اخبار الزمالك

1997

1997

كأس السوبر الأفريقي

17 ديسمبر 2011 الساعة 7:58 مساء
1988

1988

كأس الأفرو أسيوى

17 ديسمبر 2011 الساعة 7:55 مساء
1996

1996

دورى أبطال أفريقيا

17 ديسمبر 2011 الساعة 7:49 مساء
1993

1993

دورى أبطال أفريقيا

17 ديسمبر 2011 الساعة 7:48 مساء
1986

1986

دورى أبطال أفريقيا

17 ديسمبر 2011 الساعة 7:44 مساء
رسمياً .. تأجيل مباراة الزمالك والمصرى إلى أجل غير مسمى

رسمياً .. تأجيل مباراة الزمالك والمصرى إلى أجل غير مسمى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك أمام المصرى المقرر إقامتها مساء غد الأحد إلى أجل غير مسمى .

17 ديسمبر 2011 الساعة 4:48 مساء
يوسف : مباراة المصرى صعبة .. واستمرار الانتصارات هدف الفريق فى اللقاء

يوسف : مباراة المصرى صعبة .. واستمرار الانتصارات هدف الفريق فى اللقاء

اكد اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الاول لكره القدم ان جميع لاعبي الفريق لديهم حالة من التركيز الشديد في مباراة الفريق غداً أمام المصري, مضيفاً ان اللاعبين لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز في اللقاء لاستمرار الانتصارات.

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:21 مساء
مران السبت : تدريبات خفيفة استعداداً للمصرى .. وتألق شكابالا وجعفر وهانى سعيد

مران السبت : تدريبات خفيفة استعداداً للمصرى .. وتألق شكابالا وجعفر وهانى سعيد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم بملعب حلمى زامورا استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى فى إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:13 مساء
شحاته يختار 19 لاعباً لمباراة المصرى .. وضم أحمد السيد بديلا لتوفيق

شحاته يختار 19 لاعباً لمباراة المصرى .. وضم أحمد السيد بديلا لتوفيق

استقر الجهاز الفنى للفريق الأول على قائمة الفريق التى ستخوض مباراة المصرى البورسعيدى فى الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى الممتاز .

17 ديسمبر 2011 الساعة 2:01 مساء
1984

1984

دورى أبطال أفريقيا

16 ديسمبر 2011 الساعة 9:50 مساء
داوودا كاميلو : رفضت الزمالك بسبب مشاكله المالية الشهيره !!!

داوودا كاميلو : رفضت الزمالك بسبب مشاكله المالية الشهيره !!!

أكد مهاجم النيجر الدولي ومهاجم القطن الكاميروني والإتحاد الليبي سابقا - داوودا كاميلو - أنه رفض عرضا منذ وقت قصير للإنضمام للقلعه البيضاء .

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:21 مساء
بالصور .. سبايسي شيكا المصري الوحيد في ترشيحات الهداف لأفضل لاعب عربي

بالصور .. سبايسي شيكا المصري الوحيد في ترشيحات الهداف لأفضل لاعب عربي

دخل الفنان الكروي شيكابالا في قائمة ترشيحات صحيفة الهداف الجزائرية الشهيرة لإستفتاء أفضل لاعب عربي في عام 2011 .

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:19 مساء
الوايت نايتس : لن يمنعنا عن حضور لقاء المصري إلا الموت !

الوايت نايتس : لن يمنعنا عن حضور لقاء المصري إلا الموت !

كشفت رابطة ألتراس وايت نايتس الخاصة بجماهير القلعه البيضاء أنها لن تحضر مباراة الفريق المقبلة بالدوري مساء الأحد المقبل أمام المصري البورسعيد في حالة واحده وهي أن يتوفاهم الله عز وجل بحسب قولهم !

16 ديسمبر 2011 الساعة 7:17 مساء
صدق أو لا تصدق .. مهاجم الزمالك السابق يبحث عن نادي يلعب فيه !!!

صدق أو لا تصدق .. مهاجم الزمالك السابق يبحث عن نادي يلعب فيه !!!

يبحث جونيور أجوجو مهاجم القلعه البيضاء السابق عن نادي للإنتقال إليه واللعب فيه في إنتقالات يناير المقبل .

15 ديسمبر 2011 الساعة 5:03 مساء
النيجيري لوال يطلب فرصة للمفاضلة بين الزمالك وتوتنهام !!

النيجيري لوال يطلب فرصة للمفاضلة بين الزمالك وتوتنهام !!

أكد المهاجم النيجيري الدولي الشاب رحيم لوال أنه في حاجه لمزيد من الوقت لحسم أمره من عرض الزمالك المصري .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:52 مساء
3 شركات كبرى تتنافس للاعلان على ظهر قميص الزمالك

3 شركات كبرى تتنافس للاعلان على ظهر قميص الزمالك

أكد عصام الحسن رئيس المنظومة الاعلامية بنادى الزمالك ان هناك ثلاث شركات كبرى تتنافس على شراء "ضهر" قميص الفرق الرياضية والاعلان على صفحات مجلة الزمالك والموقع الرسمى للنادى .

15 ديسمبر 2011 الساعة 4:47 مساء

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد