أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

المعلم: اعتدت على مثل تلك المواقف .. ولا أفضل القرارات السريعة

المعلم: اعتدت على مثل تلك المواقف .. ولا أفضل القرارات السريعة

اكد حسن شحاتة المدير الفنى لنادى الزمالك انه تعود على الاحتكاك به من بعض اللاعبين عند تغييرهم وانه قام بالتغيير من الناحية التكتيكية وليس لمصلحة شخصية وان التغيير كان لمصلحة الفريق .

13 مايو 2012 الساعة 10:51 مساء
فيديو .. يونس لشيكابالا : اتعلم من أبوتريكة .. ولو عملت كده في الاهلي مش هتدخل النادي تاني!!

فيديو .. يونس لشيكابالا : اتعلم من أبوتريكة .. ولو عملت كده في الاهلي مش هتدخل النادي تاني!!

اعرب مصطفى يونس نجم الأهلى السابق عن اسفه واستيائه مما قام به محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك فى حق حسن شحاته المدير الفنى للفريق اثناء تغييره للاعب فى الشوط الثانى من مباراة الملعب المالى.

13 مايو 2012 الساعة 10:46 مساء
خاص .. المعلم والجنايني يتوجهان الي غرفة المغرب الفاسي لتحية الفريق الضيف

خاص .. المعلم والجنايني يتوجهان الي غرفة المغرب الفاسي لتحية الفريق الضيف

عقب نهاية لقاء الزمالك والمغرب الفاسي توجه الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك وعمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك الي غرفة خلع الملابس الخاصة بالمغرب الفاسي.

13 مايو 2012 الساعة 10:42 مساء
خاص .. شحاتة : لاعبو الزمالك افتروا .. وشيكابالا غلط في حق نفسه!!

خاص .. شحاتة : لاعبو الزمالك افتروا .. وشيكابالا غلط في حق نفسه!!

عقب نهاية لقاء الزمالك والمغرب الفاسي وتحقيق الزمالك للفوز مرة أخري بهدفين للاشيء أكد الكابتن حسن شحاتة أنه سعيد بالتأهل الي دوري المجموعات ولكنه غير سعيد بمستوي اللاعبين.

13 مايو 2012 الساعة 10:40 مساء
فيديو .. الزمالك يفوزعلى المغرب الفاسي ويتاهل لدوري المجموعات  .. وخناقة شيكابالا .. وطرد الصقر

فيديو .. الزمالك يفوزعلى المغرب الفاسي ويتاهل لدوري المجموعات .. وخناقة شيكابالا .. وطرد الصقر

اعاد نادي الزمالك امجاد القلعة البيضاء من جديد عندما تألق نجوم الفريق وتعملقوا في مباراتهم امام المغرب الفاسي في اياب دور الـ 16 ببطولة دوري ابطال افريقيا وسحقوا الفريق الضيف بثنائية رائعة.

13 مايو 2012 الساعة 10:29 مساء
خاص .. هتافات وأغاني الوايت نايتس حولت كوبري المطار لمدرج جماهيري!!

خاص .. هتافات وأغاني الوايت نايتس حولت كوبري المطار لمدرج جماهيري!!

توافدت جماهير الزمالك "الوايت نايتس" علي كوبري المطار المطل علي ملعب الكلية الحربية وقاموا بتحويله الي مدرج صغير ولكن خارج الملعب وتغنوا بأغانيهم مثل أغنية "تاريخ كبير يحكي عليه".

13 مايو 2012 الساعة 10:25 مساء
خاص .. شيكابالا : أنا زهقت من شحاته وعايز أمشى

خاص .. شيكابالا : أنا زهقت من شحاته وعايز أمشى

عقب المشادة التي حدثت بين شيكابالا وبين الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك دخل اللاعب الي غرفة خلع الملابس وهو يشعر بغضب شديد بسبب تغييره في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

13 مايو 2012 الساعة 10:23 مساء
شاهد بالصور الحصرية : جنش وانور وجعفر ينقذون شحاته من اعتداء شيكابالا

شاهد بالصور الحصرية : جنش وانور وجعفر ينقذون شحاته من اعتداء شيكابالا

رصدت كاميرا "اخبار الزمالك" بالصور تفاصيل خناقة لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا مع المدير الفني حسن شحاتة على خلفيةا احتجاج الاول لقرار تبديله من مباراة المغرب الفاسي.

13 مايو 2012 الساعة 10:21 مساء
خاص:  اشتباكات بين أفراد الوايت نايتس .. وأنباء عن وقوع إصابات

خاص: اشتباكات بين أفراد الوايت نايتس .. وأنباء عن وقوع إصابات

حدثت اشتباكات بين أفراد الوايت ناينس خارج ملعب الكلية الحربية لأسباب غير معلومة أثناء متابعتهم لقاء الزمالك والمغرب الفاسي وترددت أنباء عن وجود إصابات بينهم بسبب هذة الاشتباكات.

13 مايو 2012 الساعة 10:11 مساء
خاص .. جابر:  تغييري وجهة نظر  المعلم .. والاهم التأهل لدوري المجموعات!!

خاص .. جابر: تغييري وجهة نظر المعلم .. والاهم التأهل لدوري المجموعات!!

أكد مدافع نادي الزمالك عمر جابر أن تغييره في الدقيقة 35 من الشوط الأول ليس لتعرض اللاعب للإصابة ولكنها وجهة نظر فنية للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة التي يحترمها.

13 مايو 2012 الساعة 10:09 مساء
شاهد بالفيديو .. خناقة بين شيكابالا والمعلم على الهواء .. واللاعب لشحاته : لو مش عايزنى سيبنى أمشى

شاهد بالفيديو .. خناقة بين شيكابالا والمعلم على الهواء .. واللاعب لشحاته : لو مش عايزنى سيبنى أمشى

في تصرف مثير للدهشة اعترض بشكل غير لائق لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا على قرار مدربه حسن شحاتة بتبديله في منتصف الشوط الثاني في مباراة الاياب امام المغرب الفاسي.

13 مايو 2012 الساعة 10:02 مساء
خاص .. برادلي يحضر لقاء الزمالك والمغرب الفاسي مع بداية الشوط الثاني

خاص .. برادلي يحضر لقاء الزمالك والمغرب الفاسي مع بداية الشوط الثاني

حضر منذ قليل الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لمتابعة لقاء الزمالك والمغرب الفاسي في ملعب الكلية الحربية وبصحبته مدرب الأحمال توماس واداري المنتخب سمير العادلي.

13 مايو 2012 الساعة 9:48 مساء
انبي يودع الكونفدرالية بثلاثية نظيفة امام سيركل المالي

انبي يودع الكونفدرالية بثلاثية نظيفة امام سيركل المالي

ودع الفريق الكروي الاول بنادي انبي بطولة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية بعدما منى بهزيمة ثقيلة اليوم بثلاثية نظيفة امام مضيفه سيركل المالي.

13 مايو 2012 الساعة 9:23 مساء
خاص .. الوايت نايتس تشعل كوبري المطار بالشماريخ بعد هدف إبراهيم صلاح

خاص .. الوايت نايتس تشعل كوبري المطار بالشماريخ بعد هدف إبراهيم صلاح

وقفت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك "الوايت نايتس" علي كوبري المطار لتشجيع فريقها في لقائه امام المغرب الفاسي بينما وقفت أعداد أخري خارج الكلية الحربية لمؤازرة الفريق.

13 مايو 2012 الساعة 9:06 مساء
خاص .. رسمياً : الصقر وسليمان يغيبان عن اولى لقاءات الزمالك بدور الـ 8 !!

خاص .. رسمياً : الصقر وسليمان يغيبان عن اولى لقاءات الزمالك بدور الـ 8 !!

تأكد بشكل نهائي غياب اللاعبان أحمد حسن وصلاح سليمان عن أولي لقاءات الفريق في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا في حالة تأهل الفريق الذي أصبح قريب بشكل كبير بعد التقدم حتى الدقيقة 20 من الشوط الأول.

13 مايو 2012 الساعة 9:01 مساء
خاص .. شحاتة للصقر عقب احتساب ضربة الجزاء: من مرة واحدة!!

خاص .. شحاتة للصقر عقب احتساب ضربة الجزاء: من مرة واحدة!!

شعر الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك باستهتار لاعب الفريق أحمد حسن بعد احتساب ضربة الجزاء حيث عنف المعلم الصقر بعد أضاعته للفرصة التي احتسبت منها ضربة الجزاء.

13 مايو 2012 الساعة 8:56 مساء

الزمالك في الصحف

اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي .  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس
بعد تألقه مع الرجاء المغربي .. تعرف على موقف الزمالك من عودة حميد أحداد
 تركي آل الشيخ  ...تغريدة  من على فراش المرض" يقلب " "الفيس بوك وتويتر " ويتحول  إلى تريند
آرسنال بطل كأس  الاتحاد الإنجليزي بعد تدمير تشيلسي
المزيد