أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

بالوتيلي يتوعد العنصريين في يورو 2012

بالوتيلي يتوعد العنصريين في يورو 2012

قال ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب إيطاليا ومانشستر سيتي في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول إنه لن يقبل أي إساءة عنصرية ضد ذوى البشرة السمراء سواء من اللاعبين أو الجماهير.

31 مايو 2012 الساعة 11:23 صباحا
لعنة الإصابات تطارد المنتخب الانجليزي قبل انطلاق يورو 2012

لعنة الإصابات تطارد المنتخب الانجليزي قبل انطلاق يورو 2012

ضربة جديدة تلقاها المنتخب الإنجليزي في استعداداته المكثفة لخوض غمار بطولة الأمم الأوربية بعد إصابة نجم الفريق فرانك لمبارد في الفخذ أثناء تدريبات الفريق الأربعاء 30 مايو .

31 مايو 2012 الساعة 11:22 صباحا
توريس يقود أسبانيا لسحق كوريا الجنوبية برباعية

توريس يقود أسبانيا لسحق كوريا الجنوبية برباعية

قاد النجم الأسباني فرديناند توريس منتخب بلاده إلى فوز ساحق على منتخب كوريا الجنوبية الأربعاء 30 مايو في اللقاء الذي جمع بينهما بمدينة برن السويسرية .

31 مايو 2012 الساعة 11:20 صباحا
6 استادات رياضية تستضيف كأس العالم للقارات

6 استادات رياضية تستضيف كأس العالم للقارات

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الأربعاء 30 مايو الثقة للمدينتين البرازيليتين ريسيفي وسالفادور ليؤكد اختيارهما ضمن قائمة المدن الست التي ستستضيف مباريات كأس القارات العام المقبل.

31 مايو 2012 الساعة 11:18 صباحا
أبو تريكة وصلاح مع ميسي واوليفيرا ورادميل ضمن أفضل هدافي العالم!!

أبو تريكة وصلاح مع ميسي واوليفيرا ورادميل ضمن أفضل هدافي العالم!!

احتل محمد أبوتريكة لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي المركز السادس في قائمة أفضل هدافي العالم وفقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء برصيد 8 أهداف.

31 مايو 2012 الساعة 11:14 صباحا
الأهلي: نقف على مسافة واحدة بين مرشحا الرئاسة!!

الأهلي: نقف على مسافة واحدة بين مرشحا الرئاسة!!

أصدر النادي الأهلي بياناً يؤكد فيه وقوفه علي مسافة واحدة من المرشحين لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق.

31 مايو 2012 الساعة 11:08 صباحا
صحيفة: "المحلل" طريق شيكابالا  للارتداء الفانلة الحمراء!!

صحيفة: "المحلل" طريق شيكابالا للارتداء الفانلة الحمراء!!

شهدت الساعات الماضية أنباء عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك من أجل إيجاد طريقة ينتقل بها اللاعب للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

31 مايو 2012 الساعة 11:06 صباحا
معروف لـ شيكابالا: بدلاً من الرقص في الأفراح .. اعمل لك نمرة في الكباريهات!!

معروف لـ شيكابالا: بدلاً من الرقص في الأفراح .. اعمل لك نمرة في الكباريهات!!

واصل الناقد الرياضي محمود معروف سخريته من لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا على خلفية ما فعله من رقص خلال حضوره لاحد الافراح متجاهلا ازمته بالنادي.

31 مايو 2012 الساعة 11:00 صباحا
المحلة يرفض مقايضة الزمالك على مستحقات سليمان

المحلة يرفض مقايضة الزمالك على مستحقات سليمان

رفض مجلس إدارة نادي غزل المحلة العرض الذي تقدم به نادي الزمالك من أجل الاستغناء عن أحد لاعبي الفريق مقابل المستحقات المتأخرة على الزمالك نظير انتقال "صلاح سليمان".

31 مايو 2012 الساعة 10:52 صباحا
الزمالك يطلب اقامة مبارياته الافريقية على ستاد القاهرة بحضور الجماهير

الزمالك يطلب اقامة مبارياته الافريقية على ستاد القاهرة بحضور الجماهير

أرسل نادي الزمالك خطابا لهيئة ستاد القاهرة تطلب إقامة مباريات الفريق في دور الثمانية الإفريقي‏(‏ دوري المجموعات‏)‏ علي ملعب القاهرة وفي حضور الجماهير البيضاء.

31 مايو 2012 الساعة 10:49 صباحا
اسبانيول يطلب رسمياً ضم شيكابالا !!

اسبانيول يطلب رسمياً ضم شيكابالا !!

قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات لقناة الاهلي ان قرار اعارة شيكابالا لا رجعة فيه حفاظا على القيم والمبادئ داخل القلعة البيضاء.

31 مايو 2012 الساعة 10:46 صباحا
خاص.. أبو علم: التكاتف سلاحنا لإعادة أمجاد القلعة البيضاء!!

خاص.. أبو علم: التكاتف سلاحنا لإعادة أمجاد القلعة البيضاء!!

أكد الدكتور صبري أبو علم عضو مجلس ادارة الزمالك السابق وعضو لجنة التسويق الحالي بالنادي أنه علي الجميع داخل القلعة البيضاء التكاتف سواء داخل المجلس أو اصحاب المناصب.

31 مايو 2012 الساعة 1:05 صباحا
خاص .. التليفونات يعرض على الزمالك  600 ألف جنيه لشراء الميرغني بصفة نهائية!!

خاص .. التليفونات يعرض على الزمالك 600 ألف جنيه لشراء الميرغني بصفة نهائية!!

أرسل نادي تليفونات بني سويف عرضا رسميا الي نادي الزمالك يطلب فيه شراء لاعب وسط الزمالك مقابل 600 ألف جنيه فقط كبيع نهائي وليس علي سبيل الإعارة بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب مع بني سويف.

31 مايو 2012 الساعة 12:58 صباحا
خاص وعاجل .. هامبورج الألماني يطلب مواجهة الزمالك ودياً بالقاهرة!!

خاص وعاجل .. هامبورج الألماني يطلب مواجهة الزمالك ودياً بالقاهرة!!

أرسل نادي هامبورج الألماني فاكسا رسميا الي نادي الزمالك يطلب فيه مواجهة فريق الكرة الاول في لقاء ودي بالقاهرة خلال الفترة القادمة في أطار استعدادات الفريق الألماني للموسم الجديد.

31 مايو 2012 الساعة 12:48 صباحا
المعلم يسد الطرق امام محاولات اعتذار شيكابالا .. واللاعب يشترط الرحيل وليس الاعارة!!

المعلم يسد الطرق امام محاولات اعتذار شيكابالا .. واللاعب يشترط الرحيل وليس الاعارة!!

كشف الاعلامى كريم حسن شحاتة فى برنامجه كورة كل يوم عن حقيقة مساعي الزمالك للصلح بين المعلم وشيكابالا والضغط على الاخير لتقديم الاعتذار لشحاتة.

30 مايو 2012 الساعة 10:53 مساء
مدافع الزمالك يقرر الاعتزال .. ويؤكد : تاريخي اكبر من حازم امام وعايز حقي !!

مدافع الزمالك يقرر الاعتزال .. ويؤكد : تاريخي اكبر من حازم امام وعايز حقي !!

عقب إعلانه اعتزال الكرة والاكتفاء بالفترة التى قضاها فى الملاعب واختتمها بنادى طلائع الجيش طلب بشير التابعى من مسئولي الزمالك تكريمه عن السنوات التى قضاها مع الفريق وحقق خلالها العديد من البطولات.

30 مايو 2012 الساعة 10:45 مساء

الزمالك في الصحف

تعرف على سر استغاثة زوجة نجم الزمالك الراحل
اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن .. هدية مزدوجة .. فضيحة للأهلي و3 أزمات .. الأهلي طلب باتشيكو .. فايلر يهي بيراميدز صفقة جديدة .. كارتيرون يقترب من الأهلي .. فيريرا الأفضل
التفاصيل الكاملة لمفاوضات مهاجم يوفنتوس الايطالي .. والزمالك يرد بصفقة القرن
اخبار الزمالك اليوم  في الصحف | الزمالك يفاوض لاعب يوفنتوس .. الأهلي أول طلبات باتشيكو .. ولفتة انسانية جديدة من مرتضى منصور
المزيد