، حسين حمدي.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من الزمالك أسفر عن حصوله على أول ضربة ركنية لم ينجح فى أستغلالها ، يرد التليفونات بهجوم سريع لتخفيف الضغط الهجومى الزملكاوى على مرماه.

يسيطر التليفونات على منطقة المناورات بوسط الملعب و ينوع من هجماته عن طريق الأجناب و لكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد ، وفى الدقيقة 4 يحصل التليفونات على ضربة حرة مباشرة نتيجة عرقلة أحمد غانم فى أحدى الهجمات من الناحية اليمنى يتصدى لها أحمد شكرى و يحولها دفاع الزمالك لضربة ركنية.

يحاول الزمالك أستعادة السيطرة على وسط الملعب لإحكام السيطرة على مجريات المباراة و لكن دون جدوى بسبب الانتشار الجيد لفريق التليفونات ، و فى الدقيقة 7 يضيع تليفونات بنى سويف فرصة أحراز هدف السبق بسبب الدفاع المتكتل للزمالك.

يكرر التليفونات هجماته من الناحية اليمنى من خلال أنطلاقات أحمد غانم السريعة فى الوقت الذى تراجع فيه أداء الزمالك بصورة ملحوظة ، يحاول التليفونات إيجاد ثغرة فى دفاع الزمالك المتكتل من خلال التمرير السريع للكرة و الأنتشار الجيد فى الملعب.

فى الدقيقة 14 يحصل التليفونات على ضربة حرة مباشرة نتيجة لعرقلة أحمد غانم سلطان فى أحدى الهجمات السريعة يتصدى لها أحمد شكرى و يمسكها عبد الواحد السيد، يرد الزمالك بهجمة مرتدة سريعة يحصل من خلالها على ضربة ركنية يتصدى لها شيكابالاو يشتتها دفاع التليفونات .

يواصل بنى سويف ضغطه الهجومى على الزمالك و فى الدقيقة 19 يحصل أحمد غانم على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها عبد الله رجب ليهدد مرمى عبد الواحد السيد بفرصة أحراز هدف السبق ، و فى الدقيقة 24 يهدر مصطفى مهنى فرصة أحراز هدف السبق لتليفونات بنى سويف من أنفراد بمرمى الزمالك و لكنه يسدد الكرة بالقائم الأيمن لمرمى عبد الواحد السيد الذى يجدها فى يده بالصدفة.

و فى الدقيقة 26 يرد الزمالك بهجمة مرتدة و يمرر شيكابال كرة بينية لأحمد جعفر الذى يمررها بدوره لحسين حمدى ليحرز منها هدف السبق للزمالك ، بعد الهدف يرتبك أداء التليفونات و يضغط الزمالك بقوة لتعزيز هدف السبق.

فى الدقيقة 28 يحصل أحمد الميرغنى على الأنذار الأول لتعمده الخشونة مع حسين محمد ، يحاول الزمالك أستغلال الانكماش الدفاعى لتليفونات بنى سويف و يضيع شيكابالا فرصة أحراز الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 30.

بدأ الزمالك يسيطر على مجريات المباراة فى الوقت الذى لجأ فيه التليفونات لدفاع المنطقة معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة ، يكثف الزمالك هجماته منخلال الأجناب و الأختراق من العمق فى محاولة لاحراز الهدف الثانى قبل نهاية الشوط الأول.

فى الدقيقة 38 يحصل صلاح سليمان على الأنذار الثانى للزمالك لعرقلته لأحمد غانم فى أحدى الهجمات المرتدة السريعة لبنى سويف ، ينشط أداء التليفونات قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فى محاولة لإدراك التعادل و فى الدقيقة 42 يسدد حسين محمد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.

يحتسب بعدها فهيم عمر دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك
 
وبدأ الشوط الثاني بضغط من قبل لاعبي التليفونات لإدارك هدف التعادل حيث أهدر مصطفى مهنا الفرصة الرابعة للفريق الصعيدي بعد انفراده بعبد الواحد الا انه يطيح بالكرة أعلي المرمي.
ويحتسب فهيم عمر ضربة حرة مباشرة ينفذها غانم سلطان تغالط حارس الزمالك عبد الواحد بياردات قليلة.
ويعزز أحمد حسام ميدو الذي حل بديلا في الشوط الثاني موقف الزمالك في الدقيقة 82 من المباراة بغحرازه هدف الفريق الثاني.
ويطلق فيهم عمر حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الابيض.

 
 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد