أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

الشعلة الأوليمبية تنهي جولتها في "ابريستويث" بويلز

الشعلة الأوليمبية تنهي جولتها في "ابريستويث" بويلز

أنهت الشعلة الأوليمبية مساء امس الأحد 27 مايو، جولتها في اليوم التاسع في مدينة "ابريستويث" في ويلز الساعة السادسة والربع مساء بمدينة سوانزي في ويلز الساعة السابعة من الصباح.

28 مايو 2012 الساعة 11:04 صباحا
الأهلي يفتح باب عضوية الانضمام لفرع الشيخ  زايد نهاية الأسبوع

الأهلي يفتح باب عضوية الانضمام لفرع الشيخ زايد نهاية الأسبوع

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الأحد 27 مايو، فتح باب الاشتراك في عضوية فرع الشيخ زايد الأربعاء المقبل للراغبين في تقديم العضوية.

28 مايو 2012 الساعة 11:03 صباحا
منتخب فرنسا يخطف نظيره الأيسلندي بفوز ودي

منتخب فرنسا يخطف نظيره الأيسلندي بفوز ودي

عاد المنتخب الفرنسي من بعيد ليحقق فوزًا صعبًا على منتخب أيسلندا فى أولى لقاءاته الوديه استعدادا لبطولة الأمم الأوروبية التى تنطلق بعد أثنى عشر يومًا فى أوكرانيا وبولندا .

28 مايو 2012 الساعة 11:01 صباحا
برادلي يكشف عن اخر استعدادا المنتخب لموقعة موزمبيق في مؤتمر صحفي غداً

برادلي يكشف عن اخر استعدادا المنتخب لموقعة موزمبيق في مؤتمر صحفي غداً

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلى يوم غدا الثلاثاء 29 مايو عقد مؤتمر صحفي قبل خوض الفراعنة أولى مباريات تصفيات كأس العالم والمقرر لها الجمعة القادم.

28 مايو 2012 الساعة 10:58 صباحا
المنتخب الاسباني يختار 27 لاعبا للدفاع عن اللقب الاوربي في يورو 2012

المنتخب الاسباني يختار 27 لاعبا للدفاع عن اللقب الاوربي في يورو 2012

اختار المدير الفنى لمنتخب أسبانيا دل بوسكى اليوم الأحد 27 مايو القائمة النهائية للمنتخب الأسباني الذي سيخوض بها بطوله الأمم الأووربيه ويدافع خلاله عن لقبه الذى فاز به قبل أربع سنوات .

28 مايو 2012 الساعة 10:56 صباحا
تراجع عبد المسيح والكلية عن استقالتهما من مجلس إدارة الإسماعيلي

تراجع عبد المسيح والكلية عن استقالتهما من مجلس إدارة الإسماعيلي

تراجع محسن عبد المسيح و محمد الكلية عضوا مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن الاستقالة التي تقدما بها ظهر الأحد 27 مايو بعد اجتماعهما مع رئيس النادي ونائبة لعدة ساعات .

28 مايو 2012 الساعة 10:53 صباحا
جعفر: تراجعت عن فكرة الرحيل من الزمالك لهذا السبب!!

جعفر: تراجعت عن فكرة الرحيل من الزمالك لهذا السبب!!

أكد أحمد جعفر مهاجم الزمالك أنه تراجع رسميا عن فكرة الرحيل عن النادى التى راودته خلال الفترة الماضية وقرر الاستمرار فى صفوف الفريق حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

28 مايو 2012 الساعة 10:51 صباحا
شيخ وقس وحاخام يفتتحون يورو 2012 !!

شيخ وقس وحاخام يفتتحون يورو 2012 !!

أظهرت نتائج أحد البحوث التى أجريت حول الشكل التنظيمى لبطولة أمم أوروبا 2012، أن عنصرية المواطنين الأوكرانيين وبغضهم الشديد لضيافة الأجانب خاصة الآسيويين والسود، ستكون أحد الأمور المقلقة طوال فترة البطولة.

28 مايو 2012 الساعة 10:47 صباحا
فيديو .. معروف لـ شيكابالا: "العمار مع الله" هو الفرق الحقيقي اللي  بينك وبين ابو تريكة!! .. والترابيزات فى الزمالك بتكره بعض

فيديو .. معروف لـ شيكابالا: "العمار مع الله" هو الفرق الحقيقي اللي بينك وبين ابو تريكة!! .. والترابيزات فى الزمالك بتكره بعض

اكد الناقد الرياضى محمود معروف فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة كل يوم ان محمود عبد الرازق شيكابالا ظاهرة تحتاج لدراسة.

28 مايو 2012 الساعة 10:40 صباحا
المعلم يدرس تأجيل فترة الإعداد يومين لهذا السبب!!

المعلم يدرس تأجيل فترة الإعداد يومين لهذا السبب!!

تتجه النية لدي الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة الى تأجيل بدء فترة الاعداد لمدة يومين أخرين استعدادا للموسم الكروي الجديد ودوري ابطال افريقيا.

28 مايو 2012 الساعة 10:36 صباحا
فيديو .. الغزال: حاولنا الإبقاء على ميدو ولكن ..وهذه مشكلة شيكابالا الحقيقية!!

فيديو .. الغزال: حاولنا الإبقاء على ميدو ولكن ..وهذه مشكلة شيكابالا الحقيقية!!

اكد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج ستاد الاوليمبياد ان هناك محاولة جرت من مجلس الادارة مع حسن شحاته للابقاء على ميدو حتى يناير القادم ولكنه رفض.

28 مايو 2012 الساعة 10:34 صباحا
فيديو .. وكيل اللاعب: الشناوى اقترب من الزمالك بنسبة 80 % .. وهذه شروط المصرى!!

فيديو .. وكيل اللاعب: الشناوى اقترب من الزمالك بنسبة 80 % .. وهذه شروط المصرى!!

اكد عماد النحاس وكيل اللاعبين فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة كل يوم ان احمد الشناوى حارس المصرى اقترب من الانضمام الى الزمالك على سبيل الاعارة لمد عام بنسبة 80 %.

28 مايو 2012 الساعة 10:31 صباحا
شاهد بالفيديو .. محمود معروف يتعرض لموقف محرج على الهواء لانه "مبيعرفش"!!

شاهد بالفيديو .. محمود معروف يتعرض لموقف محرج على الهواء لانه "مبيعرفش"!!

تعرض الناقد الرياضى محمود معروف فى حواره مع برنامج كورة كل يوم الى موقف حرج يتكرر معه للمرة الثالثة على الهواء فى برامج مختلفة.

28 مايو 2012 الساعة 10:27 صباحا
فيديو .. شوبير لـ عبد الغنى: وجعت دماغنا بهدف هولندا اللى من ضربة جزاء!!

فيديو .. شوبير لـ عبد الغنى: وجعت دماغنا بهدف هولندا اللى من ضربة جزاء!!

اعرب احمد شوبير فى برنامجه كورة النهاردة عن عدم قصده السخرية والتقليل من قدر مجدى عبد الغنى عندما اشار الى انه باعلانه عدم استقالته من اتحاد الكرة سيخرج سمير زاهر ايضا ويقول انه لم يستقيل والعملية تبقى اجتماع هنا واجتماع هناك.

28 مايو 2012 الساعة 10:23 صباحا
فيديو .. معروف لـ شيكابالا : هذا هو طريقك للاعتذار للمعلم ..وشحاتة:انا زعلان من الساحر لهذا السبب!!

فيديو .. معروف لـ شيكابالا : هذا هو طريقك للاعتذار للمعلم ..وشحاتة:انا زعلان من الساحر لهذا السبب!!

طالب الناقد الرياضي محمود معروف فى برنامج كورة كل يوم شيكابالا بالذهاب الى منزل حسن شحاته والاعتذار له عما بدر منه ونصح معروف اللاعب بان يصطحب معه كريم شحاته واسماعيل يوسف ومحمود سعد وابو رجيلة.

28 مايو 2012 الساعة 10:18 صباحا
الاهلي: لهذه الأسباب رفضنا التعاقد مع احمد حسام ميدو!!

الاهلي: لهذه الأسباب رفضنا التعاقد مع احمد حسام ميدو!!

رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي فكرة التعاقد مع أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك في الموسم الجديد بعد أن قرر مسئولو القلعة البيضاء الاستغناء عن خدماته رسمياً،.

27 مايو 2012 الساعة 11:12 مساء

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد