انت هنا | الصفحة الرئيسية >

بالفيديو.أحمد الشناوي يواصل هفواته والسقوط في بئر الأخطاء القاتلة في الزمالك

13 يناير 2018 الساعة 12:34 صباحا

بالفيديو.أحمد الشناوي يواصل هفواته  والسقوط في بئر الأخطاء  القاتلة في الزمالك

فريد السنباطي

لايختلف احد علي موهبة وقدرات احمد الشناوي حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك كحارس جيد يمتلك مقومات الحارس الكبير لكن مع الاختبارات الحقيق للحارس والهفوات والاخطأ الفادحة التي وقع فيها تبددت وتبخرت ثقة الجماهير البيضاء في قدرات حارس مرمي الفريق بل تغيرت ارء معظم متابعي الكرة المصري حول اماكنية الشناوي كحارس مرمي للزمالك ومنها الي منتخب مصر.

الشناوي الذي كان ملئ السمع والبصر ارتكب اخطأ قاتلة لايمكن لحارس مرمي يرتدي تيشيرت فريق بحجم الزمالك يقع فيها بهذا الشكل وعلي هذا النحو  نرصد ابزر خطايا الشناوي والتي قد تكون السبب الرئيسي في خسارة مكانه في منتخب مصر في كاس العالم روسيا2018.

الشناوي الذي ارتكب خطأ ثلاثي في مباراة القمة 115 الاخيرة والتي خسرها هو وخسر معه الزمالك ثلاث نقاط بثلاثة اهداف نظيفة لايسئل عنها غير الشناوي الذي فقد احساسه بالمكان والزمالك تحت الثلاث خشبات خلال المباراة وبدا مشغول بالعرض الذي تلاقاه من الدوري السعودى من اجل العودة للاهلي من جديد كما تردد مؤخرا في وسائل الاعلام.

الخطأ الرابع  عقد جلسة مع مسؤل سعودي في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الفريق المنافس للزمالك قبل المباراة بأيام قليلة في احد فنادق القاهرة  للاتفاق علي مخطط الخروج من القلعة البيضاء للدوري السعودي محطة علي ا يعود للاهلي بداية الموسم المقبل وهو ما اعترف به مرتضي منصور رئيس النادي عقب الهزيمة مؤكدا ان الشناوي يرغب في الرحيل للدوري السعودي.


5-خطا مباراة المقاصة.

الخطا وارد في كرة القدم لكن عندما يتكرر يكون اما متعمد او اما عدم قدرة علي تحمل المسؤلية وهو ماظهرا جليا في الخطأ الذي ارتكبه الشناوي عندما اهدي الكرة الي حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة ليضعها في شباك الزمالك بسهولة كبيرة ويفوز المقاصة علي الزمالك بخطا فادح والذي تكرر في مباراة القمة مع وليد ازارو بنفس الطريقة.


6-خطا مباراة هلي طرابلس

في تكرار للاخطا الكارثية من احمد الشناوي والذي بات مهزوزا ولايوجد لديه اي ثقه في نفسة في مباراة الزمالك واهلي طرابلس عندما خرج الي وسط الملعب لملاقاة لاعب اهلي طرابلس الليبي وفتح المرمي الخالي تمام للكرة لتسكن الشباك بسهولة ويخسر الابيض مباراة تلو الاخري ويودع البطولة.

7-قبل نهائي الزمالك والوداد المغريي عندما ارتكب الشناوي اخطا ليست جيدة عليه مما تسبب في هزيمة الفريق من الوداد بنتيجة كارثية 5-2 في دوري ابطال افريقيا لم تخلو من ظهور الشناوي كعادته .

احمد الشناوي بدء يمثل عبئ علي الفريق وعلي جماهيره في الاونة الاخيرة في ظل اخطا متكررة بشكل كبير ودون محاولة تلاشيها في المستقبل من قبل حارس مرمي الزمالك








أخبار أخرى

اخبار الزمالك تكشف بالصور تفاصيل تدريب الزمالك اليوم 16 يوليو 2018 الساعة 11:42 مساء

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اكتشاف بروفيسسر جديد فى معسكر ألمانيا 16 يوليو 2018 الساعة 11:00 مساء

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك تكشف 5 ملامح من خطة جروس "الكل فى الكل "16 يوليو 2018 الساعة 9:06 مساء

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك تكشف جلسة " بلكونة " لحل ازمة مقدم طارق حامد 16 يوليو 2018 الساعة 2:49 مساء

اخبار الزمالك

Powered by