أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

برشلونة في مربع الكبار الأوروبي .. وميسي يحطم معنويات التاريخ .. ولا عزاء لميلان

برشلونة في مربع الكبار الأوروبي .. وميسي يحطم معنويات التاريخ .. ولا عزاء لميلان

حجز برشلونة مقعده في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة على التوالي ،بعد فوزه على إيه سي ميلان 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو في إياب دور الثمانية للبطولة الأوروبية ،وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي. وينتظر برشلونة في المربع الذهبي الفائز من تشيلسي وبنفيكا غداً.

4 ابريل 2012 الساعة 10:42 صباحا
التأريخ والإحصاء: البطل في المركز الثالث والحضري الثامن بقائمة اكثر الحراس احتفاظا بشباكهم نظيفة

التأريخ والإحصاء: البطل في المركز الثالث والحضري الثامن بقائمة اكثر الحراس احتفاظا بشباكهم نظيفة

احتل الراحل ثابت البطل، حارس النادي الأهلي السابق، المركز الثالث فى قائمة أكثر حراس المرمى بالعالم احتفاظا بنظافة شباكهم لأطول فترة متواصلة فى بطولات الدورى وفقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء.

4 ابريل 2012 الساعة 10:37 صباحا
عبد العزيز يكشف: صراعات النائب والرئيس ومغامرات الفكهاني تعيد القلعة البيضاء لـ " زمالك الماضي الاليم"!!

عبد العزيز يكشف: صراعات النائب والرئيس ومغامرات الفكهاني تعيد القلعة البيضاء لـ " زمالك الماضي الاليم"!!

شن الناقد الرياضي والكاتب الصحفي ياسر عبد العزيز هجوما حادا على نادي الزمالك بسبب ما تشهده القلعة البيضاء من ازمات وخلافات بين اعضاء مجلسه ـ على حد وصفه.

4 ابريل 2012 الساعة 10:21 صباحا
ياسر عبد العزيز يكتب: الزمالك يعود للخلف‮ !!‬

ياسر عبد العزيز يكتب: الزمالك يعود للخلف‮ !!‬

التاريخ يعيد نفسه داخل جدران القلعة البيضاء والليلة أشبه كثيرا بالبارحة ؛ فالأوضاع داخل (زمالك اليوم ) لا تختلف كثيرا عما جري في (زمالك الماضي الأليم ) لدرجة أن المتابع للأحداث يشعر بأنها اقتربت من ساحات المحاكم..

4 ابريل 2012 الساعة 10:16 صباحا
ربيع: شيكا النجم السوبر وميدو تخسيس ووحيد رحيل وعمرو مستحقات ابطال فيلم الموسم بالزمالك

ربيع: شيكا النجم السوبر وميدو تخسيس ووحيد رحيل وعمرو مستحقات ابطال فيلم الموسم بالزمالك

وصف الناقد الرياضي ابراهيم ربيع ازمات الزمات فريق الكرة الاول بنادي الزمالك بافلام الموسم التي تنشط عروضها ببطولات مطلقة لعدد من النجوم بكثير من حكايات ولا في خيال السينما.

4 ابريل 2012 الساعة 10:13 صباحا
فيديو .. علام : قرار الامن من الاهلى غريب وخطير .. واخشي من رد فعل المارد الأحمر!!

فيديو .. علام : قرار الامن من الاهلى غريب وخطير .. واخشي من رد فعل المارد الأحمر!!

اعرب محمود علام مدير عام النادى الاهلى فى مداخلة تليفونية مع برنامج الاهلى اليوم عن استياء مجلس ادارة الاهلى من موقف مديرية الامن بخصوص تامين مباراة الفريق مع البن الاثيوبى فى البطولة الافريقية

4 ابريل 2012 الساعة 10:05 صباحا
خاص.. الصقر يعقد جلسات نفسية للاعبي الزمالك في كوت ديفوار

خاص.. الصقر يعقد جلسات نفسية للاعبي الزمالك في كوت ديفوار

أكد لاعب وسط نادي الزمالك أحمد حسن أنه سيعقد جلسات نفسية مكثفة مع لاعبي الفريق في كوت ديفوار وذلك لحثهم علي بذل أقصي ما لديهم من أجل الفوز بلقاء أفريكا سبورت والتأهل الي دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا.

4 ابريل 2012 الساعة 10:00 صباحا
شاهد بالفيديو .. مهارات لاعبي الزمالك في مران الفريق قبل مواجهة افريكا سبورت

شاهد بالفيديو .. مهارات لاعبي الزمالك في مران الفريق قبل مواجهة افريكا سبورت

عرض برنامج السادسة مساء الذى يقدمه مجدى عبد الغنى على قناة مودرن لقطات مصورة لتدريب الزمالك في اطار استعدادات الفريق لمواجهة افريكا سبورت الهامة في اياب دور 32 من دوري ابطال افريقيا.

4 ابريل 2012 الساعة 9:58 صباحا
فيديو .. صلاح : اعشق الدراويش .. ولن انضم للزمالك الا في هذه الحالة!!

فيديو .. صلاح : اعشق الدراويش .. ولن انضم للزمالك الا في هذه الحالة!!

اكد محمد صلاح لاعب المقاولون ,منتخب مصر فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة كل يوم انه يعشق من صغره اداء النادى الاسماعيلى رافضا تحديد انتمائه لاحد القطبين.

4 ابريل 2012 الساعة 9:54 صباحا
فيديو .. عبد الحكيم يرد على إمام :أنا اهلاوى والزمالك يفاوضنى!!

فيديو .. عبد الحكيم يرد على إمام :أنا اهلاوى والزمالك يفاوضنى!!

اكد محمود عبد الحكيم لاعب المصرى البورسعيدى فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج كورة النهاردة ان اى لاعب يتمنى اللعب فى الاهلى او الزمالك واللى يقول غير كده يبقى كداب مشيرا الى انه يتبقى له سنة فى عقده مع المصرى ويفكر فى الرحيل.

4 ابريل 2012 الساعة 9:50 صباحا
استبعاد شيكابالا أمام أفريكا سبورت .. إلياسو يرغب فى الانتقال للقلعة البيضاء .. المعلم يرفض "لى الذراع" فى الزمالك .. من وراء حرب عباس وميدو مشاكل؟

استبعاد شيكابالا أمام أفريكا سبورت .. إلياسو يرغب فى الانتقال للقلعة البيضاء .. المعلم يرفض "لى الذراع" فى الزمالك .. من وراء حرب عباس وميدو مشاكل؟

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:

4 ابريل 2012 الساعة 9:16 صباحا
خاص .. الغزال فى كوت ديفوار لتحليل مباراة الزمالك أمام أفريكا سبورت لإحدى القنوات الفضائية

خاص .. الغزال فى كوت ديفوار لتحليل مباراة الزمالك أمام أفريكا سبورت لإحدى القنوات الفضائية

علم "أخبار الزمالك" أن الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادى سيسافر الي كوت ديفوار في الأيام القادمة ولكن ليس كرئيس للبعثة بل كمحلل رياضي للقاء الزمالك وأفريكا سبورت لأحد القنوات الفضائية.

4 ابريل 2012 الساعة 1:28 صباحا
خاص.. النصر الكويتي يعرض إقامة معسكر مغلق للزمالك مقابل 100 ألف دولار

خاص.. النصر الكويتي يعرض إقامة معسكر مغلق للزمالك مقابل 100 ألف دولار

عرض نادي النصر الكويتي علي نادي الزمالك إقامة معسكر مغلق للفريق في الفترة من 21 مايو وحتي 28 مايو المقبل يتخلله إقامة لقائين وديين للفريق امام فريق النصر وفريق القادسية الكويتي.

4 ابريل 2012 الساعة 1:24 صباحا
فيديو .. امام : زكى مش مغرور ولا نرجسى .. وهذا دليل رجولته !

فيديو .. امام : زكى مش مغرور ولا نرجسى .. وهذا دليل رجولته !

اكد الاعلامى حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم ان عمرو زكى لاعب الزمالك ليس مغرورا او من النوع النرجسى كما وصفه احد المواقع الامريكية

3 ابريل 2012 الساعة 9:04 مساء
فيديو .. حازم : "ابقوا قابلونى" لو تعديلات الامن تمت .. ومفيش نشاط رياضى هيرجع !!

فيديو .. حازم : "ابقوا قابلونى" لو تعديلات الامن تمت .. ومفيش نشاط رياضى هيرجع !!

اكد الاعلامى حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم ان هناك بعض الموانع التى ستحول دون اقامة بطولة كاس مصر بسبب الشروط التى وضعتها وزارة الداخلية

3 ابريل 2012 الساعة 8:33 مساء
فيديو .. نبيه : "البرد" سبب إستبعاد شيكابالا .. ولدينا تصميم على الفوز فى ابيدجان

فيديو .. نبيه : "البرد" سبب إستبعاد شيكابالا .. ولدينا تصميم على الفوز فى ابيدجان

اوضح اسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الكرة الاول بالزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج الملاعب اليوم ان محمود عبد الرازق شيكابالا تعرض لنزلة برد حادة عقب عودته من السودان