أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

شاهد بالفيديو .. غضب أيمن يونس على الهواء بسبب "فتى" مدحت شلبى !!

شاهد بالفيديو .. غضب أيمن يونس على الهواء بسبب "فتى" مدحت شلبى !!

استشاط ايمن يونس الخبير الكروى غضبا من مساعدى الإعلامى مدحت شلبى خلال برنامج "مساء الأنوار" اثناء حديثهم عن اسماء بعض اللاعبين الذين شاركوا فى أحد المباريات القديمة في كأس العالم عام 1982 .

12 يونيو 2012 الساعة 12:14 مساء
فيديو .. زاهر للشناوى : العب للزمالك .. واصنع تاريخك فى القلعة البيضاء !!

فيديو .. زاهر للشناوى : العب للزمالك .. واصنع تاريخك فى القلعة البيضاء !!

طالب الإعلامى سيف زاهر اللاعب أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى بالانضمام للزمالك فى الموسم الجديد وعدم الاستماع لمن يطالبوه بالاحتراف فى الخارج .

12 يونيو 2012 الساعة 12:08 مساء
فيديو .. يحيى : تعاقد الزمالك مع كريم الحسن بدون اختبار يثير الشك !!

فيديو .. يحيى : تعاقد الزمالك مع كريم الحسن بدون اختبار يثير الشك !!

اكد محمد يحيى الصحفى بجريدة الوطن ان تعاقد الجهاز الفنى للزمالك مع الغانى كريم الحسن بدون خضوعه للاختبار مثل باقى اللاعبين الافارقة يثير الشك فى الصفقة

12 يونيو 2012 الساعة 12:01 مساء
فيديو .. حمدى : شكوت الزمالك لضمان حقوقى .. وخصموا منى نصف مليون جنيه مكالمات !

فيديو .. حمدى : شكوت الزمالك لضمان حقوقى .. وخصموا منى نصف مليون جنيه مكالمات !

اكد حسين حمدى لاعب المقاصة الحالى والزمالك السابق انه تقدم بشكوى الى اتحاد الكرة ضد القلعة البيضاء لعدم حصوله على بقية مستحقاته المالية والبالغة 111 الف جنيه

12 يونيو 2012 الساعة 11:57 صباحا
فيديو .. أحمد الشناوى ينضم رسمياً للقلعة البيضاء خلال ساعات !

فيديو .. أحمد الشناوى ينضم رسمياً للقلعة البيضاء خلال ساعات !

اكد تامر النحاس وكيل احمد الشناوى ان اللاعب كان يدرس بعض العروض والتى لم تكن مرضيه له ولناديه,مشيرا الى وجود جلسة بينه وبين مسئولى الزمالك فور عودة المنتخب من غينيا

12 يونيو 2012 الساعة 11:51 صباحا
فيديو .. الغندور يكشف خلاف حازم امام والجناينى مع شحاته ويؤكد : الزمالك يتحدى المعلم بسبب شيكابالا !

فيديو .. الغندور يكشف خلاف حازم امام والجناينى مع شحاته ويؤكد : الزمالك يتحدى المعلم بسبب شيكابالا !

اكد خالد الغندور ان هناك خلافات بين اعضاء ادارة الزمالك وكريم حسن شحاته بسبب تسريب الاخير لبعض الاخبار عن المجلس واخرها علاقة البيزنس بين عضوا المجلس وميدو

12 يونيو 2012 الساعة 11:47 صباحا
فيديو .. صادق يهاجم الغندور ويفتح النار على سيف زاهر !

فيديو .. صادق يهاجم الغندور ويفتح النار على سيف زاهر !

دافع الناقد الرياضى اسلام صادق عن اتهام كريم حسن شحاته بمخالفة الحظر الذى فرضه المعلم على الاعلاميين ,مشيرا الى انه بصفته رئيس تحرير برنامج كورة كل يوم يوجه الكاميرا الى المكان وليس شحاته.

12 يونيو 2012 الساعة 11:42 صباحا
فيديو .. وكيل رزاق يبرئ شحاته ويؤكد : لم أخبر اللاعب بمفاوضات إلياسو

فيديو .. وكيل رزاق يبرئ شحاته ويؤكد : لم أخبر اللاعب بمفاوضات إلياسو

اكد احمد يحيى وكيل اللاعب البنينى رزاق انه لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب تاخر حصول اللاعب على مستحقاته وكذللك نسبته هو من الصفقة لدى نادى الزمالك

12 يونيو 2012 الساعة 11:36 صباحا
فيديو .. شحاته : حسبى الله ونعم الوكيل .. وسأقاضى من اتهمنى بالسمسرة فى صفقتى الحسن ورزاق !

فيديو .. شحاته : حسبى الله ونعم الوكيل .. وسأقاضى من اتهمنى بالسمسرة فى صفقتى الحسن ورزاق !

اكد خالد الغندور انه اجرى اتصال هاتفى مع كريم حسن شحاته للاستفسار منه عن الخبر الذى نشر فى جريدة الوطن والذى يتهمه بالحصول على سمسرة فى صفقتى كريم الحسن ورزاق لاعبا الزمالك

12 يونيو 2012 الساعة 11:32 صباحا
خاص .. الزمالك يقيم حفل لمسرح العرائس يوم الخميس

خاص .. الزمالك يقيم حفل لمسرح العرائس يوم الخميس

اتفق نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك مع فرقة مسرح العرائس علي إقامة عرض لأبطال الفرقة في حفل ضخم في النادي يوم الخميس المقبل لأعضاء النادي لأول مرة داخل النادي.

12 يونيو 2012 الساعة 11:28 صباحا
فيديو .. قدم عربية تنقذ الفرنسيين من فخ الإنجليز في موقعة باردة بيورو 2012

فيديو .. قدم عربية تنقذ الفرنسيين من فخ الإنجليز في موقعة باردة بيورو 2012

في موقعة لم ترتق للتوقعات .. تعادل منتخبا فرنسا وإنجلترا بهدف لكل منهما في الموقعة التي جمعت بين الفريقين مساء الأثنين في إفتتاح مباريات المجموعة الرابعة لكأس الامم الاوروبية 2012.

11 يونيو 2012 الساعة 9:12 مساء
فيديو .. عبد الغنى يفتح النار على اليوم السابع ويؤكد: ساقاضى هذا الموقع المسموم!!

فيديو .. عبد الغنى يفتح النار على اليوم السابع ويؤكد: ساقاضى هذا الموقع المسموم!!

شن مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق هجوما حادا على احد المواقع الالكترونية الشهيرة والقائمين عليه ايضا.

11 يونيو 2012 الساعة 8:58 مساء
شاهد بالفيديو .. العلم المصري يرفرف في مباراة فرنسا وإنجلترا فى كأس الأمم الأوروبية

شاهد بالفيديو .. العلم المصري يرفرف في مباراة فرنسا وإنجلترا فى كأس الأمم الأوروبية

شهدت مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره الانجليزي ضمن لقاءات كأس الامم الاوربية "يورو 2012" المقامة حاليا ببولندا واوكرانيا تواجد العلم المصري في المدرجات التي تلونت باعلام المنتخبين الاوربيين.

11 يونيو 2012 الساعة 8:46 مساء
خاص .. السفير المصري يجتمع مع مسئولي تشيلسي الغاني لتحديد ملعب مباراة الزمالك

خاص .. السفير المصري يجتمع مع مسئولي تشيلسي الغاني لتحديد ملعب مباراة الزمالك

يجتمع غدا القنصل وائل السيسي سفير مصر في غانا مع مسئولي نادي بشوم نشيلسي الغاني والذي سيواجهه الزمالك في 8 يوليو القادم في بداية مباريات الفريقين في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

11 يونيو 2012 الساعة 8:35 مساء
جعفر: انا جاهز واسعى لحجز مكاناً في تشكيل الزمالك الاساسي!!

جعفر: انا جاهز واسعى لحجز مكاناً في تشكيل الزمالك الاساسي!!

أكد أحمد جعفر مهاجم الزمالك أنه شفي تماما من الإصابة التي تعرض لها قبل يومين بشد في العضلة الأمامية وأنه يشارك في التدريبات بشكل طبيعي بعدما كشفت الآشعة سلامته التامة.

11 يونيو 2012 الساعة 7:56 مساء
نقص اللاعبين أزمة تواجه الجهاز في المباريات الودية

نقص اللاعبين أزمة تواجه الجهاز في المباريات الودية

كشف الجهاز الفني للزمالك عن وجود مشكلة كبيرة تواجه الجهاز في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد تتمثل في الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق ووجود 13 لاعبا فقط في التدريبات اليومية.

11 يونيو 2012 الساعة 7:53 مساء

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد