أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

تيجانا : طلبنا التعاقد مع مدافع وحددنا اسمين وننتظر ضم أحدهما

تيجانا : طلبنا التعاقد مع مدافع وحددنا اسمين وننتظر ضم أحدهما

أكد اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الجهاز الفني حدد اسمين بالفعل لضم أحدهما في الدفاع

14 يونيو 2012 الساعة 2:30 مساء
خاص .. الزمالك يحدد أسماء اللاعبين الناشئين المنضمين لمعسكر الجونة يوم السبت

خاص .. الزمالك يحدد أسماء اللاعبين الناشئين المنضمين لمعسكر الجونة يوم السبت

يعقد حسن شحاته المدير الفنى للزمالك جلسة مع أعضاء الجهاز الفنى بعد غد السبت لمناقشة كافة تفاصيل معسكر الفريق فى الجونة .

14 يونيو 2012 الساعة 2:27 مساء
خاص .. شحاته يستبعد سلطان والميرغنى وعلاء على من معسكر الزمالك فى الجونة

خاص .. شحاته يستبعد سلطان والميرغنى وعلاء على من معسكر الزمالك فى الجونة

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاته عدم اصطحاب الثلاثى المستبعد أحمد غانم سلطان وأحمد الميرغنى وعلاء على الى معسكر الفريق فى الجونة .

14 يونيو 2012 الساعة 2:18 مساء
نزلة برد وراء غياب هانى سعيد عن تدريبات الزمالك صباح الخميس

نزلة برد وراء غياب هانى سعيد عن تدريبات الزمالك صباح الخميس

أكد هانى سعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أنه تغيب عن مران اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى للفريق بسبب شعوره بإجهاد نتيجة إصابته بنزلة برد .

14 يونيو 2012 الساعة 2:09 مساء
الزمالك يفتح تحقيقا في بيزنيس الصفقات ويفاوض علي كل الجبهات .. إسماعيل يوسف : أحلام القلعة البيضاء كبيرة .. قبائل سينامى تحتشد لمواجهة الفريق فى غانا

الزمالك يفتح تحقيقا في بيزنيس الصفقات ويفاوض علي كل الجبهات .. إسماعيل يوسف : أحلام القلعة البيضاء كبيرة .. قبائل سينامى تحتشد لمواجهة الفريق فى غانا

اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:

14 يونيو 2012 الساعة 1:57 مساء
إصابة أحمد جعفر فى مران الزمالك واللاعب يؤدى برنامج علاجى غداً

إصابة أحمد جعفر فى مران الزمالك واللاعب يؤدى برنامج علاجى غداً

يؤدى أحمد جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم برنامج علاجى غداً الجمعة بسبب تورم قدمه بعد الإلتواء الذى تعرض له من قبل .

14 يونيو 2012 الساعة 12:44 مساء
خاص.. غياب هاني سعيد وعبدالرحمن النمساوي عن تدريبات الزمالك

خاص.. غياب هاني سعيد وعبدالرحمن النمساوي عن تدريبات الزمالك

تغيب اليوم عن تدريبات الزمالك الجماعية هاني سعيد مدافع الفريق والتي بدأت صباح اليوم في ملعب حلمي زامورا كما تغيب اللاعب النمساوي من أصول مصرية عبد الرحمن علي.

14 يونيو 2012 الساعة 11:56 صباحا
فيديو .. كريم شحاته : ساعدت الزمالك فى ضم الصقر .. وأهاجم من يهاجم المعلم لأنه والدى !

فيديو .. كريم شحاته : ساعدت الزمالك فى ضم الصقر .. وأهاجم من يهاجم المعلم لأنه والدى !

كشف خالد الغندور عن اتصال تليفونى دار بينه وبين كريم حسن شحاته اكد فيه الاخير على انه طوال عمره وهو يساعد والده فى كل شىء ويقف دائما الى جانبه

14 يونيو 2012 الساعة 11:52 صباحا
فيديو .. جورج : وحيد سيجدد عقب انتخاب الرئيس .. ولم نوفق مع خيرى لهذا السبب !

فيديو .. جورج : وحيد سيجدد عقب انتخاب الرئيس .. ولم نوفق مع خيرى لهذا السبب !

اكد عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك انه جلس مع عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق واتفق معه على كل شىءبخصوص تجديد عقده

14 يونيو 2012 الساعة 11:47 صباحا
فيديو .. خيرى : رأيت الموت بعينى .. والاسماعيلى أخفى عنى مفاوضات الزمالك !!

فيديو .. خيرى : رأيت الموت بعينى .. والاسماعيلى أخفى عنى مفاوضات الزمالك !!

اكد احمد خيرى لاعب الاسماعيلى انه اثناء توجه لمعسكر الفريق ببرج العرب يوم الاربعاء تعرض هو وشقيقه لحادث ادى الى انقلاب سيارته ثلاث مرات راى خلالها الموت بعينه

14 يونيو 2012 الساعة 11:39 صباحا
فيديو .. الغندور : منحت الخطيب حق الرد ولكنه "شخصن" الأمور !!

فيديو .. الغندور : منحت الخطيب حق الرد ولكنه "شخصن" الأمور !!

اكد خالد الغندور انه يسعى فى برنامجه الى التأكد من حقيقة الاخبار التى تذاع سواء من مصادرها او من داخل مقر الجريدة مثلما حدث فى ازمة كريم شحاته

14 يونيو 2012 الساعة 11:35 صباحا
فيديو .. صالح : اعتراف  شوبير بالتزوير يخضعه لقانون الغدر ويمنعه من الترشح لاتحاد الكرة!!

فيديو .. صالح : اعتراف شوبير بالتزوير يخضعه لقانون الغدر ويمنعه من الترشح لاتحاد الكرة!!

اكد ايهاب صالح المدير التنفيذى لاتحاد الكرة السابق ان هناك 3 افراد فى قائمة هانى ابو ريدة يمكن الطعن على ترشحهم لانتخابات اتحاد الكرة, وهم ابو ريدة وكرم كردى واحمد شوبير

14 يونيو 2012 الساعة 11:30 صباحا
خاص .. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بالجري حول الملعب والجيمانيزيوم

خاص .. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بالجري حول الملعب والجيمانيزيوم

اكتفي حسن شحاته المدير الفني للزمالك بتدريبات خفيفة للاعبي الفريق لم يؤدوا خلالها أي تدريبات بالكرة وأدوا تدريبات بدنية فقط بدأت بالجري حول الملعب وعمل بعض الإطالات.

14 يونيو 2012 الساعة 11:24 صباحا
فيديو .. شلبى : لو انا رئيس اتحاد الكرة كنت فصلت عبد العزيز نهائيا !

فيديو .. شلبى : لو انا رئيس اتحاد الكرة كنت فصلت عبد العزيز نهائيا !

اكد مدحت شلبى انه ينبغى على علاء عبد العزيز المدير الادارى للمنتخب الاوليمبى ان ينأى بنفسه عن التواجد مع المنتخب الاوليمبى بعدما تم استبعاده ,وانه كانسان محترم ومحترف عليه ان يحترم قرار مجلس ادارة الاتحاد ولا يزايد عليه بان لاعبى المنتخب يريدونه .

14 يونيو 2012 الساعة 11:22 صباحا
فيديو .. وكيل كريم الحسن يكشف الدور الحقيقى لكريم شحاته فى صفقة انضمام اللاعب للزمالك !!

فيديو .. وكيل كريم الحسن يكشف الدور الحقيقى لكريم شحاته فى صفقة انضمام اللاعب للزمالك !!

اكد هانى ابو العز وكيل اللاعب الغانى كريم الحسن انه عندما اتصل به وكيل اللاعب الغانى يخبره عن الحسن وانه يرغب فى اللعب فى مصر حاول الاتصال بحسن شحاته المدير الفنى للزمالك ولم يستطيع الوصول اليه

14 يونيو 2012 الساعة 11:17 صباحا
فيديو .. الغندور لشوبير: متعملش زى الاخوان وخليك إعلامى أحسن !

فيديو .. الغندور لشوبير: متعملش زى الاخوان وخليك إعلامى أحسن !

وجه خالد الغندور نصيحة للاعلامى احمد شوبير بعدم الترشح لانتخابات مجلس ادارة اتحاد الكرة القادمة مذكرا اياه بانه سبق واعلن اكثر من مرة انه لن يترشح لانتخابات مجلس الشعب او اتحاد الكرة .

14 يونيو 2012 الساعة 11:09 صباحا

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد