أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

فيديو .. كابتن الزمالك : دلع الادارة  السبب فيما وصل اليه شيكابالا .. والمستكاوى يؤكد : اعتذاره مش كفاية

فيديو .. كابتن الزمالك : دلع الادارة السبب فيما وصل اليه شيكابالا .. والمستكاوى يؤكد : اعتذاره مش كفاية

اكد اشرف قاسم نجم الزمالك السابق فى مداخله تليفزيونية مع برنامج ستاد افريقيا ان الزمالك هو السبب الرئيسى فيما وصل اليه شيكابالا

15 مايو 2012 الساعة 11:57 صباحا
فيديو .. شلبى يفتح النار على الوايت نايتس : انتم السبب فى خناقة شيكابالا وشحاته .. وروحوا اتعلموا من التراس الاهلى

فيديو .. شلبى يفتح النار على الوايت نايتس : انتم السبب فى خناقة شيكابالا وشحاته .. وروحوا اتعلموا من التراس الاهلى

اشاد مدحت شلبى فى برنامجه مساء الانوار بجماهير الاهلى التى لم تزحف الى استاد الكلية الحربية لمساندة فريقها أمام الملعب المالى واحترمت قرار الامن

15 مايو 2012 الساعة 11:52 صباحا
فيديو .. الغندور : ميدو خارج الزمالك الموسم القادم

فيديو .. الغندور : ميدو خارج الزمالك الموسم القادم

اكد خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم ان الجهاز الفنى للزمالك لم يوافق على سفر ميدو مع الفريق فى معسكره بالسعودية وان الشكل العام يوحى بان اللاعب سيرحل عن الزمالك

15 مايو 2012 الساعة 11:46 صباحا
فيديو .. السيد : ثلاثى الزمالك سيلحق بنا فى المغرب .. وهذا ردى على غضب زكى !

فيديو .. السيد : ثلاثى الزمالك سيلحق بنا فى المغرب .. وهذا ردى على غضب زكى !

اكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الوطنى فى مداخلة تليفونية مع برنامج ستاد افريقيا ان الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة بوب برادلى سيعلن اليوم الثلاثاء قائمة اللاعبين لمعسكر المغرب

15 مايو 2012 الساعة 11:36 صباحا
فيديو .. الغندور : صفقات المصرى تطير من الزمالك واحدة وراء واحدة !

فيديو .. الغندور : صفقات المصرى تطير من الزمالك واحدة وراء واحدة !

اكد خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم ان صفقات المصرى البورسعيدى للزمالك والتى ستكون على سبيل الاعارة لمدة عام تبتعد عن القلعة البيضاء .

15 مايو 2012 الساعة 11:33 صباحا
خاص .. وفد من هوفنهايم الالمانى يصل القاهرة للتعاقد مع شيكابالا

خاص .. وفد من هوفنهايم الالمانى يصل القاهرة للتعاقد مع شيكابالا

يصل الى القاهرة اليوم وفد من نادى هوفينهايم الالمانى من اجل الدخول فى مفاوضات مع الزمالك لضم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل .

15 مايو 2012 الساعة 11:29 صباحا
فيديو .. الغزال : شيكابالا محتاج علاج نفسى .. وسنخصم 50% من عقده !

فيديو .. الغزال : شيكابالا محتاج علاج نفسى .. وسنخصم 50% من عقده !

اكد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج مساء الانوار ان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب طيب جدا وخير ولكنه محتاج علاج نفسى

15 مايو 2012 الساعة 11:22 صباحا
خاص .. تعديل مواعيد مباريات المنتخب بالمغرب يربك حسابات معسكر الزمالك في الكويت!!

خاص .. تعديل مواعيد مباريات المنتخب بالمغرب يربك حسابات معسكر الزمالك في الكويت!!

تسبب تعديل مواعيد لقاءات المنتخب بمعسكر المغرب امام منتخبات الكاميرون وتوجو والسنغال والذي تقرر ان تقام ايام 19 و22و24 مايو فى ارباك حسابات مسئولي العربى الكويتى وشركة ظافر ميديا المنظمة لمعسكر فريقي الزمالك والمقاصة بالكويت>

14 مايو 2012 الساعة 11:03 مساء
ابو تريكة "الهاتريك" يقود الأهلي لدوري المجموعات وينجح في فك طلاسم السحر المالي

ابو تريكة "الهاتريك" يقود الأهلي لدوري المجموعات وينجح في فك طلاسم السحر المالي

بشق الانفس وفي الثواني الاخيرة نجح الفريق الكروي الاول بنادي الاهلي من الصعود لدوري المجموعات بعد تغلبه على مضيف الملعب المالي بثلاثة اهداف مقابل هدف في واحدة من اصعب اللقاءات التي واجهت المارد الاحمر في مشوار البطولة هذا العام.

14 مايو 2012 الساعة 10:10 مساء
صحيفة اسبانية تبرز خناقة شيكابالا والمعلم  والقراء يؤكدون: لاعب مجنون!!

صحيفة اسبانية تبرز خناقة شيكابالا والمعلم والقراء يؤكدون: لاعب مجنون!!

تعجبت صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية اليوم من التصرف الذي قام به مهاجم الزمالك المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع مدرب الفريق حسن شحاتة في مباراة الفريق يوم الأحد مع المغرب الفاسي باياب دور ال16 في دوري أبطال أفريقيا.

14 مايو 2012 الساعة 9:10 مساء
خاص .. الشركة الراعية تؤكد تحويل مستحقات الزمالك قبل معسكر الكويت!!

خاص .. الشركة الراعية تؤكد تحويل مستحقات الزمالك قبل معسكر الكويت!!

كشف عادل كمال مسئول العلاقات العامة بنادى الزمالك انه تلقى من مسئولى نادى العربى الكويتى برئاسة جمال الكاظمى وشركة ظافر ميديا بقيادة ظافر العجمى واشرف حسن مدير التسويق تأكيدا انه تم تحويل مستخقاته عن معسكره بالكويت.

14 مايو 2012 الساعة 8:28 مساء
خاص .. رسمياً: محمد عبد المنصف في الاتحاد لموسمين بـ  4 مليون جنيه

خاص .. رسمياً: محمد عبد المنصف في الاتحاد لموسمين بـ 4 مليون جنيه

وقع اليوم حارس المرمى محمد عبد المنصف على عقود انتقاله رسميا لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسمين مقابل 2 مليون في الموسم الواحد.

14 مايو 2012 الساعة 7:34 مساء
شاهد بالفيديو الحصري .. إحرام سراج ونجوم الزمالك يخطفون الانظار داخل مطار القاهرة قبل السفر للسعودية

شاهد بالفيديو الحصري .. إحرام سراج ونجوم الزمالك يخطفون الانظار داخل مطار القاهرة قبل السفر للسعودية

رصدت كاميرا "اخبار الزمالك" كواليس لحظة وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة قبل السفر للسعودية لاداء مناسك العمرة وخوض لقاء النهضة الودي.

14 مايو 2012 الساعة 7:16 مساء
خاص .. الزمالك يستقل حافلة من جدة الى مكة لأداء مناسك العمرة

خاص .. الزمالك يستقل حافلة من جدة الى مكة لأداء مناسك العمرة

تتوجه بعثة الزمالك عقب وصولها لمطار جدة الى مكة المكرمة لاداء مناسك العمرة حيث سيستقل اعضاء البعثة حافلة من المطار الى الاراضي المقدسة والتي سوف تستغرق ما يقرب من 45 دقيقة.

14 مايو 2012 الساعة 6:20 مساء
خاص .. استياء تام فى بعثة الزمالك بسبب تجاهل استقبالهم في مطار جدة

خاص .. استياء تام فى بعثة الزمالك بسبب تجاهل استقبالهم في مطار جدة

حالة من الاستياء الشديد سيطرت على بعثة نادي الزمالك فور وصولهم لمطار جدة بالسعودية لاداء مناسك العمرة وخوض مباراة النهضة الودية وذلك بعد التجاهل الشديد الذي واجه البعثة من قبل مسئولي النادي السعودي و الشركة الراعية.

14 مايو 2012 الساعة 6:16 مساء
فيديو .. مقتل وإصابة العشرات فى مذبحة بورسعيد التركية

فيديو .. مقتل وإصابة العشرات فى مذبحة بورسعيد التركية

في سيناريو اشبه بمجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها العشرات من الضحايا شهدت تركيا في ختام بطولة الدوري المحلي سقوط قتيًلا وعشرات الجرحى بجانب اعتقال 70 آخرين.

14 مايو 2012 الساعة 6:09 مساء

الزمالك في الصحف

"أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
ملخص تعليقات حازم إمام وتيجانا وجعفر وعبد العال وسعيد بعد لقاء الزمالك والمصري
أخبار الزمالك اليوم | عرض شيكا الأسطوري .. ثورة طارق حامد .. مفاجأة كارتيرون .. غلطة الحضري .. واتهام جديد للخطيب .. وأسرار سعد محمد الخطيرة
اخبار  الزمالك اليوم . لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي  . تعرف على التشكيل المتوقع وموعد المباراة   ... وكيف يواجه كارتيرون غياب 8 لاعبين
المزيد