يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية

7 يناير 2012 الساعة 1:30 مساء
اخبار الزمالك - يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية


وصف فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولاعبه وين روني تقريرا صحفيا اشار الى ان مهاجم منتخب انجلترا يستعد للرحيل عن الفريق بانه "محض هراء".
 
واشارت القصة الرئيسية في الصفحة الاخيرة من صحيفة الاندبندنت الصادرة اليوم السبت الى ان "الخلاف الحاد بين روني و(اليكس) فيرجسون (مدرب الفريق) اخذ منحى عميقا للغاية مما قد يؤدي لرحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية."
 
ورد يونايتد وروني على الفور باصدار بيان نفي مشترك في وقت متأخر من الليلة الماضية.
 
وقال النادي واللاعب في البيان الذي بث على موقع النادي على الانترنت "اي تكهنات بان مانشستر يونايتد ووين روني سينفصلان هو امر محض هراء."
 
واضاف البيان "لم نطلع على التفاصيل (التي وردت في التقرير) الا اننا يمكن ان نؤكد ان كافة جماهير يونايتد والمدرب والنادي ملتزمون مع وين روني كما ان وين ملتزم مع المدرب والنادي."
 
وتابع "اللاعب والمدرب يمتلكان دوما ويحتفظان باقصى درجات الاحترام لبعضهما البعض ويتطلعان قدما للعمل معا في المواسم المقبلة."
 
ووفقا للعديد من التقارير الاعلامية التي تم بثها في وقت سابق من الاسبوع الماضي تم استبعاد روني من تشكيلة الفريق الذي خسر 3-2 على ارضه امام بلاكبيرن روفرز في الدوري الانجليزي "لاسباب انضباطية".
 
ونادرا ما يعلق يونايتد على الامور الانضباطية الداخلية الا ان التقارير اشارت الى انه تم تغريم روني راتب اسبوع بسبب خروجه للسهر مع زميليه في الفريق دارون جيبسون وجوني ايفانز.
 
وعاد مهاجم انجلترا الى الفريق في المباراة التي فاز فيها نيوكاسل على مانشستر يونايتد 3-صفر يوم الاربعاء الماضي الا انه استبدل في الشوط الثاني بسبب ادائه المتراجع.
 
وسيلتقي مانشستر يونايتد في مباراته المقبلة مع حامل اللقب مانشستر سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي غدا الاحد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

شاهد ..منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي

  منح الشحات ضربة جزاء وهمية الحكم الإسباني يذبح بيراميدز فى لقاء الأهلي    بمساعدة الحكم الإسباني ماريولا خطف فريق الأهلي، فوز قاتل من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء على ملعب ستاد القاهرة ليرفع الأهلي رصيده

اخبار الزمالك - الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

الأهلي يسجل بهدية من الحكم الإسباني

انتهى الشوط الأول،  بين الأهلي وبيراميدز  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول والمقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة. الأهلي، تقدم عن طريق وسام أبو علي ، فى الدقيقة 17 عن طريق عرضية حسين الشحات.  وتعادل فيستون ماييلي بعد الانفراد

اخبار الزمالك - شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات

  شهادة براءة شهد عادل من قائد منتخب مصر للدراجات   فى الوقت الذى لاحقت الاتهامات شهد عادل ،لاعبة منتخب مصر للدرجات، انها تعمدت إصابة زميلتها فى المنتخب  جنى عليوة، حيث خرج علينا يوسف زكى ،قائد منتخب مصر، للدراجات ، للرجال ،للدفاع عن زميلته فى

اخبار الزمالك - ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن قناة المحور

ميدو يكشف كواليس إيقاف برنامجه ورحيله عن المحور مهاب ممدوح كشف أحمد حسام ميدو، كواليس رحيله عن قناة المحور وإيقاف برنامج الريمونتادا، الذي قدمه نجم الزمالك السابق على مدار 3 سنوات ماضية. كتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد