أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

خاص .. الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين الأجانب يوم الخميس المقبل

خاص .. الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين الأجانب يوم الخميس المقبل

استطاع مجلس ادارة الزمالك توفير بعض الموارد المالية في الفترة السابقة وبدأ في سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة وكان أولها لاعبي الفريق الأول التي لا تتعدي رواتبهم المليون جنية.

12 يونيو 2012 الساعة 2:34 مساء
طارق مراد يكتب : شيكا.. والأمر الواقع

طارق مراد يكتب : شيكا.. والأمر الواقع

لا أحد يختلف علي أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك نجح ببراعة في احتواء أزمة استقالة حسن شحاتة والتي تقدم بها لاصراره علي ضرورة استبعاد شيكابالا من صفوف الفريق

12 يونيو 2012 الساعة 2:04 مساء
شحاته للاعبى الزمالك : 50 ألف جنيه غرامة لمن يتعامل مع الإعلام

شحاته للاعبى الزمالك : 50 ألف جنيه غرامة لمن يتعامل مع الإعلام

قرر حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض غرامة مالية علي أي لاعب يقوم بالإدلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام المختلفة خلال الفترة المقبلة .

12 يونيو 2012 الساعة 1:26 مساء
فيديو .. الشناوى : أتمنى اللعب للزمالك .. وسأنضم للقلعة البيضاء ولو ببلاش

فيديو .. الشناوى : أتمنى اللعب للزمالك .. وسأنضم للقلعة البيضاء ولو ببلاش

نفى أحمد الشناوى حارس مرمى المصري البورسعيدى والمنتخب الأوليمبى ما تردد عن طلبه مقدماً للتعاقد قبل التوقيع لنادى الزمالك .

12 يونيو 2012 الساعة 1:21 مساء
الزمالك يدخل فى مفاوضات لضم محمد أبوجبل حارس إنبى

الزمالك يدخل فى مفاوضات لضم محمد أبوجبل حارس إنبى

اعترف محمد أبو جبل، حارس إنبي، بوجود مفاوضات شفهية بينه وبين نادي الزمالك من أجل الانضمام لصفوف النادي الأبيض في الموسم المقبل.

12 يونيو 2012 الساعة 12:55 مساء
الأندية الإماراتية ترفض التعاقد شيكابالا بسبب سلوكياته مع حسن شحاته

الأندية الإماراتية ترفض التعاقد شيكابالا بسبب سلوكياته مع حسن شحاته

أكد عدد من وكلاء اللاعبين فى الإمارات أن موهبة شيكابالا مهاجم الزمالك تمنحه الاحتراف بسهولة فى الدورى الإماراتى، لولا أزماته المتكررة مع إدارة ناديه ومدربه حسن شحاتة

12 يونيو 2012 الساعة 12:51 مساء
شاهد بالفيديو .. غضب أيمن يونس على الهواء بسبب "فتى" مدحت شلبى !!

شاهد بالفيديو .. غضب أيمن يونس على الهواء بسبب "فتى" مدحت شلبى !!

استشاط ايمن يونس الخبير الكروى غضبا من مساعدى الإعلامى مدحت شلبى خلال برنامج "مساء الأنوار" اثناء حديثهم عن اسماء بعض اللاعبين الذين شاركوا فى أحد المباريات القديمة في كأس العالم عام 1982 .

12 يونيو 2012 الساعة 12:14 مساء
فيديو .. زاهر للشناوى : العب للزمالك .. واصنع تاريخك فى القلعة البيضاء !!

فيديو .. زاهر للشناوى : العب للزمالك .. واصنع تاريخك فى القلعة البيضاء !!

طالب الإعلامى سيف زاهر اللاعب أحمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى بالانضمام للزمالك فى الموسم الجديد وعدم الاستماع لمن يطالبوه بالاحتراف فى الخارج .

12 يونيو 2012 الساعة 12:08 مساء
فيديو .. يحيى : تعاقد الزمالك مع كريم الحسن بدون اختبار يثير الشك !!

فيديو .. يحيى : تعاقد الزمالك مع كريم الحسن بدون اختبار يثير الشك !!

