أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

فيديو.. شوبير يطالب البرلمان بإصدار قانون يجرم شغب الملاعب!!

فيديو.. شوبير يطالب البرلمان بإصدار قانون يجرم شغب الملاعب!!

ناشد احمد شوبير فى برنامجه كورة النهاردة سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب سرعة اصدار قانون للرياضة قبل استئناف النشاط الكروى او على اقل تقدير قانون يجرم شغب الملاعب.

23 ابريل 2012 الساعة 7:53 مساء
فيديو  .. فهمى : اتحاد الكرة ملزم باقرار رابطة اندية المحترفين وتسجيلها!!

فيديو .. فهمى : اتحاد الكرة ملزم باقرار رابطة اندية المحترفين وتسجيلها!!

اكد المستشار محمود فهمى فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج الملاعب اليوم على هامش اجتماع تقرير المصير بشان رابطة اندية المحترفين بان اتحاد الكرة ملزم باقرار الرابطة وتسجيلها بل وملزم ايضا بعد التدخل فى إدارة دورى المحترفين.

23 ابريل 2012 الساعة 7:32 مساء
فيديو .. زاهر : الزمالك سينهار إذا خسر من المغرب الفاسي .. وميدو هيكون بطل أمام الجماهير !!

فيديو .. زاهر : الزمالك سينهار إذا خسر من المغرب الفاسي .. وميدو هيكون بطل أمام الجماهير !!

اكد سيف زاهر فى برنامجه الملاعب اليوم انه طالما هناك فوز فان المشاكل تمر سريعا وانه لو خسر الزمالك فى البطولة الإفريقية فان الكيان كله سينهار .

23 ابريل 2012 الساعة 7:29 مساء
فيديو .. زاهر: ميدو يلعب لعبة كبيرة .. والأزمة دخلت مرحلة العند ا!!

فيديو .. زاهر: ميدو يلعب لعبة كبيرة .. والأزمة دخلت مرحلة العند ا!!

اكد سيف زاهر فى برنامجه الملاعب اليوم ان ازمة ميدو دخلت مرحلة العند مع ممدوح عباس رئيس النادى وان اللاعب طلب الخلع من ناديه لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتاخرة.

23 ابريل 2012 الساعة 7:24 مساء
خاص .. مدرب الزمالك: اكتفينا بمجموعة اللاعبين الجاهزين للقاء المغرب الفاسي

خاص .. مدرب الزمالك: اكتفينا بمجموعة اللاعبين الجاهزين للقاء المغرب الفاسي

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق أكتفي اليوم بإشراك مجموعة اللاعبين المقيدين بأفريقيا والجاهزين للقاء المغرب الفاسي.

23 ابريل 2012 الساعة 7:20 مساء
فيديو .. ابوالنجا: لم يصلنا انذار ميدو .. وهذه حقيقة إقالتي من الزمالك!!

فيديو .. ابوالنجا: لم يصلنا انذار ميدو .. وهذه حقيقة إقالتي من الزمالك!!

نفى على ابوالنجا المتحدث الرسمى لنادى الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج الملاعب اليوم وصول اى شىء رسمى الى النادي فيما يتعلق بازمة ميدو مع القلعة البيضاء.

23 ابريل 2012 الساعة 7:17 مساء
خاص .. تيجانا: جابر يعود لتدريبات الفريق الجماعية الأربعاء قبل السفر للمغرب

خاص .. تيجانا: جابر يعود لتدريبات الفريق الجماعية الأربعاء قبل السفر للمغرب

أكد اسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن لاعب الفريق عمر جابر سيؤدي تدريبات غدا بالجري حول الملعب فقط ولن يشارك في المران الجماعي بسبب إصابته في عضلات الظهر.

23 ابريل 2012 الساعة 7:11 مساء
خاص .. جابر : أتمنى شفائى من الاصابة قبل السفر للمغرب!!

خاص .. جابر : أتمنى شفائى من الاصابة قبل السفر للمغرب!!

أعرب لاعب نادي الزمالك عمر جابر عن حزنه الشديد بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء ووادي دجلة الودي قائلا انه شعر بآلام قوية في عضلات ظهره لم يستطع أن يكمل اللقاء بسببها.

23 ابريل 2012 الساعة 7:08 مساء
خاص.. سعيد يجرى اشعة على قدمه للوقوف علي مدى خطورة إصابته

خاص.. سعيد يجرى اشعة على قدمه للوقوف علي مدى خطورة إصابته

توجه الآن لاعب الزمالك هاني سعيد إلي أحد المراكز المتخصصة بغرض إجراء أشعة علي قدمه للوقوف علي خطورة إصابته والتي كان قد تعرض لها خلال مباراة الفريق الودية امام وادي دجلة عصر اليوم..

23 ابريل 2012 الساعة 7:01 مساء
خاص.. مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اصابة سعيد وجابر في لقاء دجلة الودي

خاص.. مدرب الزمالك يكشف تفاصيل اصابة سعيد وجابر في لقاء دجلة الودي

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد لنادي الزمالك أن لاعب الفريق هاني سعيد تعرض لالتواء في أنكل القدم ويحتاج الي يومين راحة علي أقصي تقدير ويعود بعدها الي التدريبات الجماعية بصورة طبيعية واللاعب سيتواجد في لقاء المغرب الفاسي.

23 ابريل 2012 الساعة 6:55 مساء
خاص .. نبيه: تفادينا الأخطاء السابقة خلال ودية وادي دجلة

خاص .. نبيه: تفادينا الأخطاء السابقة خلال ودية وادي دجلة

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد لنادي الزمالك أن الفريق استفاد كثيرا من خلال تجربة وادي دجلة الودية اليوم وكانت مباراة قوية بين الفريقين وحققنا الاستفادة منها بنسبة كبيرة.

23 ابريل 2012 الساعة 6:49 مساء
خاص.. رسميا: أحمد جعفر حارس الزمالك في مباراة المغرب الفاسي

خاص.. رسميا: أحمد جعفر حارس الزمالك في مباراة المغرب الفاسي

أكد اسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة استقر بشكل نهائي على المهاجم أحمد جعفر ليكون الحارس الاحتياطي لمحمود جنش في لقاء المغرب الفاسي.

23 ابريل 2012 الساعة 6:46 مساء
اتحاد الكرة يرفض الاستسلام لقرار الامن ويؤكد مواصلة مفاوضاته مع الداخلية والعسكري لإقامة الكأس

اتحاد الكرة يرفض الاستسلام لقرار الامن ويؤكد مواصلة مفاوضاته مع الداخلية والعسكري لإقامة الكأس

رفض اتحاد الكرة المصري قرار وزارة الداخلية والتي اعلنت رفضها لاقامة كأس مصر مؤكدا خلال اجتماعها اليوم برئاسة انور صالح المكلف بتسير اعمال الاتحاد على عدم استسلامها لهذا القرار.

23 ابريل 2012 الساعة 6:32 مساء
خاص وعاجل : الزمالك يفوز على وادى دجلة سرياً 3 - 2 .. وتألق زكي .. وجعفر حارساً للمرمى .. وإصابة سعيد وجابر

خاص وعاجل : الزمالك يفوز على وادى دجلة سرياً 3 - 2 .. وتألق زكي .. وجعفر حارساً للمرمى .. وإصابة سعيد وجابر

نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق وادي دجلة وديا 3ـ2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهدف بمدينة 6 اكتوبر في ختام مباريات الفريق الودية قبل السفر للمغرب ومواجهة الفريق الفاسي المقرر لها 28 ابريل الجاري.

23 ابريل 2012 الساعة 6:17 مساء
خاص .. ميدو يغادر مصر  للاستجمام لحين انتهاء ازمة مستحقاته مع الزمالك

خاص .. ميدو يغادر مصر للاستجمام لحين انتهاء ازمة مستحقاته مع الزمالك

علم "اخبار الزمالك" ان مهاجم الفريق احمد حسام ميدو غادر القاهرة اليوم إلى خارج البلاد لحين انتهاء ازمة مستحقاته المالية مع مسئولي القلعة البيضاء.

23 ابريل 2012 الساعة 5:47 مساء
خاص وعاجل: الصدمات تتوالى في الزمالك .. إصابة عمر جابر بشد في عضلات الظهر!!

خاص وعاجل: الصدمات تتوالى في الزمالك .. إصابة عمر جابر بشد في عضلات الظهر!!

فى صدمة اخرى تضاف للصدمات المتتالية للجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم اصيب عمر جابر لاعب خط وسط الفريق بشد فى فقرات الظهر خلال مباراة الفريق الودية امام وادي دجلة التي تجرى حاليا على ملاعب الهدف بـ 6 اكتوبر.

23 ابريل 2012 الساعة 5:43 مساء

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
المزيد