انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الصفقة الكبري في الزمالك

16 يناير 2018 الساعة 3:38 مساء

الأهرام المسائي: الصفقة الكبري في الزمالك

انهي مسئولو الزمالك إجراءات انتقال نانا بوكو قلب هجوم فريق مصر المقاصة إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة تبادلية مع النادي الفيومي ينتقل بموجبها الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان إلي الأخير فيما يحصل الأبيض علي خدمات المهاجم الغاني بجانب عماد فتحي لاعب الوسط والذي تم طرح اسمه في الساعات الأخيرة‏.‏

جاء ذلك بناء علي طلب إيهاب جلال المدير الفني الذي طلب سرعة تدعيم صفوف الفريق بمهاجم أفريقي آخر ليكون بجوار كابونجو كاسونجو وقام مجلس الإدارة بتنفيذ تعليمات المدير المدير الفني دون مناقشة بالرغم من وجود العديد من التحذيرات التي اطلقها بعض أعضاء المجلس من اتمام الصفقة في ظل عدم ظهور اللاعب بمستوي فني جيد منذ انتهاء فترة اعارته بأحد أندية الإمارات و ابتعاده عن حسابات الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان بالعودة للتشكيلة الأساسية للفريق الفيومي.

و يعتبر إيهاب جلال المهاجم الغاني الحل الأمثل لتدعيم هجوم الأبيض في ظل صعوبة التعاقد مع أحد العناصر المميزة التي تكبد خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة و مبالغة معظم الأندية في مطالبها المالية و عدم وجود لاعب سوبر في الدوري المحلي فيما أصبح الغاني بنجامين أتشيمبونج قريبا من الانتقال إلي صفوف الاتحاد السكندري في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية.

جاء تفكير المدير الفني الجديد للفريق من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق خلال الدور الثاني من البطولة المحلية بجانب اقتراب خوض الفريق منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

في الوقت الذي رفضت إدارة مصر المقاصة الاستغناء عن أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.. وكان الزمالك تقدم بعرض رسمي للحصول علي خدمات أحمد عبد العزيز مودي بناء علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض الذي طلب الحصول علي خدمات اللاعب بديلا للمدافع محمد مجدي الذي تقرر الاستغناء عن خدماته من أجل سد النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز المساك في ظل تراجع مستوي علي جبر و الاصابات المتكررة للاعب محمود علاء فيما توجد حالة من الانقسام داخل أروقة النادي بسبب رفض رحيل محمد مجدي في يناير في ظل مطالبة الجهاز الفني بالتعاقد مع مدافع لتدعيم الجوانب الدفاعية.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت استقرار الجهاز الفني بشكل نهائي علي رحيل صلاح عاشور و محمد رمضان و أحمد مجدي بجانب الغاني أتشيمبونج لعدم حاجة الفريق إلي جهودهم في المرحلة المقبلة بناء علي رؤية إيهاب جلال المدير الفني الذي أقر في اجتماعه بإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة و المشرف العام علي فريق الكرة بالقائمة التي رشحها للرحيل.

إيهاب يهدد أبو الفتوح و جبر بالاستبعاد
وجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العديد من النصائح الخاصة للاعب أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق علي هامش مران الفريق أمس حيث طلب المدير الفني من اللاعب التركيز في بناء الهجمات سريعا و التعاون أكثر مع زملائه في الملعب و عدم الاعتماد علي مهارته في المراوغة بالشكل الذي ظهرا عليه خلال مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي وطلب المدير الفني من اللاعب ضرورة التركيز في تمرير الكرات الطولية و العرضية لزملائه و عدم السرحان مشيرا إلي أنه لديه ثقة في قدراته الفنية و يفضل الاعتماد عليه بدلا من مؤيد العجان.

يأتي هذا في الوقت الذي قام المدرب ايضا بالاجتماع باللاعب علي جبر قلب دفاع الفريق لشرح الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعب خاصة في ظل تسببه في ارتباك دفاع الفريق والحارس أحمد الشناوي في الكثير من الفرص التي اتيحت للمنافسين بسبب عدم دقة تمريراته وفي نهاية الجلستين قام المدير الفني بالتنبيه علي الثنائي بعدم تكرار الأخطاء خلال المواجهات المقبلة.

في المران.. أشغال شاقة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها بعد غد ضمن مواجهات الجولة الـ19 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز بعد رفض إيهاب جلال المدير الفني حصول اللاعبين علي راحه سلبية عقب الانتهاء من مواجهة الإنتاج الحربي و افتقاد الفريق نقطتين, وحرص المدير الفني علي الاجتماع باللاعبين لتأكيد غلق صفحة التعادل السلبي والتركيز في كيفية علاج الأخطاء الفنية التي ظهرت في الاداء الجماعي حتي يستطيع الفريق الخروج من الكبوة التي يعانيها بالفوز علي الداخلية في المواجهة المقبلة وأعرب جلال عن غضبه الشديد من اهدار اللاعبين العديد من الفرص التي أتيحت للفريق أثناء اللقاء في الوقت الذي انتقد اللعب الفردي الذي غلب علي أداء بعض اللاعبين في الوقت الذي تقرر أن يخوض الفريق مرانه في العاشرة من صباح اليوم علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيله.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد22 يوليو 2018 الساعة 4:34 مساء

الأهرام المسائي: تشكيل الزمالك بالموسم الجديد

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك22 يوليو 2018 الساعة 1:03 مساء

الوطن: تهديد ووعيد واتهامات وتفويت في الزمالك

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير22 يوليو 2018 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: هذه هي هدية رئيس الزمالك للجماهير

اليوم السابع: قائمة الـ 25 تطيح بنجوم الزمالك قبل الموسم الجديد21 يوليو 2018 الساعة 7:56 مساء

جروس يعلن مفاجأته بالتضحية بعماد فتحى .. ساسى يطيح بمعروف .. السويسرى يتمسك بمصطفى فتحى ودونجا .. رفعت يعود لمنطقة الخطر و روقا فى حسابات الراحلين

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي21 يوليو 2018 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: محاولة جديدة لإنقاذ صفقة ساسي

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى» 21 يوليو 2018 الساعة 10:28 صباحا

الوطن: محاولات فى الزمالك للتخلص من «شيكابالا» و«حفنى»

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك21 يوليو 2018 الساعة 9:33 صباحا

الأهرام: أزمة الـ 25 فرنك تزعج الزمالك

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية20 يوليو 2018 الساعة 6:46 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلي الأوراق الرسمية

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي20 يوليو 2018 الساعة 11:31 صباحا

الوطن: الزمالك يحسم مصير «كاسونجو وحامد».. و«جروس» يهاجم هذا الثنائي

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر20 يوليو 2018 الساعة 9:30 صباحا

أهرام الجمعة: عرض بلجيكى وآخر سعودى لثنائي الزمالك السوبر

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس19 يوليو 2018 الساعة 4:42 مساء

الأهرام المسائي: قائمة الزمالك صداع في رأس جروس

Powered by