اكد محمد يحيى الصحفى بجريدة الوطن ان تعاقد الجهاز الفنى للزمالك مع الغانى كريم الحسن بدون خضوعه للاختبار مثل باقى اللاعبين الافارقة يثير الشك فى الصفقة

12 يونيو 2012 الساعة 12:01 مساء
فيديو .. حمدى : شكوت الزمالك لضمان حقوقى .. وخصموا منى نصف مليون جنيه مكالمات !

فيديو .. حمدى : شكوت الزمالك لضمان حقوقى .. وخصموا منى نصف مليون جنيه مكالمات !

اكد حسين حمدى لاعب المقاصة الحالى والزمالك السابق انه تقدم بشكوى الى اتحاد الكرة ضد القلعة البيضاء لعدم حصوله على بقية مستحقاته المالية والبالغة 111 الف جنيه

12 يونيو 2012 الساعة 11:57 صباحا
فيديو .. أحمد الشناوى ينضم رسمياً للقلعة البيضاء خلال ساعات !

فيديو .. أحمد الشناوى ينضم رسمياً للقلعة البيضاء خلال ساعات !

اكد تامر النحاس وكيل احمد الشناوى ان اللاعب كان يدرس بعض العروض والتى لم تكن مرضيه له ولناديه,مشيرا الى وجود جلسة بينه وبين مسئولى الزمالك فور عودة المنتخب من غينيا

12 يونيو 2012 الساعة 11:51 صباحا
فيديو .. الغندور يكشف خلاف حازم امام والجناينى مع شحاته ويؤكد : الزمالك يتحدى المعلم بسبب شيكابالا !

فيديو .. الغندور يكشف خلاف حازم امام والجناينى مع شحاته ويؤكد : الزمالك يتحدى المعلم بسبب شيكابالا !

اكد خالد الغندور ان هناك خلافات بين اعضاء ادارة الزمالك وكريم حسن شحاته بسبب تسريب الاخير لبعض الاخبار عن المجلس واخرها علاقة البيزنس بين عضوا المجلس وميدو

12 يونيو 2012 الساعة 11:47 صباحا
فيديو .. صادق يهاجم الغندور ويفتح النار على سيف زاهر !

فيديو .. صادق يهاجم الغندور ويفتح النار على سيف زاهر !

دافع الناقد الرياضى اسلام صادق عن اتهام كريم حسن شحاته بمخالفة الحظر الذى فرضه المعلم على الاعلاميين ,مشيرا الى انه بصفته رئيس تحرير برنامج كورة كل يوم يوجه الكاميرا الى المكان وليس شحاته.

12 يونيو 2012 الساعة 11:42 صباحا
فيديو .. وكيل رزاق يبرئ شحاته ويؤكد : لم أخبر اللاعب بمفاوضات إلياسو

فيديو .. وكيل رزاق يبرئ شحاته ويؤكد : لم أخبر اللاعب بمفاوضات إلياسو

اكد احمد يحيى وكيل اللاعب البنينى رزاق انه لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب تاخر حصول اللاعب على مستحقاته وكذللك نسبته هو من الصفقة لدى نادى الزمالك

12 يونيو 2012 الساعة 11:36 صباحا
فيديو .. شحاته : حسبى الله ونعم الوكيل .. وسأقاضى من اتهمنى بالسمسرة فى صفقتى الحسن ورزاق !

فيديو .. شحاته : حسبى الله ونعم الوكيل .. وسأقاضى من اتهمنى بالسمسرة فى صفقتى الحسن ورزاق !

اكد خالد الغندور انه اجرى اتصال هاتفى مع كريم حسن شحاته للاستفسار منه عن الخبر الذى نشر فى جريدة الوطن والذى يتهمه بالحصول على سمسرة فى صفقتى كريم الحسن ورزاق لاعبا الزمالك

12 يونيو 2012 الساعة 11:32 صباحا
خاص .. الزمالك يقيم حفل لمسرح العرائس يوم الخميس

خاص .. الزمالك يقيم حفل لمسرح العرائس يوم الخميس

اتفق نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك مع فرقة مسرح العرائس علي إقامة عرض لأبطال الفرقة في حفل ضخم في النادي يوم الخميس المقبل لأعضاء النادي لأول مرة داخل النادي.

12 يونيو 2012 الساعة 11:28 صباحا

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد