انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: مرتضى يمنح جلال عضوية الزمالك.. والمدير الفنى يرفض ضغوطه

16 يناير 2018 الساعة 12:18 مساء

الوطن: مرتضى يمنح جلال عضوية الزمالك.. والمدير الفنى يرفض ضغوطه

دخلت العلاقة بين رئيس نادى الزمالك، وإيهاب جلال المدير الفنى الجديد، فى دائرة المشاكل السرية، حيث نقل عضو بالجهاز الفنى معلومات تؤكد رفض إيهاب جلال ضغوط رئيس النادى عليه قبل مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى التى انتهت بالتعادل أمس الأول بعدم الدفع بالثلاثى على جبر وباسم مرسى وحازم إمام، حيث نقل البعض للمدير الفنى رغبة رئيس النادى فى ذلك مما أغضبه، رافضاً التدخل فى عمله، ولن يسمح بأن يتحدث معه أى شخص فى أمور فنية لكونه المدير الفنى حتى ولو كلفه ذلك الرحيل عن الفريق.

واللاعبون لرئيس النادى: «الخائن مين؟»

من جانبه، رفض رئيس نادى الزمالك تقييم إيهاب جلال عقب التعادل مع الإنتاج، مؤكداً أن «جلال» تولى المهمة منذ أيام قليلة وما زال فى مرحلة دراسة الفريق واللاعبين، وأنه يعلم قدرات «جلال» جيداً وبالتالى لن يتعجل فى تقييمه مع الفريق، والأهم أن الفريق ظهر بشكل مختلف عما كان عليه فى المباريات الماضية، وحول هجوم البعض حذر المدير الفنى أعلن مرتضى أنه سيمنحه عضوية النادى حتى لا يقال عنه أنه ليس من أبناء الزمالك.

وسادت حالة غضب بين اللاعبين من كلام رئيس النادى الذى شدد فيه على وجود خائن بالفريق وراء خسارة القمة، وطالب اللاعبون رئيس النادى بالكشف عن الخائن الذى تحدث عنه وقال لاعب بالحرف مخاطباً زميله عقب التعادل مع الإنتاج: «خلى رئيس النادى يقول لنا الخاين مين».

المدرب الجديد يكشف عيوب بعض اللاعبين..

وعقب مباراة الإنتاج، شدد إيهاب جلال على أن اللاعبين بذلوا مجهوداً كبيراً خلال المباراة إلا أن فريقه لم يحقق الفوز ويحصد نقاط المباراة وأنه يحتاج مزيداً من الوقت حتى يتأقلم اللاعبون على طريقته التى يعتمد عليها مع أى فريق يقوم بتدريبه، ورفض جلال الحديث مع اللاعبين عقب المباراة ولكنه اجتمع بهم قبل مران أمس، وعنف أكثر من لاعب شارك أساسياً وعمل على تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها، وشدد خلال حديثه مع معاونيه على أن الفريق ما زال يعانى من أكثر من عيب وأبرزها تمركز بعض اللاعبين داخل الملعب، بجانب عدم التمرير الدقيق، وإهدار الفرص بسهولة أمام مرمى الفريق المنافس، كما لاحظ تراجع الأداء بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثانى وسيعمل على علاج ذلك خلال الفترة المقبلة ومعها رفع الحمل التدريبى للاعبين. وأعرب جلال عن رضاه عن مستوى وأداء خط الدفاع على جبر ومحمود حمدى الونش، وأن أحمد الفتوح رغم المستوى الجيد الذى يقدمه فإنه يعانى من «التوهان» ويترك خلفه مساحات شاسعة وسيعمل على تصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعب.

ويوجه تعليمات لـ«باسم مرسى»: «بلاش فذلكة»..

وعن التغييرات التى أجراها خلال المباراة أكد المدير الفنى أنه كان يسعى لوضع صلاح عاشور وأحمد داوودا وأحمد مدبولى فى الصورة، ومنحهم الفرصة فى المباراة، فى الوقت الذى رفض فيه إيهاب جلال الهجوم على كاسونجو مهاجم الفريق. وقال: «كاسونجو لاعب أساسى ودوره فعال ويحتاج فقط إلى إحراز هدف واحد حتى يستعيد مستواه»، وانتقد باسم مرسى، وطالبه بضرورة التركيز الشديد وأن يترك كل شىء خارج الملعب وقال له بالحرف «بطل فذلكة والعب كرة»، كما طالبه بأن يشاهد المباراة من جديد ويتعلم من أخطائه ويرى طريقة لعبه وتحركاته وعصبيته الدائمة.

وواصل السورى مؤيد العجان، الظهير الأيسر للفريق، غضبه الشديد بعد استبعاده من المباراة، وتم الاجتماع به وتهديده بعدم الاعتراض على قرار المدير الفنى، وإذا تكرر ذلك سيتم توقيع عقوبة كبيرة عليه مع منعه من التحدث فى الإعلام، وأن عليه التركيز من أجل العودة للتشكيل الأساسى من جديد.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد22 يوليو 2018 الساعة 4:34 مساء

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك22 يوليو 2018 الساعة 1:03 مساء

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير22 يوليو 2018 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير

اليوم السابع: قائمة الـ 25 تطيح بنجوم الزمالك قبل الموسم الجديد21 يوليو 2018 الساعة 7:56 مساء

جروس يعلن مفاجأته بالتضحية بعماد فتحى .. ساسى يطيح بمعروف .. السويسرى يتمسك بمصطفى فتحى ودونجا .. رفعت يعود لمنطقة الخطر و روقا فى حسابات الراحلين

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي21 يوليو 2018 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى» 21 يوليو 2018 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى»

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك21 يوليو 2018 الساعة 9:33 صباحا

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية20 يوليو 2018 الساعة 6:46 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي20 يوليو 2018 الساعة 11:31 صباحا

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر20 يوليو 2018 الساعة 9:30 صباحا

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس19 يوليو 2018 الساعة 4:42 مساء

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس

Powered by