أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..اتفاقية توامة مع شنجهاى الصينى وحل ازمة رفعت

19 اكتوبر 2017 الساعة 6:38 مساء
المصرى اليوم ..اتفاقية توامة مع شنجهاى الصينى وحل ازمة رفعت


وقع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتفاقية توأمة مع نادى شنجهاى الصينى، أكبر الأندية فى الدورى الصينى، عقب الجلسة التى جمعت مجلس الزمالك، بوفد النادى الصينى ومندوب السفارة الصينية بالقاهرة بمقر النادى.
ونصت اتفاقية التوأمة على تبادل الخبرات والمعسكرات بين الناديين فى القاهرة وبكين بداية من الموسم المقبل بالإضافة لإنشاء أكاديمية الزمالك للناشئين داخل نادى شنجهاى، فضلا عن إيفاد عدد من مدربى الناديين لقضاء فترات معايشة فى النادى الآخر. من جانبه، أكد المونتنجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، أنه يدرك جيدا أن الفريق خسر العديد من النقاط فى بداية مشوار المسابقة، لكن الوقت لا يزال طويلا للغاية ولدينا فرصة كافية للتعويض خلال المباريات المقبلة.
من جهة ثانية، وافق مسؤولو القلعة البيضاء على تعيين طاقم تحكيم مصرى دولى لمباراة الفريق غدا الجمعة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز، بعدما تعذر استقدام طاقم تحكيم أجنبى نظرا لضيق الوقت، حيث أعلن اتحاد الكرة رفض جميع الاتحادات التى تمت مخاطبتها لإيفاد طاقم لإدارة المباراة بسبب انتظام جميع مباريات الدوريات فى العالم فى هذا التوقيت.
وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة الزمالك وافقت على تعيين حكام مصريين من أجل ترجيح المصلحة العامة إلا أن إدارة الأبيض اشترطت اعتذار عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام، عن تصريحاته التى أكد فيها رفض الحكام المصريين إدارة مباريات الزمالك فى الدورى.
فى سياق متصل، ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم الخميس للمبيت به ليلة مباراته مع سموحة غدا الجمعة، ويؤدى الفريق مرانه الأخير اليوم يعقبه إعلان نيبوشا، المدير الفنى، القائمة التى سيخوض بها المباراة والتى يغيب عنها محمد رمضان للإصابة، فيما بات أيمن حفنى جاهزا للمشاركة فى المباراة وقيادة الفريق بناء على قرار المدير الفنى.
من جانبه، أكد نيبوشا أنه يدرك جيدا أن الفريق خسر العديد من النقاط فى بداية مشوار المسابقة، لكن الوقت لا يزال طويلا للغاية «ولدينا فرصة كافية للتعويض خلال المباريات المقبلة». وأشار إلى أن لاعبى الزمالك يدركون جيدا أن على عاتقهم مسئولية كبيرة خلال اللقاءات المقبلة للعودة لتحقيق الانتصارات. وأضاف: على الرغم من صعوبة المنافسة إلا أن الزمالك قادر على العودة للقمة وتحقيق الانتصارات بالجولات المقبلة، وراهن على قدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم والفوز بدرع الدورى.
وأبدى نيبوشا سعادته بالأجواء التى يعمل بها داخل النادى، وتذليل الإدارة الصعوبات والمشاكل التى تواجهه، مؤكدا أنه منذ توليه المسئولية الفنية حريص على العمل بجدية، مشيدا بالإمكانيات والقدرات الفنية والبدنية للاعبى الفريق واجتهادهم فى التدريبات، وأنه يثق بقدراتهم فى العودة لتحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة وتعويض التعادلات الأخيرة.
وطالب نيبوشا وسائل الإعلام المختلفة بألا يتعرضوا للاعبين بالهجوم والانتقادات قائلا لهم «انتقدونى أنا ولا تتعرضوا اللاعبين». وأضاف «لدىّ ٣٠ لاعبا أتعامل معهم بحب، والجميع سيحصل على فرصته، ولا أعرف سياسة الحب والكراهية».
يأتى هذا فيما عقد حسين السيد، مدير الكرة، جلسة مع اللاعب أحمد رفعت، بعد استيائه من الاستبعاد من مباريات الفريق، واحتوى مدير الكرة اللاعب عقب اعتراضه على سياسة المدير الفنى بعد قرار الأخير عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى حتى فى المباريات الودية. وكشف مدير الكرة أن اللاعب تعجب من الشائعات التى ترددت حول خلافاته مع نيبوشا، وقال: رفعت أكد أنه يحترم الجهاز الفنى والمدرب وأن علاقته على أفضل ما يكون بجميع أفراد الجهاز الفنى وأنه ملتزم بالتعليمات ويحترم وجهة نظر الجهاز الفنى فى جميع قراراته، وأنه يضع مصلحة الفريق فوق أى اعتبار. من جانبه، أكد أيمن حافظ، المدير الإدارى، أنه تسلم اللائحة الجديدة للفريق من مجلس الإدارة بعد اعتمادها لبدء تطبيقها، وأشار إلى أن مباراة سموحة ستقام غدا على ملعب بتروسبورت بعد تأخر رد الأمانة العامة للقوات المسلحة بشأن نقل مباريات الفريق لملعب الدفاع الجوى. 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد