يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية

7 يناير 2012 الساعة 1:30 مساء
يونايتد وروني ينفيان رحيل اللاعب عن النادي في الإنتقالات الشتوية

وصف فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ولاعبه وين روني تقريرا صحفيا اشار الى ان مهاجم منتخب انجلترا يستعد للرحيل عن الفريق بانه "محض هراء".
 
واشارت القصة الرئيسية في الصفحة الاخيرة من صحيفة الاندبندنت الصادرة اليوم السبت الى ان "الخلاف الحاد بين روني و(اليكس) فيرجسون (مدرب الفريق) اخذ منحى عميقا للغاية مما قد يؤدي لرحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية."
 
ورد يونايتد وروني على الفور باصدار بيان نفي مشترك في وقت متأخر من الليلة الماضية.
 
وقال النادي واللاعب في البيان الذي بث على موقع النادي على الانترنت "اي تكهنات بان مانشستر يونايتد ووين روني سينفصلان هو امر محض هراء."
 
واضاف البيان "لم نطلع على التفاصيل (التي وردت في التقرير) الا اننا يمكن ان نؤكد ان كافة جماهير يونايتد والمدرب والنادي ملتزمون مع وين روني كما ان وين ملتزم مع المدرب والنادي."
 
وتابع "اللاعب والمدرب يمتلكان دوما ويحتفظان باقصى درجات الاحترام لبعضهما البعض ويتطلعان قدما للعمل معا في المواسم المقبلة."
 
ووفقا للعديد من التقارير الاعلامية التي تم بثها في وقت سابق من الاسبوع الماضي تم استبعاد روني من تشكيلة الفريق الذي خسر 3-2 على ارضه امام بلاكبيرن روفرز في الدوري الانجليزي "لاسباب انضباطية".
 
ونادرا ما يعلق يونايتد على الامور الانضباطية الداخلية الا ان التقارير اشارت الى انه تم تغريم روني راتب اسبوع بسبب خروجه للسهر مع زميليه في الفريق دارون جيبسون وجوني ايفانز.
 
وعاد مهاجم انجلترا الى الفريق في المباراة التي فاز فيها نيوكاسل على مانشستر يونايتد 3-صفر يوم الاربعاء الماضي الا انه استبدل في الشوط الثاني بسبب ادائه المتراجع.
 
وسيلتقي مانشستر يونايتد في مباراته المقبلة مع حامل اللقب مانشستر سيتي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي غدا الاحد.

اخبار الزمالك

الوطن: 4 سيناريوهات لتأهل الزمالك لربع نهائي الأبطال .. والخامس كارثي

الوطن: 4 سيناريوهات لتأهل الزمالك لربع نهائي الأبطال .. والخامس كارثي

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الزمالك ضد مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يستضيف فيها الفارس الأبيض الفريق الكونغولي. ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط والتي تضم كلا من نادي مازيمبي، ونادي أول أغسطس،

الزمالك ضد مازيمبي | تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر

الزمالك ضد مازيمبي | تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع والبث المباشر

 يلتقي في التاسعة من مساء اليوم فريقا الزمالك ومازيمبي الكونغولي في استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يحتاج فيها الزمالك للفوز لضمان التأهل رسميًا لدور الـ8 بالبطولة، حيث يحتل مازيمبي صدارة المجموعة

بث مباشر | الزمالك ومازيمبي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

بث مباشر | الزمالك ومازيمبي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة فريق الزمالك ضد مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا. وفيما يلي استعراض لأهم مباريات اليوم   مواعيد مباريات دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 

جنش لقناة  الزمالك .انقلاب السيارة منع توقيعى للاهلى وهدية لخير الاجناش من مرتضى منصور

جنش لقناة الزمالك .انقلاب السيارة منع توقيعى للاهلى وهدية لخير الاجناش من مرتضى منصور

هانى عصام فجر محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مفاجأة حول انضمامه للنادي الأهلي في وقت سابق قبل انتقاله للزمالك فى 2011 . .وتابع جنش في تصريحات لقناة الزمالك "كنت قريب من الأهلي في وقت سابق وكنت في طريقي للسفر إلى القاهرة للتوقيع للأهلي لكن

جنش على قناة الزمالك  .. رفضت طلب كارتيرون باللعب امام طنطا لهذا  السبب وصلاح ساعدنى  فى العلاج

جنش على قناة الزمالك .. رفضت طلب كارتيرون باللعب امام طنطا لهذا السبب وصلاح ساعدنى فى العلاج

هانى عصام أكد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه يرفض الاستعجال في المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة بعد تماثله بشكل كامل للشفاء. وقال جنش في تصريحات عبر قناة الزمالك "تماثلت للشفاء ويمكني المشاركة في أي لقاء لكني أرفض الاستعجال

الزمالك في الصحف

شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
السعودية تتأهل لأولمبياد طوكيو فى الوقت القاتل
المزيد