أخر الاخبار

 

يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية

7 يناير 2012 الساعة 1:30 مساء
اخبار الزمالك - يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية


وصف فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولاعبه وين روني تقريرا صحفيا اشار الى ان مهاجم منتخب انجلترا يستعد للرحيل عن الفريق بانه "محض هراء".
 
واشارت القصة الرئيسية في الصفحة الاخيرة من صحيفة الاندبندنت الصادرة اليوم السبت الى ان "الخلاف الحاد بين روني و(اليكس) فيرجسون (مدرب الفريق) اخذ منحى عميقا للغاية مما قد يؤدي لرحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية."
 
ورد يونايتد وروني على الفور باصدار بيان نفي مشترك في وقت متأخر من الليلة الماضية.
 
وقال النادي واللاعب في البيان الذي بث على موقع النادي على الانترنت "اي تكهنات بان مانشستر يونايتد ووين روني سينفصلان هو امر محض هراء."
 
واضاف البيان "لم نطلع على التفاصيل (التي وردت في التقرير) الا اننا يمكن ان نؤكد ان كافة جماهير يونايتد والمدرب والنادي ملتزمون مع وين روني كما ان وين ملتزم مع المدرب والنادي."
 
وتابع "اللاعب والمدرب يمتلكان دوما ويحتفظان باقصى درجات الاحترام لبعضهما البعض ويتطلعان قدما للعمل معا في المواسم المقبلة."
 
ووفقا للعديد من التقارير الاعلامية التي تم بثها في وقت سابق من الاسبوع الماضي تم استبعاد روني من تشكيلة الفريق الذي خسر 3-2 على ارضه امام بلاكبيرن روفرز في الدوري الانجليزي "لاسباب انضباطية".
 
ونادرا ما يعلق يونايتد على الامور الانضباطية الداخلية الا ان التقارير اشارت الى انه تم تغريم روني راتب اسبوع بسبب خروجه للسهر مع زميليه في الفريق دارون جيبسون وجوني ايفانز.
 
وعاد مهاجم انجلترا الى الفريق في المباراة التي فاز فيها نيوكاسل على مانشستر يونايتد 3-صفر يوم الاربعاء الماضي الا انه استبدل في الشوط الثاني بسبب ادائه المتراجع.
 
وسيلتقي مانشستر يونايتد في مباراته المقبلة مع حامل اللقب مانشستر سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي غدا الاحد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد