انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: مفاجآت إيهاب جلال في الزمالك

14 يناير 2018 الساعة 3:52 مساء

الأهرام المسائي: مفاجآت إيهاب جلال في الزمالك

مفاجآت بالجملة فجرها إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في قائمته المعلنة لمواجهة الإنتاج الحربي اليوم في الجولة‏18‏ من عمر الدوري الممتاز افتتاحية الدور الثاني‏.‏

وتصدرت المفاجآت, استدعاء جلال لأحمد رفعت صانع الألعاب الذي كان في طريقه للرحيل والذي غاب عن المباريات منذ بداية الموسم, للقائمة الأولية التي ضمت19 لاعبا في أعقاب جلسة طلب فيها اللاعب معرفة وضعه في الفريق.
وفي نفس الوقت, استدعي المدير الفني لاعبه النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المدافع إلي القائمة للتأكيد علي فتح صفحة جديدة ورفضه لرحيله.
وشهدت القائم انقلابا علي السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر الذي كان نقطة ضعف في لقاء الأهلي الأخير واستبعاده من الحسابات, بالإضافة إلي استمرار إبعاد الغاني بنجامين أتشيمبونج رأس الحربة المغضوب عليه منذ قدوم المدير الفني الجديد للزمالك بالإضافة إلي إبعاد من تم عرضهم للبيع مثل يوسف أوباما وخالد قمر ومحمد رمضان عن القائمة بخلاف محمد إبراهيم الموقوف.
وحرص المدير الفني علي تفعيل قراره السابق برفض رحيل اللاعبين الكبار باختيار الرباعي المعروض للبيع بعد ثلاثية الأهلي وهم: أحمد الشناوي وباسم مرسي وحازم إمام الصغير وعلي جبر إلي قائمته في اللقاء.
وكان الزمالك أدي تدريبه الأخير أمس استعدادا للمواجهة أعلن بعدها المدير الفني قائمته التي ضمت19 لاعبا, هم: أحمد الشناوي وعمر صلاح وحازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد مدبولي وأحمد داودا وصلاح عاشور ومحمد الشامي وأيمن حفني وأحمد رفعت وكاسونجو كابونجو وباسم مرسي.
عقد المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق بفندق الإقامة عقب المران ركز فيها علي نسيان مباراتهم أمام الأهلي والتي خسر فيها الفريق بثلاثية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل عودة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي وكيف أنها مباراة استعادة الثقة في أنفسهم
وألقي جلال محاضرة فنية شرح فيها نقاط القوة والضعف لفريق الإنتاج, خاصة الثنائي الهجومي عمر السعيد وأحمد الصعيدي واللذان يتمتعان بقوة هجومية عالية مشددا علي أن الفوز لا بديل عنه لتدشين بداية قوية في الدور الثاني والتأكيد علي تجاوز صدمة الخسارة أمام الأهلي والمنافسة بقوة علي المركز الثاني علي الأقل لضمان العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

تحذيرات لــ مدبولي والشامي
تحذيرات تلقاها أحمد مدبولي ومحمد الشامي ثنائي وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الجهاز الفني بضرورة التعاون مع رأس الحربة وعدم الإفراط في استخدام المهارات الفردية, منعا لفقدان الكرة وغياب التأثير الهجومي في حال مشاركة أحدهما أو كلاهما في اللقاء المرتقب أمام الإنتاج الحربي.

تهنئة لرفعت
سعادة كبيرة فرضت نفسها علي أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فور معرفته باختياره ضمن قائمة الـ19 الأولية.
وتلقي اللاعب التهاني من زملائه قبل الدخول في المعسكر مباشرة وطالبه اللاعبون الكبار أمثال حازم إمام وعلي جبر بالتركيز الكامل في الفترة المقبلة ونسيان صفحة الرحيل التي كان يخطط لها والتمسك بالفرصة التي حاز عليها من جانب إيهاب جلال المدير الفني, الذي ينوي منحه الفرصة تدريجيا في الفترة المقبلة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد22 يوليو 2018 الساعة 4:34 مساء

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك22 يوليو 2018 الساعة 1:03 مساء

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير22 يوليو 2018 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير

اليوم السابع: قائمة الـ 25 تطيح بنجوم الزمالك قبل الموسم الجديد21 يوليو 2018 الساعة 7:56 مساء

جروس يعلن مفاجأته بالتضحية بعماد فتحى .. ساسى يطيح بمعروف .. السويسرى يتمسك بمصطفى فتحى ودونجا .. رفعت يعود لمنطقة الخطر و روقا فى حسابات الراحلين

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي21 يوليو 2018 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى» 21 يوليو 2018 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى»

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك21 يوليو 2018 الساعة 9:33 صباحا

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية20 يوليو 2018 الساعة 6:46 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي20 يوليو 2018 الساعة 11:31 صباحا

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر20 يوليو 2018 الساعة 9:30 صباحا

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس19 يوليو 2018 الساعة 4:42 مساء

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس

Powered by