اخبار الزمالك

فيديو .. صالح : اعتراف  شوبير بالتزوير يخضعه لقانون الغدر ويمنعه من الترشح لاتحاد الكرة!!

فيديو .. صالح : اعتراف شوبير بالتزوير يخضعه لقانون الغدر ويمنعه من الترشح لاتحاد الكرة!!

اكد ايهاب صالح المدير التنفيذى لاتحاد الكرة السابق ان هناك 3 افراد فى قائمة هانى ابو ريدة يمكن الطعن على ترشحهم لانتخابات اتحاد الكرة, وهم ابو ريدة وكرم كردى واحمد شوبير

14 يونيو 2012 الساعة 11:30 صباحا
خاص .. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بالجري حول الملعب والجيمانيزيوم

خاص .. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بالجري حول الملعب والجيمانيزيوم

اكتفي حسن شحاته المدير الفني للزمالك بتدريبات خفيفة للاعبي الفريق لم يؤدوا خلالها أي تدريبات بالكرة وأدوا تدريبات بدنية فقط بدأت بالجري حول الملعب وعمل بعض الإطالات.

14 يونيو 2012 الساعة 11:24 صباحا
فيديو .. شلبى : لو انا رئيس اتحاد الكرة كنت فصلت عبد العزيز نهائيا !

فيديو .. شلبى : لو انا رئيس اتحاد الكرة كنت فصلت عبد العزيز نهائيا !

اكد مدحت شلبى انه ينبغى على علاء عبد العزيز المدير الادارى للمنتخب الاوليمبى ان ينأى بنفسه عن التواجد مع المنتخب الاوليمبى بعدما تم استبعاده ,وانه كانسان محترم ومحترف عليه ان يحترم قرار مجلس ادارة الاتحاد ولا يزايد عليه بان لاعبى المنتخب يريدونه .

14 يونيو 2012 الساعة 11:22 صباحا
فيديو .. وكيل كريم الحسن يكشف الدور الحقيقى لكريم شحاته فى صفقة انضمام اللاعب للزمالك !!

فيديو .. وكيل كريم الحسن يكشف الدور الحقيقى لكريم شحاته فى صفقة انضمام اللاعب للزمالك !!

اكد هانى ابو العز وكيل اللاعب الغانى كريم الحسن انه عندما اتصل به وكيل اللاعب الغانى يخبره عن الحسن وانه يرغب فى اللعب فى مصر حاول الاتصال بحسن شحاته المدير الفنى للزمالك ولم يستطيع الوصول اليه

14 يونيو 2012 الساعة 11:17 صباحا
فيديو .. الغندور لشوبير: متعملش زى الاخوان وخليك إعلامى أحسن !

فيديو .. الغندور لشوبير: متعملش زى الاخوان وخليك إعلامى أحسن !

وجه خالد الغندور نصيحة للاعلامى احمد شوبير بعدم الترشح لانتخابات مجلس ادارة اتحاد الكرة القادمة مذكرا اياه بانه سبق واعلن اكثر من مرة انه لن يترشح لانتخابات مجلس الشعب او اتحاد الكرة .

14 يونيو 2012 الساعة 11:09 صباحا
الزمالك يتلقى عرضاً رسمياً لمواجهة المريخ والهلال فى السودان

الزمالك يتلقى عرضاً رسمياً لمواجهة المريخ والهلال فى السودان

تلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من جانب نادي المريخ السوداني لاقامة معسكر خارجي لفريق الكرة في الخرطوم خلال الفترة من 17 وحتي 26 يونيو الجاري .

14 يونيو 2012 الساعة 11:01 صباحا
أسامة خليل يكتب : شحاتة.. إذا كان رب البيت بالدف ضاربا

أسامة خليل يكتب : شحاتة.. إذا كان رب البيت بالدف ضاربا

أنا من الناس المريدين، بلغة الصوفية، للكابتن حسن شحاتة وأرى أن هذا الرجل صنع تاريخه وإنجازاته وانتصاراته وبطولاته بزهده وإخلاصه وتفانيه وتواضعه وصبره وقناعته وعدله بين لاعبيه وتصالحه مع نفسه

14 يونيو 2012 الساعة 10:58 صباحا
فيديو .. الماكينات الالمانية تلتهم هولندا بثنائية فى اليورو

فيديو .. الماكينات الالمانية تلتهم هولندا بثنائية فى اليورو

نجح المنتخب الألماني فى الفوز على المنتخب الهولندي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للبطولة الأوروبية المقامة في بولندا وأوكرانيا.

13 يونيو 2012 الساعة 11:52 مساء
خاص .. ابراهيم ينتظر موقف الزمالك قبل تحديد وجهته المقبلة!!

خاص .. ابراهيم ينتظر موقف الزمالك قبل تحديد وجهته المقبلة!!

علم "أخبار الزمالك" ان مهاجم الفريق الشاب محمد ابراهيم يمتلك عرضا فرنسيا بالاضافة الى بعض العروض المحلية من اندية مصر.

13 يونيو 2012 الساعة 11:11 مساء
خاص .. محمد ابراهيم يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك لهذا السبب !!

خاص .. محمد ابراهيم يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك لهذا السبب !!

علم " أخبار الزمالك" ان هناك حالة من الاستياء الشديد سيطرت على المهاجم الشاب محمد ابراهيم بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

13 يونيو 2012 الساعة 11:07 مساء
فيديو .. البرتغال تخطف فوزا مثيرا أمام الدنمارك بثلاثية باليورو

فيديو .. البرتغال تخطف فوزا مثيرا أمام الدنمارك بثلاثية باليورو

نجح منتخب البرتغال فى الفوز على نظيره الدانماركي بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أرينا بأوكرانيا

13 يونيو 2012 الساعة 9:24 مساء
فيديو .. شوبير: ابوريدة واجهة لمصر .. والالتراس اصبحوا ظاهرة ايجابية!!

فيديو .. شوبير: ابوريدة واجهة لمصر .. والالتراس اصبحوا ظاهرة ايجابية!!

اكد احمد شوبير انه اكثر الناس قناعة بترشح هانى ابوريدة لمنصب رئيس اتحاد الكرة وانه واجهة لمصر وله باع كبير فى المحافل الدولية وخبرة عريضة فى العمل الادارى.

13 يونيو 2012 الساعة 8:48 مساء
فيديو .. السعيد:هناك طامعين ومتربصين بالمنتخب الاوليمبى!!

فيديو .. السعيد:هناك طامعين ومتربصين بالمنتخب الاوليمبى!!

اكد طارق السعيد المدرب العام لمنتخب مصر الاوليمبى ان هناك تركيز غير طبيعى من بعض وسائل الاعلام على المنتخب الاوليمبى قبل شهر من الاوليمبياد وبدلا من تكريمنا على الـتأهل ينصبون لنا التحقيقات.

13 يونيو 2012 الساعة 8:35 مساء
رئيس الاسماعيلي يرفض الاغراءات المالية لاعارة خيري للزمالك!!

رئيس الاسماعيلي يرفض الاغراءات المالية لاعارة خيري للزمالك!!

في تصريحات غريبة نشرها الموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي اكد رافت عبد العظيم رئيس النادي الاصفر ان ممدوح عباس رئيس الزمالك طلب منه استعارة لاعب الفريق احمد خيري لمدة موسم واحد.

13 يونيو 2012 الساعة 7:06 مساء
صحيفة: طولان كلمة السر في عدم رحيل عبد الملك للزمالك

صحيفة: طولان كلمة السر في عدم رحيل عبد الملك للزمالك

بدأ الثنائى أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكى لاعبا فريق حرس الحدود فى ممارسة ضغوط من أجل الرحيل، كما فعل طارق العشرى، والذى ترك تدريب الحدود وذهب الى انبي.

13 يونيو 2012 الساعة 6:52 مساء
خاص .. تدريبات بدنية وتكتيكية في مران الزمالك

خاص .. تدريبات بدنية وتكتيكية في مران الزمالك

واصل الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته اليومية تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني استعدادا للموسم الجديد وبدء مباريات دوري المجموعات بالبطولة الافريقية.

13 يونيو 2012 الساعة 6:15 مساء

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
اخبار الزمالك اليوم | رعب في الأهلي من الزمالك .. 3 شائعات تطارد مرتضى منصور .. مفاجأة مدوية .. موعد مباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. أزمة سعودية .. فضيحة في الجبلاية .. أرقام تاريخية .. قرار التأجيل النهائي .. 10 مشاهدة مثيرة
كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟
3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
المزيد