اخبار الزمالك

خاص .. عضو بإدارة الزمالك يفتح النار علي جاسر ويؤكد: النائب حرق نفسه!!

خاص .. عضو بإدارة الزمالك يفتح النار علي جاسر ويؤكد: النائب حرق نفسه!!

أكد أحد اعضاء مجلس ادارة الزمالك ـ رفض ذكر اسمه ـ أن المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادي حرق نفسه بتقديم استقالته من منصب النائب في وسائل الإعلام بالأمس قبل مناقشتها مع المجلس.

21 ابريل 2012 الساعة 2:42 مساء
الغزال: استقالة جاسر من منصبه مرفوضة!!

الغزال: استقالة جاسر من منصبه مرفوضة!!

يحاول إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إقناع رءوف جاسر نائب رئيس النادى بالترجع عن استقالته التى قدمها للمجلس بسبب ظروف خاصة.

21 ابريل 2012 الساعة 2:20 مساء
خاص .. عبد الواحد لجنش: ابتعد عن الضغوط النفسية .. واعتبر لقاء المغرب الفاسي مباراة ودية!!

خاص .. عبد الواحد لجنش: ابتعد عن الضغوط النفسية .. واعتبر لقاء المغرب الفاسي مباراة ودية!!

اعرب عبد الواحد السيد حراس مرمى فريق الزمالك عن حزنه الشديد لغيابه عن مباراة فريقه امام المغرب الفاسي بذهاب دور الـ 16 بدوري ابطال افريقيا في ظل اهمية تلك الجولة.

21 ابريل 2012 الساعة 1:20 مساء
خاص ..علاء على يفكر فى عرض شاندونج الصينى بسبب استبعاده من حسابات شحاته

خاص ..علاء على يفكر فى عرض شاندونج الصينى بسبب استبعاده من حسابات شحاته

يعيش علاء على لاعب الزمالك فى حالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاته وعدم الإعتماد عليه فى المباريات الأفريقية .

21 ابريل 2012 الساعة 1:12 مساء
الليلة .. حلقة ساخنة لإبراهيم حسن مع سيف زاهر في الملاعب اليوم

الليلة .. حلقة ساخنة لإبراهيم حسن مع سيف زاهر في الملاعب اليوم

يستضيف في السادسة مساء من مساء اليوم الإعلامي سيف زاهر ببرنامجه الملاعب اليوم الذي تبثه قناة الحياة المدرب العام لنادي المصري البورسعيدي الكابتن ابراهيم حسن.

21 ابريل 2012 الساعة 11:09 صباحا
الأهلي يبحث عن بديل للبرتغالي جوزيه!!

الأهلي يبحث عن بديل للبرتغالي جوزيه!!

تكثف لجنة الكرة بالنادى الأهلى من تحركاتها للبحث عن مدير فنى بديل لمانويل جوزيه فى حالة تمسكه بقرار الرحيل بعد مباراة الفريق فى دور الـ١٦ بالبطولة الأفريقية أمام الملعب المالى.

21 ابريل 2012 الساعة 10:54 صباحا
اشتباك بالأيدي بين روبين وريبيري بعد مباراة ريال مدريد

اشتباك بالأيدي بين روبين وريبيري بعد مباراة ريال مدريد

أعلنت صحيفة "بيلد" الألمانية علي موقعها في شبكة الإنترنت. أن لاعبي وسط بايرن ميونيخ الألماني الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن اشتبكا في غرف الملابس مباشرة بعد مباراة الفريق البافاري مع ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

21 ابريل 2012 الساعة 10:47 صباحا
العشري وبسيوني يقودان نجوم الحدود لاداء رحلة عمرة

العشري وبسيوني يقودان نجوم الحدود لاداء رحلة عمرة

قاد المدير الفنى لحرس الحدود طارق العشري مجموعة كبيرة من لاعبي فريقه لأداء فريضة العمرة وتبعه مباشرة نجم وصانع ألعاب كتيبة الحرس أحمد عيد عبد الملك .

21 ابريل 2012 الساعة 10:44 صباحا
المنتخب يطلب الدعم الجماهيري والإعلامي

المنتخب يطلب الدعم الجماهيري والإعلامي

طالب المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ضياء السيد الجميع جماهير ووسائل إعلام بمساندة منتخب مصر الذي يواصل استعداداته الحالية لخوض المنافسات المؤهلة لأمم إفريقيا 2013 ومونديال 2014 .

21 ابريل 2012 الساعة 10:40 صباحا
الغموض سيد الموقف في قلعة الدراويش بسبب الظروف المادية والإدارية

الغموض سيد الموقف في قلعة الدراويش بسبب الظروف المادية والإدارية

نفى مصدر مسئول ما تردد عن تقديم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لاستقالته بسبب الظروف التي يمر بها النادي في الفترة الحالية .

21 ابريل 2012 الساعة 10:37 صباحا
الليلة .. الكلاسيكو يحسم لقب الدوري الأسباني!!

الليلة .. الكلاسيكو يحسم لقب الدوري الأسباني!!

تتجه أنظار محبي كرة القدم الجميلة مساء السبت 21أبريل إلى برشلونة لمتابعة لقاء الكلاسيكو بين عملاقة كرة القدم الأسبانية برشلونة وريال مدريد فة لقاء الدور الثاني من الدوري الأسباني.

21 ابريل 2012 الساعة 10:35 صباحا
الوايت نايتس بفلسطين تحتفل بعيد ميلاد ثعلب غزة الصغير

الوايت نايتس بفلسطين تحتفل بعيد ميلاد ثعلب غزة الصغير

أقام مؤسس رابطة المنتخب المصري بفلسطين ومشجع نادي الزمالك حسين البيطار ومجموعة الوايت نايس الزملكاوي بفلسطين احتفالاً بعيد ميلاد حازم إمام حسين البيطار الأول.

21 ابريل 2012 الساعة 10:28 صباحا
فيديو .. برادلى : لا خلاف مع زكي ولم أجامل الصقر .. ومنتخب مصر أكبر من اى لاعب

فيديو .. برادلى : لا خلاف مع زكي ولم أجامل الصقر .. ومنتخب مصر أكبر من اى لاعب

اكد الامريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر فى حواره مع برنامج الكورة وشوبير ان تكوين منتخب جديد ليس بالضرورة ان يكون كل قوامه لاعبين جدد.

21 ابريل 2012 الساعة 10:18 صباحا
فيديو .. رمزى يفضح عفيفى : جايب لنا فرق ملمومة من على المقاهي

فيديو .. رمزى يفضح عفيفى : جايب لنا فرق ملمومة من على المقاهي

اتهم هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى فى مداخلة تليفونية مع برنامج الكرة وشوبيرعمرو عفيفى رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة بانه السبب فى التخبط والمشاكل التى تعرضت لها بعثة المنتخب.

21 ابريل 2012 الساعة 10:07 صباحا
فيديو .. شوبير :  المنتخب الاوليمبي أخد دولاب ايديال بدل التلاجة !!

فيديو .. شوبير : المنتخب الاوليمبي أخد دولاب ايديال بدل التلاجة !!

انتقد احمد شوبير فى برنامج "الكورة وشوبير" ما حدث من تخبط وتضارب فى المباريات مع المنتخب الاوليمبى فى معسكره بكوستاريكا.

21 ابريل 2012 الساعة 10:00 صباحا
فيديو .. جلال :رئاستي لفريق اليد شرف لى .. ونهدي كأس السوبر للجماهير المصرية!!

فيديو .. جلال :رئاستي لفريق اليد شرف لى .. ونهدي كأس السوبر للجماهير المصرية!!

اكد احمد جلال ابراهيم عضو مجلس ادارة الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج الكورة وشوبير ان رئاسته لبعثة الزمالك لكرة اليد الى تونس للمشاركة فى البطولة الافريقية شرف له.

21 ابريل 2012 الساعة 9:56 صباحا

الزمالك في الصحف

الوطن ..أمير مرتضى منصور يحسم مصير نجم وسط الزمالك فى جلسة مع كارتيرون
الزمالك يقلب الطاولة في أزمة القرن ببيان ناري
بفرمان من جعفر .. 4 صفقات جديدة في الزمالك
اليوم السابع: الزمالك وكارتيرون يحسمان الصفقات الخارجية للفريق
المزيد