أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يستعيد الحاوي أمام طنطا

12 اكتوبر 2017 الساعة 10:33 صباحا
الأهرام: الزمالك يستعيد الحاوي أمام طنطا


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك معسكرا مغلقا يوما واحدا بمدينة المنصورة استعدادا لمواجهة طنطا غدا فى المباراة التى ستقام على استاد غزل المحلة ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدورى الممتاز.

وسيؤدى الفريق مرانا تكتيكيا مساء اليوم تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا المدير الفنى لوضع الرتوش الأخيرة على الطريقة التى سيواجه بها فريق طنطا المتحفز للحصول على نقاط المباراة الثلاث من الزمالك.

أجرى المدير الفنى فى تدريب أمس جملا فنية مختلفة بين لاعبى الفريق خاصة لاعبى الوسط والهجوم على الترتيب محمد أشرف روقة وأحمد داودا ومدبولى العائد من الإصابة بنزلة برد بالإضافة إلى عبدالله جمعة ومحمد الشامي.

بينما أدى المهاجم الكونغولى كاسونجو مرانا خفيفا تحت إشراف عز المطراوى مدرب التأهيل وينتظر قرار الجهاز الطبى بقيادة اسامة محمد لتحديد مدى جاهزيته لمباراة الغد بعد إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية قام على أثرها بإجراء تدريبات تأهيلية فى حوض السباحة للتعافى من الإصابة تدريجيا.

كما تأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن عن مباراة الغد بسبب الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة خلال مباراة إنبي، ومازال يعاني منها حتى الآن ولم يشارك فى التدريبات الجماعية مع الفريق حتى بعد خضوعه لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبي.

وذكرت مصادر قريبة من الجهاز الفنى أن المدير الفنى نيبوشا استقر على الدفع بعلى جبر فى قلب الدفاع، بينما يفاضل بين الثلاثى محمود علاء ومحمد مجدى ومحمود الونش للدفع بأحدهم بجوار جبر، إلى جانب أحمد رفعت أو معروف يوسف وأحمد توفيق فى مركزى الظهيرين الأيسر والأيمن على الترتيب بعد إصابة أحمد فتوح وحازم إمام وتأكد غيابهما عن المباراة.

من ناحية أخرى من المقرر أن يصل الثنائى السورى العجان والشبلى اليوم إلى القاهرة قادما من استراليا بعد المشاركة مع المنتخب السورى فى الملحق الآسيوى للمونديال أمام المنتخب الأسترالي، لكن الدفع بهما فى مباراة الغد يعد مخاطرة غير محسوبة نتيجة الشعور بالإرهاق من عناء رحلة العودة من استراليا التى تستغرق 36 ساعة طيران.

ويدرس الجهاز الفنى إشراك أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق أمام طنطا خاصة أن اللاعب أحد العناصر الأساسية بالفريق ويرغب الجهاز الفنى فى استعادة خدماته بالمباريات المقبلة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة بتمزق فى العضلة الضامة التى ضربت عددا من لاعبى الفريق خلال الفترة الماضية.

وسيكون وجود حفنى غدا بناء على رؤية نيبوشا فى عودة اللاعب تدريجيا مثلما فعل فى مباراة حطين السعودى التى شارك فيها 15 دقيقة فقط.

بينما يحسم المدير الفنى مشاركة طارق حامد أساسيا بعد تقييم حالته البدنية خلال تدريب اليوم بعد مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مباراته الأخيرة أمام الكونغو وعدم حصوله على الراحة الكافية، ومن المحتمل أن يبقيه نيبوشا على مقاعد البدلاء فى حالة شعور اللاعب بالإرهاق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد