أخر الاخبار

 

المصري اليوم: الزمالك ينسحب من الدوري.. كلاكيت سابع مرة .. والثلاثى يتمسك بالشرط الجزائى

14 اكتوبر 2017 الساعة 9:43 صباحا
المصري اليوم: الزمالك ينسحب من الدوري.. كلاكيت سابع مرة .. والثلاثى يتمسك بال


أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفريق من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وجاء قرار «منصور» بداعي الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مواجهته أمام طنطا بملعب غزل المحلة، بالجولة الخامسة للمسابقة، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يعتبر الانسحاب من الدوري هو السابع للزمالك في ولاية «منصور» الحالية مع النادي، والتي بدأت في مارس 2014.

وسبق أن انسحب الزمالك من مسابقة الدوري الممتاز 6 مرات سابقة، قبل أن تتراجع إدارة النادي عن قراراتها.

ويستعرض «المصري اليوم»، خلال التقرير التالي، تفاصيل المرات الـ7 التي انسحب فيها الزمالك من الدوري الممتاز تحت قيادة «منصور»:

- المرة الأولى كانت عقب خسارة الزمالك أمام إنبي بهدفين نظيفين بملعب القاهرة الدولي، باللقاء المؤجل من الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز لموسم «2014-2015»، اعتراضًا على قرارات الحكم محمود عاشور.

- المرة الثانية كانت عقب نهاية لقاء الأهلي والمقاولون العرب، في مواجهة حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة، بالدور الثاني لموسم «2015-2016»، اعتراضًا على قيام حكم المباراة طارق سامي بإشهار البطاقة الحمراء مرتين في دقيقة واحدة في وجه لاعبي المقاولون.

- المرة الثالثة كانت عقب الواقعة الشهيرة للحكم جهاد جريشة وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري في الموسم الماضي، حيث أعلن رئيس النادي الأبيض بعدها الانسحاب وعدم إكمال المسابقة، قبل التراجع في قراره.

- أزمة انسحاب جديدة عقب لقاء الزمالك ومصر المقاصة، بالدور الثاني للموسم الماضي، والذي لم يحضر خلاله الفريق الأبيض للمباراة، اعتراضًا على تغيير موعدها، ليقرر مجلس إدارة النادي الانسحاب من المسابقة، قبل أن يتراجع من جديد ويستأنف منافساتها بشكل طبيعي.

- مباراة الأهلي والمصري بالدور الأول للموسم الماضي، والتي حسمها الأحمر بنتيجة «3-1»، أعقبها إعلان نادي الزمالك انسحابه من المسابقة المحلية بداعي مجاملة الحكم جهاد جريشة للفريق الأحمر وتغاضيه عن ركلة جزاء لمصلحة الفريق البورسعيدي، قبل أن يعود «منصور» للتراجع عن موقفه وخوض مباراة أسوان في الجولة التالية للواقعة.

- خسارة أمام طلائع الجيش بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز موسم «2015-2016»، أعلن بعدها الزمالك انسحابه من الدوري الممتاز، اعتراضًا على احتساب ركلة جزاء للفريق العسكري، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه على جبر، في بداية المباراة.
 
 
ثلاثى الزمالك الدولي يتمسكون بالشرط الجزائى للتجديد

طلب ثلاثى الزمالك الدولى «أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد» وضع شرط جزائي لتجديد عقودهم مع الفريق الأول، حتى يتمكَّنوا من خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حال تلقيهم عروض احتراف، عقب مشاركة المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع الثلاثي للتباحث حول تجديد تعاقدهم والاتفاق على الراتب السنوي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت جلسة المفاوضات قد تم تأجيلها سابقاً أكثر من مرة، بسبب انشغال اللاعبين بمشاركاتهم الدولية.

ويأمل مسؤولو الزمالك في حسم التجديد لـ«الشناوي» و«حامد» و«جبر»، لإعلان تجديد عقودهم رسميًا خلال الحفل الذي أعلن مجلس إدارة الزمالك إقامته الفترة المقبلة لتكريم لاعبي المنتخب الوطني.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه الثلاثى الدولي أن التجديد مع الزمالك مسألة وقت، وأنهم على استعداد للتوقيع «على بياض»، لثقتهم في أن الإدارة ستُقدِّرهم ماديًا، ولن تمانع في وضع بند بالعقد يمنحهم حق خوض تجربة الاحتراف عقب المونديال.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد