أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

خاص وعاجل .. ميدو يتقدم رسمياً بشكوي ضد الزمالك في اتحاد الكرة

خاص وعاجل .. ميدو يتقدم رسمياً بشكوي ضد الزمالك في اتحاد الكرة

توجه منذ قليل حسام وصفي والد مهاجم الزمالك أحمد حسام "ميدو" الي اتحاد الكرة واجتمع مع وليد العطار عضو لجنة شئون اللاعبين وقام بتحرير شكوي رسمية ضد النادي لعدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية.

2 ابريل 2012 الساعة 7:56 مساء
فيديو .. دونجا : جيل 2002 لن يتكرر مع احترامى للجيل الحالى!!

فيديو .. دونجا : جيل 2002 لن يتكرر مع احترامى للجيل الحالى!!

اكد تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج الملاعب اليوم ان مجلس ادارة النادي برئاسة الدكتور كمال درويش استطاع صناعة فريق قوى مكون من مجموعة كبيرة من النجوم.

2 ابريل 2012 الساعة 7:53 مساء
فيديو.. انور :الإعلام بالغ فى تناول أزمة ميدو مع رئيس النادى!!

فيديو.. انور :الإعلام بالغ فى تناول أزمة ميدو مع رئيس النادى!!

اكد حمادة انور المدير الادارى لنادي الزمالك فى مداخلة تليفونية مع برنامج الملاعب اليوم ان الاعلام يبالغ فى تناوله لازمة احمد حسام ميدو ومدوح عباس رئيس النادى التى لم تخرج عن كونها نقاش عادى.

2 ابريل 2012 الساعة 7:47 مساء
فيديو.. أبو النجا : المعلم رئيساً لبعثة الزمالك في ابيدجان .. ولا خلاف بين الخديوي والغزال!!

فيديو.. أبو النجا : المعلم رئيساً لبعثة الزمالك في ابيدجان .. ولا خلاف بين الخديوي والغزال!!

نفى على ابو النجا المتحدث الرسمى لنادى الزمالك وجود اى مشاكل داخل الادارة بخصوص تعيين رئيس لبعثة الفريق الى كوت ديفوار وانه لم يحدث اى خلاف ايضا بين ابراهيم يوسف وممدوح عباس رئيس النادى

2 ابريل 2012 الساعة 7:44 مساء
فيديو .. السيد: نعمل فى مفرمة ومش عاجب .. ولسه ماعملتش عملية فى انفى !

فيديو .. السيد: نعمل فى مفرمة ومش عاجب .. ولسه ماعملتش عملية فى انفى !

اعرب ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الوطنى فى مداخلة تليفونية مع برنامج ميديا سبورت عن استيائه من محاولة البعض التقليل من المجهود الذى يبذله الجهاز الفنى للمنتخب فى ظل الظروف الحالية.

2 ابريل 2012 الساعة 7:26 مساء
خاص:  شيكابالا في تدريبات الزمالك غداً .. وطبيب الفريق يحدد موقفه من رحلة أبيدجان

خاص: شيكابالا في تدريبات الزمالك غداً .. وطبيب الفريق يحدد موقفه من رحلة أبيدجان

أكد حمادة أنور اداري الزمالك أنه طالب شيكابالا لاعب وسط الفريق بضرورة الحضور الي تدريبات الغد وعرض نفسه علي الجهاز الفني وطبيب الفريق من أجل تحديد الموقف النهائي للاعب من السفر الي أبيدجان.

2 ابريل 2012 الساعة 7:21 مساء
خاص .. أنور : شحاتة استغل خبرته في وضع كافة التصورات للقاء العودة

خاص .. أنور : شحاتة استغل خبرته في وضع كافة التصورات للقاء العودة

أكد حمادة أنور إداري الزمالك أن حسن شحاتة المدير الفني رسم أكثر من سيناريو للقاء العودة مع فريق أفريكا سبورت الإيفواري مستغلا خبراته الكبيرة لوضع كافة التوقعات التي قد يجدها الفريق بابيدجان.

2 ابريل 2012 الساعة 7:16 مساء
خاص .. "أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رحلة الفريق الي أبيدجان والعودة للقاهرة

خاص .. "أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رحلة الفريق الي أبيدجان والعودة للقاهرة

علم "أخبار الزمالك" البرنامج الخاص بنادي ببعثة الفريق بدءا من السفر الأربعاء والعودة يوم 10 أبريل الجاري الي القاهرة.

2 ابريل 2012 الساعة 7:13 مساء
فيديو.. زاهر ينتقد تسريب خناقة ميدو ويؤكد: اللاعب بصدد شكوى الزمالك!!

فيديو.. زاهر ينتقد تسريب خناقة ميدو ويؤكد: اللاعب بصدد شكوى الزمالك!!

انتقد سيف زاهر فى برنامجه الملاعب اليوم تسريب الخناقة التى وقعت بين احمد حسام ميدو وممدوح عباس رئيس الزمالك فى مكتبه الخاص.

2 ابريل 2012 الساعة 6:56 مساء
خالد بيومي يكتب عن: إدارة الأزمات

خالد بيومي يكتب عن: إدارة الأزمات

مصر دولة تعيش دائما فى أزمات وكأنها على صفيح ساخن، فى كل المجالات بلا استثناء، سياسيا أو اقتصاديا أو سياحيا أو رياضيا، ولأنها بلد أزمات، إذا قلنا للموقع الجغرافى المهم جدا فى معظم المحاور والحياة السياسية.

2 ابريل 2012 الساعة 6:46 مساء
جمال هليل يكتب: النار.. تحت رماد الأندية!!

جمال هليل يكتب: النار.. تحت رماد الأندية!!

. الأندية تغلي وإذ أردت البحث عن ناد واحد بلا مشاكل فلن تجده!! والمشاكل كلها مرتبطة بتوقف النشاط وإلغاء الدوري بصفة خاصة لأن بطولة الدوري هي أساس النجاح أو سبب الفشل!!.

2 ابريل 2012 الساعة 6:42 مساء
المدير الفني لبايرن يتوقع تجديد عقد روبن قبل نهاية الموسم

المدير الفني لبايرن يتوقع تجديد عقد روبن قبل نهاية الموسم

ذكرت صحيفة بيلد الالمانية اليوم الاثنين أن نادي بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم توصل لاتفاق مع جناحه الهولندي الدولي آريين روبن بشأن تجديد عقده حتى 2015 .

2 ابريل 2012 الساعة 6:37 مساء
الجبلاية تبحث مع الداخلية اقامة كاس مصر على ملاعب الجيش

الجبلاية تبحث مع الداخلية اقامة كاس مصر على ملاعب الجيش

قررت لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أنور صالح عقد إجتماع تنسيقي مع اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية نهاية الأسبوع الجاري للتعرف على إمكانية إقامة بطولة كأس مصر بملاعب تابعة للقوات المسلحة.

2 ابريل 2012 الساعة 6:34 مساء
خاص .. شيكابالا قد يغيب عن قائمة الزمالك أمام أفريكا سبورت لهذا السبب!!

خاص .. شيكابالا قد يغيب عن قائمة الزمالك أمام أفريكا سبورت لهذا السبب!!

علم "أخبار الزمالك" أن نجم وسط فريق الكرة محمود عبد الرازق شيكابالا سيغيب عن قائمة الـ 20 لاعب الذين سيختارهم الكابتن حسن شحاتة غدا عقب تدريبات الفريق الأخيرة قبل السفر الأربعاء الي كوت ديفوار.

2 ابريل 2012 الساعة 6:29 مساء
خاص .. المعلم  يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أفريكا سبورت عقب تدريبات الغد

خاص .. المعلم يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أفريكا سبورت عقب تدريبات الغد

كشف إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة قرر إعلان قائمة الفريق المتوجهة الي كوت ديفوار يلمواجهة افريكا سبورت غدا عقب تدريبات الفريق.

2 ابريل 2012 الساعة 5:12 مساء
خاص .. تيجانا : تجربة المقاصة مفيدة جدا للزمالك قبل مواجهة افريكا سبورت

خاص .. تيجانا : تجربة المقاصة مفيدة جدا للزمالك قبل مواجهة افريكا سبورت

أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة سعيد جدا بالتجربة الودية التي أداها الفريق اليوم إمام فريق مصر المقاصة القوي.

2 ابريل 2012 الساعة 5:06 مساء

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد