أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

فيديو .. الغندور على طريقة جورج وسوف: كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر!!

فيديو .. الغندور على طريقة جورج وسوف: كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر!!

اقتبس خالد الغندورفى برنامجه الرياضة اليوم "كوبليه" غنائى من اغنية المطرب جورج وسوف للرد على مهاجميه والذى يقول" كلام الناس لا بيقدم ولا بياخر كلام الناس ملامة وغيرة مش اكتر ".

21 فبراير 2012 الساعة 9:28 صباحا
شاهد بالفيديو : 4 أسباب لالغاء الدورى هذا الموسم بعد مجزرة بورسعيد!!

شاهد بالفيديو : 4 أسباب لالغاء الدورى هذا الموسم بعد مجزرة بورسعيد!!

رغم تاكيده من قبل على عودة الدورى العام فى منتصف مارس القادم الا ان خالد الغندور عاد واكد فى برنامجه الرياضة اليوم ان هناك اربعة اسباب وراء الغاء الدورى هذا الموسم.

21 فبراير 2012 الساعة 9:25 صباحا
شاهد بالفيديو لحظة وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة

شاهد بالفيديو لحظة وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة

عرض برنامج الرياضة اليوم تقريرا مصورا لوصول بعثة الزمالك الى مطار القاهرة قادمة من تنزانيا.

21 فبراير 2012 الساعة 9:21 صباحا
فيديو .. الغندور يكشف على الهواء حقيقة زواج زيدان

فيديو .. الغندور يكشف على الهواء حقيقة زواج زيدان

دافع خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم عن محمد زيدان لاعب ماينز الالمانى مشيرا الى ان اللاعب خرج الى الاحتراف الاوروبى وهو فى سن الـ 17 عاما وقضى مايقرب من مثلها فى اوروبا وبالتالى فان عقليته اختلفت عن بيئته التى ولد بها.

21 فبراير 2012 الساعة 9:17 صباحا
فيديو : علاء صادق يهاجم معروف بضراوة .. ويستشهد بخواطر المستكاوى

فيديو : علاء صادق يهاجم معروف بضراوة .. ويستشهد بخواطر المستكاوى

شن علاء صادق فى برنامجه حاد وجاد هجوما ضاريا على الناقد الرياضى محمود معروف لتطاوله على محمد ابو تريكة بسب موقفه من احداث بورسعيد.

21 فبراير 2012 الساعة 9:13 صباحا
شركة تسويق تعرض على الزمالك مواجهة ملقا الأسباني فى مارس القادم

شركة تسويق تعرض على الزمالك مواجهة ملقا الأسباني فى مارس القادم

تلقى نادى الزمالك عرضاً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية مع فريق ملقا الأسبانى فى السابع من مارس المقبل بأسبانيا مقابل 100 ألف دولار يحصل عليها النادى الأبيض.

21 فبراير 2012 الساعة 2:05 صباحا
فيديو .. شوبير يكشف فساد اتحاد الكرة ويؤكد: "بعد أنا ما مشيت كان فيه ...."

فيديو .. شوبير يكشف فساد اتحاد الكرة ويؤكد: "بعد أنا ما مشيت كان فيه ...."

كشف الإعلامى أحمد شوبير فى برنامجه على قناة مودرن كورة عن وجود تربح لمسئولى اتحاد الكرة من مناصبهم .

20 فبراير 2012 الساعة 9:25 مساء
فيديو .. مدير امن البحر الأحمر: قادرون على تأمين أي مباراة .. ولو خفنا نقعد في البيت أحسن!!

فيديو .. مدير امن البحر الأحمر: قادرون على تأمين أي مباراة .. ولو خفنا نقعد في البيت أحسن!!

اكد اللواء مصطفى بدير مدير امن البحر الاحمر فى مداخلة تليفونية مع برنامج كورة النهاردة ان الحالة العامة للشارع الكروى لا تسمح باقامة مباراة فى كرة القدم الان..

20 فبراير 2012 الساعة 9:19 مساء
فيديو .. الصحيفي للزمالك : أمامكم 24 ساعة فقط وإلا سنلجأ للقضاء !!

فيديو .. الصحيفي للزمالك : أمامكم 24 ساعة فقط وإلا سنلجأ للقضاء !!

منح نادي الجونة نظيره الزمالك مهلة 24 ساعة حتى يتم سداد قسط نور السيد لاعب الفريق الأبيض ووالذي انضم له عن طريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

20 فبراير 2012 الساعة 8:51 مساء
فيديو .. إمام يكشف تفاصيل العرض الصينى لـ"شيكابالا"

فيديو .. إمام يكشف تفاصيل العرض الصينى لـ"شيكابالا"

كشف حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم عن تفاصيل كيفية وصول العرض الصينى الى الزمالك للتعاقد مع نجم الفريق شيكابالا.

20 فبراير 2012 الساعة 8:10 مساء
فيديو .. الامبراطور: شيكابالا غير مهتم بالعرض الصينى رغم كل الاغراءات

فيديو .. الامبراطور: شيكابالا غير مهتم بالعرض الصينى رغم كل الاغراءات

اكد حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم ان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك غير مهتم بالعرض الصينى رغم مغرياته وانه لا يريد السفر الى الصين وان رغبة اللاعب هى الاهم.

20 فبراير 2012 الساعة 7:55 مساء
فيديو .. إمام : انتظروا ميدو بـ "النيو لوك" الجديد في مران الخميس!!

فيديو .. إمام : انتظروا ميدو بـ "النيو لوك" الجديد في مران الخميس!!

اكد حازم امام فى برنامجه الملاعب اليوم ان الاعب احمد حسام ميدو سيعود للتدريبات الجماعية لفريق الزمالك الخميس القادم فى نيو لوك جديد للعام 2012 بعدما نجح فى الوصول الى وزنه الطبيعى وانه سيبدا صفحة جديدة مع الزمالك.

20 فبراير 2012 الساعة 7:50 مساء
خاص .. طبيب الزمالك : الجراحة السابقة وراء إصابة سليمان بالغضروف

خاص .. طبيب الزمالك : الجراحة السابقة وراء إصابة سليمان بالغضروف

أكد الدكتور أيمن فريد طبيب نادي الزمالك أن إصابة اللاعب صلاح سليمان ليست في الرباط الصليبي كما أشاع في الساعات السابقة علي المواقع الإلكترونية.

20 فبراير 2012 الساعة 7:44 مساء
فيديو .. نبيه : إعتزال بركات مفاجأة .. وأتمنى أن يراجع اللاعب نفسه

فيديو .. نبيه : إعتزال بركات مفاجأة .. وأتمنى أن يراجع اللاعب نفسه

اكد اسامة نبيه المدرب المساعد لفريق الزمالك فى مداخلة تليفزيونية مع برنامج الملاعب اليوم انه فوجىء بقرار محمد بركات اعتزال اللعب رسميا.

20 فبراير 2012 الساعة 7:29 مساء
قلق في الزمالك من سحب ارض  أكتوبر بعد انتهاء مهلة الاسكان

قلق في الزمالك من سحب ارض أكتوبر بعد انتهاء مهلة الاسكان

تنتهى بعد غد «الأربعاء» المهلة الأخيرة التى حددها محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان لنادى الزمالك لسحب أرض 6 أكتوبر، التى منحها للنادى قبل 6 أشهر لعدم اتخاذه أى إجراءات جدية لإقامة المنشآت منذ تخصيص الأرض فى عام 2004.

20 فبراير 2012 الساعة 7:10 مساء
خاص.. عبد الواحد في معسكر المنتخب مساء اليوم لإجراء الكشف الطبي

خاص.. عبد الواحد في معسكر المنتخب مساء اليوم لإجراء الكشف الطبي

يتوجه بعد قليل حارس مرمي نادي الزمالك والمنتخب المصري الأول عبد الواحد السيد الي معسكر المنتخب الأول بملعب بيتروسبورت بصحبة طبيب الفريق أيمن فريد وذلك لإجراء الكشف الطبي عليه للسماح له بمغادرة المعسكر.

20 فبراير 2012 الساعة 7:01 مساء

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد