انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: الزمالك يفاوض حارس و4 مهاجمين.. ويرفض رحيل المدافع

12 يناير 2018 الساعة 11:50 صباحا

الوطن: الزمالك يفاوض حارس و4 مهاجمين.. ويرفض رحيل المدافع

اللاعبون ينتقدون مدير الكرة ويطلبون عدم تدخله فى الفنيات.. «جلال» يتمسك باستمرار «معروف».. وجلسة صلح بين محمد إبراهيم ورئيس النادى

دخل مسئولو الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، فى مفاوضات مع إسلام طارق، حارس مرمى طنطا، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكان إيهاب جلال، المدير الفنى للقلعة البيضاء، قد أبلغ إدارة النادى بأنه لا بد من التعاقد مع حارس مرمى، وتم ترشيح إسلام طارق وعلى لطفى حارس مرمى إنبى، إضافة إلى محمد أبوجبل حارس مرمى سموحة، إلا أن الإدارة فضلت بدء المفاوضات مع طارق.

ومن جهة أخرى، دخل أيمن حافظ، المدير الإدارى للفريق، فى صدام جديد مع خالد قمر، مهاجم الفريق، بعدما أكد «حافظ» أن اللاعب مستهتر، خلال حديثه، ونقل لرئيس النادى كل تحركات اللاعب فى الفترة الأخيرة، خاصة فى فترة وجود المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى السابق للفريق، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب بشدة.

وهذه هى الأزمة الثانية لحافظ مع اللاعبين، حيث دخل فى خلاف من قبل مع باسم مرسى فى غرفة خلع الملابس، وطلب بعض اللاعبين من إيهاب جلال أن يُبعد حافظ عنهم وألا يتحدث مع أى منهم فى الفنيات.

وعلى جانب آخر، تمسك إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، باستمرار النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، حيث رفض رحيله عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وأخطر إدارة النادى خلال الجلسة التى عقدها مع المجلس برغبته فى استمرار اللاعب، مؤكداً أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق ولن يسمح بالتفريط فيه.

واستقر المدير الفنى أيضاً على استمرار محمد إبراهيم، صانع الألعاب، ومن المنتظر أن يعقد إيهاب جلال جلسة بين محمد إبراهيم ورئيس النادى الأبيض لإزالة التوتر والخلاف بين الطرفين فى ظل حاجة المدرب لاستمرار إبراهيم مع الفريق فى الفترة المقبلة.

وعلى صعيد الصفقات الجديدة، تشهد الساعات الحالية مفاضلة بين أربعة مهاجمين أفارقة، وذلك لتدعيم الخط الأمامى خلال الفترة المقبلة، وفى القائمة «مهاجم من الكونغو، وكينجسلى أودو لاعب لوبى ستارز النيجيرى، وخاما بيليات مهاجم صن داونز، ومهاجم آخر».

ويسعى مجلس الزمالك لاختيار الأفضل من بين الرباعى وفى حالة عدم التوصل للتعاقد مع مهاجم أفريقى من الخارج ستتم المفاضلة بين الثنائى نانا بوكو وجون أنطوى واختيار الأفضل من بينهما وفقاً لتوصيات إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأبيض.

وبات الغانى بنيامين أتشيمبونج، مهاجم الفريق، مهدداً بالرحيل على سبيل الإعارة، رغم أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، اجتمع مع اللاعب وطالبه بضرورة التركيز الشديد وأنه سيمنحه الفرصة ولكن عليه عدم إثارة المشاكل من جديد ولو ظهر بشكل مميز فى التدريبات سيتم الإبقاء عليه وعدم رحيله.

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى بعد غد «الأحد» فى أولى مواجهات الدور الثانى للدورى، ويعمل إيهاب جلال على رفع الحمل التدريبى للاعبين، خاصة أنه اشتكى من تراجع الأداء فى المواجهة الأخيرة أمام الأهلى.

وأكد للاعبين أن اللاعب الذى سيتأخر عن المران اليومى لن يشارك فى المران مهما كان حجمه، وذلك من أجل فرض حالة من الانضباط وسيتم تغريمه مالياً، كما طالبهم بعدم التواصل مع أى سمسار من أجل الرحيل وسيتم فرض غرامة مالية تجاه أى لاعب مرتبط بعقد ممتد مع النادى يثبت تواصله مع سماسرة، ومن لديه عرض رسمى فليقدمه.

واجتمع المدير الفنى مع على جبر، مدافع الفريق، وطالبه شخصياً بعدم التفكير فى أى عرض، خاصة بعد تردد أنباء أن أهلى جدة السعودى يرغب فى ضمه، وشدد له جلال على أنه لن يرحل.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك رايح جاي في الميركاتو23 يناير 2018 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك رايح جاي في الميركاتو

الأهرام: إصابة كاسونجو تمنح الصاروخ الأسمر تأشيرة المشاركة أمام المصري23 يناير 2018 الساعة 9:02 صباحا

الأهرام: إصابة كاسونجو تمنح الصاروخ الأسمر تأشيرة المشاركة أمام المصري

الاهرام ...الزمالك ينتظر موافقة الامن لمواجهة المصرى بالقاهرة وجلال يخرج النجم الدولى من حساباته 22 يناير 2018 الساعة 1:35 صباحا

لاهرام ...الزمالك ينتظر موافقة الامن لمواجهة المصرى بالقاهرة وجلال يخرج النجم الدولى من حساباته

الأهرام المسائي: خارطة طريق جديدة في الزمالك .. وحرب جديدة على جلال21 يناير 2018 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: خارطة طريق جديدة في الزمالك .. وحرب جديدة على جلال

الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات التوأم21 يناير 2018 الساعة 11:06 صباحا

الوطن: الزمالك يحاول احتواء فضيحة الملابس.. وتحذير اللاعبين من استفزازات التوأم

الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي21 يناير 2018 الساعة 10:12 صباحا

الأهرام: اعتماد عقود الراحلين والجدد .. والزمالك يطلب ضم هذا الثنائي

الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك20 يناير 2018 الساعة 3:42 مساء

الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

الوطن: أزمة فى جهاز الزمالك.. وجلال يحدد 3 سلبيات بالفريق20 يناير 2018 الساعة 11:45 صباحا

باسم مرسى يرفض الدكة.. العجان يرحب بالرحيل.. وتجهيز بديل حازم أمام المصرى

الأهرام: غياب إمام عن لقاء المصرى يعكر فرحة الفوز الأول لزمالك جلال20 يناير 2018 الساعة 9:33 صباحا

الأهرام: غياب إمام عن لقاء المصرى يعكر فرحة الفوز الأول لزمالك جلال

Powered by