اخبار الزمالك

خاص .. عوض يغيب عن تدريبات الزمالك لظروف عائلية

خاص .. عوض يغيب عن تدريبات الزمالك لظروف عائلية

غاب اللاعب إسلام عوض لاعب وسط الزمالك عن تدريبات الفريق اليوم بسبب ظروف عائلية خاصة باللاعب وحصل اللاعب علي أذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني.

11 مارس 2012 الساعة 2:57 مساء
خاص.. فتح الله والصقر يكتفيان بالجري حول الملعب ويستكملان تدريبهما بالجيم

خاص.. فتح الله والصقر يكتفيان بالجري حول الملعب ويستكملان تدريبهما بالجيم

أكتفي ثنائي الزمالك محمود فتح الله وأحمد حسن بالجري حول الملعب فقط في تدريبات الزمالك اليوم ثم توجها الي الجيمانيزيوم لاستكمال تدريباتهم بها بعد شعورهما بالإجهاد.

11 مارس 2012 الساعة 2:52 مساء
خاص وعاجل .. شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب!!

خاص وعاجل .. شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب!!

شهدت تدريبات الزمالك اليوم غياب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط الفريق بعد أن حصل اللاعب علي أذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني..

11 مارس 2012 الساعة 2:41 مساء
خاص .. ميدو يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل بالجري حول الملعب

خاص .. ميدو يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل بالجري حول الملعب

بدأ اللاعب أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك المرحلة الثانية من التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به في التدريبات بمزق في العضلة الضامة وكان اللاعب قد خضع في الأيام الماضية الي تدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم وأنهي باللاعب المرحلة الأولي بالأمس.

11 مارس 2012 الساعة 2:37 مساء
محمود معروف : رحلة الأهلي في الإمارات كلها خسائر .. وكفاية فضيحة فضائح جوزيه!!

محمود معروف : رحلة الأهلي في الإمارات كلها خسائر .. وكفاية فضيحة فضائح جوزيه!!

انتقد الناقد الرياضي محمود معروف رحلة النادي الاهلي للامارات والتي اعتبرها مليئة بالكثير من الخسائر رافضا من يدعى انها ايجابية من حيث النفسية والفنية وحتى المالية.

11 مارس 2012 الساعة 2:22 مساء
خاص .. انبي يوافق علي منح الزمالك مهلة لسداد مستحقات عوض

خاص .. انبي يوافق علي منح الزمالك مهلة لسداد مستحقات عوض

أجري مسئولي مجلس ادارة الزمالك أتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة مع المهندس محمد بدر رئيس مجلس ادارة أنبي من أجل الاتفاق علي سداد القسط المستحق من شهر فبراير في صفقة اسلام عوض.

11 مارس 2012 الساعة 2:10 مساء
يد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الإفريقية

يد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الإفريقية

اسفرت قرعة البطولة الأفريقية لليد للأندية أبطال الكئوس عن وقوع نادى الزمالك على رأس المجموعة الثالثة بجانب أندية الهلال الليبى وكانو النيجيرى وسان ميشل بطل مدغشقر والنهضة المغربى.

11 مارس 2012 الساعة 1:36 مساء
محمود معروف يكتب: رحلة الأهلي .. خسائر!!

محمود معروف يكتب: رحلة الأهلي .. خسائر!!

أعجب من أولئك الذين يقولون ان رحلة الأهلى إلى الإمارات كلها إيجابيات ومكاسب مادية وفنية ونفسية ولايخجلون من ترديد ذلك ولايذكرون الحقائق المرة والمؤلمة..

11 مارس 2012 الساعة 1:31 مساء
إلغاء الدورى العام رسمياً .. الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه والنجوم آخر الدور .. شحاتة يدافع عن أحمد حسن

إلغاء الدورى العام رسمياً .. الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه والنجوم آخر الدور .. شحاتة يدافع عن أحمد حسن

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :

11 مارس 2012 الساعة 1:12 مساء
الزمالك يطلب من الافريقي مهلة جديدة لتسديد مستحقات موندومو

الزمالك يطلب من الافريقي مهلة جديدة لتسديد مستحقات موندومو

طلب نادي الزمالك من مسئولي نادي الإفريقي التونسي ، منح القلعة البيضاء مهلة جديدة لتسديد مقابل إنتقال الكاميروني أليكسيس مندومو إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية .

11 مارس 2012 الساعة 12:44 مساء
خاص .. الزمالك يدرس افريكا سبورت بالفيديو ..والمعلم يفضل الوديات المحلية

خاص .. الزمالك يدرس افريكا سبورت بالفيديو ..والمعلم يفضل الوديات المحلية

بدأ حسن شحاته المدير الفنى للزمالك دراسة فريق افريكا سبورت الإيفوارى عن طريق الفيديو من خلال السيديهات التى ارسلتها السفارة المصرية الى الجهاز الفنى للفريق الأبيض .

11 مارس 2012 الساعة 12:41 مساء
مصدر: "السلوك الإجرامي" سيعاقب المصري بتجميد النشاط

مصدر: "السلوك الإجرامي" سيعاقب المصري بتجميد النشاط

بات قرار تجميد نشاط النادي المصري الاقرب للتنفيذ رغم أعلان اتحاد الكرة المصري أنه سيتخذ قراراً نهائياً بشأن العقوبات التي سيتم توقيعها تجاه النادي الساحلي خلال 72 ساعة.

11 مارس 2012 الساعة 12:20 مساء
خاص .. تيجانا : ميدو بدأ برنامجه التأهيلي وسيلحق بلقاء أفريكا سبورت

خاص .. تيجانا : ميدو بدأ برنامجه التأهيلي وسيلحق بلقاء أفريكا سبورت

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن لاعب الفريق أحمد حسام "ميدو" بدأ بالأمس برنامجه التأهيلي بعد الأصابة التي تعرض لها اللاعب في تدريبات الأسبوع الماضي.

11 مارس 2012 الساعة 11:56 صباحا
نجاة حكم مباراة يانج وازام من الموت المحقق بالدوري التنزاني

نجاة حكم مباراة يانج وازام من الموت المحقق بالدوري التنزاني

نجا حكم مباراة مباراة يانج افريكانز وازام بالدوري التنزاني من الموت المحقق بعدما فشلت محاولة اعتداء جماهير الاول عليه بين شوطي اللقاء الذي انتهى بخسار يانج بثلاثية.

11 مارس 2012 الساعة 11:51 صباحا
خاص .. شحاتة يرفض معسكر السودان لهذا السبب!!

خاص .. شحاتة يرفض معسكر السودان لهذا السبب!!

رفض الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك فكرة إقامة معسكر مغلق بالسودان لمدة عشرة أيام عقب لقاء الذهاب امام فريق أفريكا سبورت والمقرر له 25 مارس الجاري.

11 مارس 2012 الساعة 11:41 صباحا
خاص .. الزمالك يرفض معسكر الكويت لهذه الأسباب!!

خاص .. الزمالك يرفض معسكر الكويت لهذه الأسباب!!

رفض نادي الزمالك العرض اكويتي بشأن استضافة معسكر الفريق في الفترة القادمة قبل لقاء الذهاب امام فريق أفريكا سبورت الإيفواري في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

11 مارس 2012 الساعة 11:31 صباحا

الزمالك في الصحف

بعد الخسارة أمام أتليتكو | صحف انجلترا تفتح النار على محمد صلاح
صدمة مزدوجة للترجى قبل لقائى الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا
شاهد .سقوط ليفربول فى اسبانيا وصدمة لصلاح  .وفوز بروسيا
خوليت يقصف جبهة صلاح ويشيد بثنائى الريدز
المزيد