أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

خاص .. الزمالك يحدد 16 يونيو موعدا لبدء معسكر الجونة لمدة 10 ايام!!

خاص .. الزمالك يحدد 16 يونيو موعدا لبدء معسكر الجونة لمدة 10 ايام!!

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك اقامة معسكر الفريق المغلق بمدينة الجونة في الفترة من 16 الى 25 من الشهر الجاري.

9 يونيو 2012 الساعة 8:04 مساء
فيديو .. الخطيب: اقالة احد افراد الجهاز الفنى للاوليمبى .. واحنا بنحضر العفريت وما بنعرفش نصرفه!!

فيديو .. الخطيب: اقالة احد افراد الجهاز الفنى للاوليمبى .. واحنا بنحضر العفريت وما بنعرفش نصرفه!!

اكد الناقد الرياضى ايهاب الخطيب فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج ميديا سبورت ان هناك اتجاه لاقالة احد افراد الجهاز الفنى خلال الايام القادمة نتيجة تكرار اثارته للمشاكل داخل الجهاز الفنى للفريق.

9 يونيو 2012 الساعة 7:44 مساء
ثلاث صفقات جديدة ولاعب صربي لتدعيم يد الزمالك استعداداً لكأس العالم!!

ثلاث صفقات جديدة ولاعب صربي لتدعيم يد الزمالك استعداداً لكأس العالم!!

عقد اليوم الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك جلسة خاصة مع أيمن صلاح مدرب الفريق الاول لكرة اليد وحمادة عبد البارى المدير الإدارى للفريق لمناقشة احتياجات فريق اليد خلال الفترة المقبلة..

9 يونيو 2012 الساعة 7:28 مساء
خاص .. شحاتة يطلب تغيير لون فراشة ملعب تدريب الزمالك!!

خاص .. شحاتة يطلب تغيير لون فراشة ملعب تدريب الزمالك!!

طلب حسن شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك من مسئولي النادي تغيير الفراشة المحيطة بملعب حلمي زامورا من اللون الأزرق الي اللون الأصفر في الأحمر.

9 يونيو 2012 الساعة 6:01 مساء
خاص .. الزمالك يواصل تدريباته المسائية في غياب الصقر .. وجعفر يجرى اشعة عقب المران!!

خاص .. الزمالك يواصل تدريباته المسائية في غياب الصقر .. وجعفر يجرى اشعة عقب المران!!

واصل الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته المسائية منذ قليل تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة وفي حضور جميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد ودوري ابطال افريقيا.

9 يونيو 2012 الساعة 5:56 مساء
خاص .. سيسيه يشارك في تدريبات الزمالك للمرة الأولي منذ انضمامه للقلعة البيضاء!!

خاص .. سيسيه يشارك في تدريبات الزمالك للمرة الأولي منذ انضمامه للقلعة البيضاء!!

حضر اليوم في التدريب المسائي للزمالك اللاعب عبد الله سيسيه للمرة الأولي منذ انضمامه في الانتقالات الصيفية كاولى صفقات الزمالك هذا الموسم بغرض تدعيم صفوف الفريق.

9 يونيو 2012 الساعة 5:52 مساء
خاص .. طارق السعيد ينفي مثوله أمام النيابة بعد اعتدائه على زوجته !!

خاص .. طارق السعيد ينفي مثوله أمام النيابة بعد اعتدائه على زوجته !!

نفى طارق السعيد المدرب العام لمنتخب مصر الاوليمبي مثوله امام النيابة العامة على خلفية البلاغ الذي قدمته ضده زوجته بتهمة الاعتداء عليها بالسكين لنشوب خلافات عائلية بينهما.

9 يونيو 2012 الساعة 5:23 مساء
خاص .. الزمالك يستعد لمواجهة تشيلسي بمعسكر مغلق في الجونة

خاص .. الزمالك يستعد لمواجهة تشيلسي بمعسكر مغلق في الجونة

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة على إقامة معسكر مغلق للفريق في الجونة لزيادة معدل التركيز لدي اللاعبين ومن أجل تعويض توقف النشاط الرياضي في مصر.

9 يونيو 2012 الساعة 4:58 مساء
شاهد بالصور الحصرية .. نظارة سعيد البرازيلي ونور وحجاب واخدين بعض على حب وجعفر وقطة اعز صحاب عقب انتهاء مران الزمالك الصباحي!!

شاهد بالصور الحصرية .. نظارة سعيد البرازيلي ونور وحجاب واخدين بعض على حب وجعفر وقطة اعز صحاب عقب انتهاء مران الزمالك الصباحي!!

رصدت كاميرا "أخبار الزمالك" كواليس خروج لاعبي الفريق الكروي الاول من ملعب حلمي زامورا عقب انتهاء مران الفريق الصباحي اليوم في اطار استعدادتهم للموسم الجديد.

9 يونيو 2012 الساعة 4:02 مساء
شحاتة يحارب‮ المجهول‮ قبل تشيلسي .. عقد شيـكابالا بـ10 مليون جنيه .. شحاتة يتراجع عن ضم مدافع لإتمام صفقة الشناوى .. الزمالك يلجأ للصغير لحل أزمة حراسة المرمى

شحاتة يحارب‮ المجهول‮ قبل تشيلسي .. عقد شيـكابالا بـ10 مليون جنيه .. شحاتة يتراجع عن ضم مدافع لإتمام صفقة الشناوى .. الزمالك يلجأ للصغير لحل أزمة حراسة المرمى

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :

9 يونيو 2012 الساعة 2:43 مساء
العميد يفتح ملفات برادلى وكريم شحاتة والزمالك مع سيف زاهر!!

العميد يفتح ملفات برادلى وكريم شحاتة والزمالك مع سيف زاهر!!

يستضيف مساء اليوم الاعلامي سيف زاهر في برنامجه "الملاعب اليوم" على قناة الحياة الكابتن حسام حسن المدير الفنى السابق لناديى الزمالك والاسماعيلى.

9 يونيو 2012 الساعة 2:39 مساء
الليلة .. الماكينات الألمانية تصطدم بخبرة البرتغال وطموحات رونالدو

الليلة .. الماكينات الألمانية تصطدم بخبرة البرتغال وطموحات رونالدو

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في أوروبا وخارجها مساء اليوم السبت نحو استاد مدينة لفيف الأوكرانيا لمتابعة واحدة من مباريات القمة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.

9 يونيو 2012 الساعة 2:07 مساء
الاعلام البولندي يصف التعادل مع اليونان في افتتاح يورو 2012 بالمأساوي!!

الاعلام البولندي يصف التعادل مع اليونان في افتتاح يورو 2012 بالمأساوي!!

التعادل مع اليونان بهدف لمثله في المباراة الافتتاحية ليورو 2012، لم يكن كافيا لأغلب البولنديين، الذين وصفوا النتيجة بالمروعة والمأساوية، حيث تسببت النتيجة في ضرب طموحهم بتحقيق الفوز في المباراة الأولى للبطولة في مقتل.

9 يونيو 2012 الساعة 2:03 مساء
الزمالك يعلن غداً اسماء اللاعبين الصاعدين لصفوف الفريق الاول!!

الزمالك يعلن غداً اسماء اللاعبين الصاعدين لصفوف الفريق الاول!!

يعلن غداً الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أسماء اللاعبين الصاعدين المرشحين للانضمام إلي تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

9 يونيو 2012 الساعة 1:45 مساء
العضلة الامامية تبعد جعفر عن تدريبات الزمالك المسائية!!

العضلة الامامية تبعد جعفر عن تدريبات الزمالك المسائية!!

أكد اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم أن أحمد جعفر مهاجم الفريق شعر بآلام في العضلة الأمامية للقدم وهو ما دفع الجهاز إلي منحه راحة من المران المسائي.

9 يونيو 2012 الساعة 1:42 مساء
تيجانا يقود تدريبات منفردة  للميرغني وغانم وعلي غداً

تيجانا يقود تدريبات منفردة للميرغني وغانم وعلي غداً

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة أن يتولى إسماعيل يوسف المدرب العام الإشراف على تدريبات الثلاثى أحمد الميرغنى وعلاء على وأحمد غانم سلطان الفردية والتى يخوضها الثلاثى بداية من صباح الغد.

9 يونيو 2012 الساعة 1:40 مساء

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير
بالمستندات ممدوح عباس يطارد مرتضى منصور ب16 الف مخالفة ورئيس الزمالك هرد بالقانون
3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى
الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة
المزيد