انت هنا | الصفحة الرئيسية >

تقرير | الزمالك يواصل مسلسل الصفقات الفاشلة

16 يناير 2018 الساعة 4:01 مساء

تقرير | الزمالك يواصل مسلسل الصفقات الفاشلة

هانى عصام

واصل مسئولو نادي الزمالك بجدارة وإستحقاق وتفوق مسلسل الصفقات الفاشلة للموسم الثاني على التوالي والتي ترحل بعد فترة وجيزة من إنضمامها للفريق وعلى غرار ما حدث في الموسم الماضي والاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين مثل محمد ناصف وحسني فتحي وحسام باولو وإبراهيم عبد الخالق .

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية تم الاستغناء عن الثنائى الذى كان موضوع على قائمة الانتظار أسامة إبراهيم وعلى فتحى .

ولم تتوقف الاستغناءات عند هذا الثنائى الذى كان موضوع على قائمة الانتظار بل أمتد لعدد من اللاعبين الاخرين اللذين كلفو الزمالك مبالغ باهظة وشهد ميركاتو شتاء الزمالك رحيل عدد من اللاعبين الذين لم يمر عليهم سوى 6 شهور فقط مع الفريق :


-أتشامبونج

قرر مسئولو الزمالك رحيل المهاجم الغانى بنيامين اتشيمبونج القادم من فريق الداخلية مطلع هذا الموسم  بعد التعاقد مع  مواطنه نانا بوكو  القادم من  فريق مصر للمقاصة .
 ولم يسجل اتشيمبونج  سوى هدفين في شباك الاتحاد السكندري، والمدهش بأنه لم يشارك سوى في دقائق معدودة من الأساس منذ بداية الموسم بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها.
وتكلفت خزينة الزمالك 3 ونصف مليون جنيه للتعاقد مع بنيامين اتشيمبونج بخلاف ماحصل عليه اللاعب على مدار 6 شهور .

-أحمد مجدي

أحمد مجدى القادم للزمالك مطلع هذا الموسم فى فترة إنتقال حر وهو يجيد فى أكثر من مركز فى خط الدفاع الوسط وتم بيعه للمقاصة ضمن صفقة إنتقال نانا بوكو وعماد فتحى .
مجدى حاله كحال  زميله أتشامبونج لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق الابيض حيث لم يشارك سوى في مباراة الآسيوطي سبورت كاملة بجانب ربع ساعة من مواجهة طلائع الجيش إلا أن الإدارة قررت التخلي عنه ورحيله لعدم القناعة بمستواه.

محمد رمضان

 محمد رمضان المقلب بـ"الحاوي" والقادم من بتروجت لم يشارك في أي دقيقة منذ بداية الموسم ووضح عدم حاجة الإدارة له بسبب الزحمة في مركزه ووجود أكثر من بديل في الوقت الذي يرغبوا فيه بوجود تدعيم بمراكز أخرى
وهناك أتجاه لاعارته لاحد أندية المصرى والانتاج الحربى والداخلية بجانب المقاصة بعد دخوله ضمن الصفقة التبادلية مع نانا بوكو وعماد فتحى
وكان الزمالك تعاقد مع رمضان مطلع هذا الموسم فى صفقة كلفت خزينة النادى مليون جنيه بجانب إعارة الثلاثى إسلام جمال وأحمد جعفر ومحمد سالم مقابل 3 مليون جنيه أى صفقة رمضان تكلفت 4 مليون جنيه .

-رزاق سيسيه

رزاق سيسيه المهاجم  القادم من أسوان فى صفقة تكلفت 4 مليون جنيه بجانب 100 الف دولار تائهة لا يعلم أحد مصيرها حصل عليها وكيله لدفعها الى ناديه الافوارى .
 ولم ينجح المهاجم الافوارى فى تقديم أوراق إعتماده على الرغم من أنه حصل على فرصته كاملة مع المدير الفنى السابق للزمالك المونتجرى نيبوشا ولم يكن مقنع للجماهير مما دفع الإدارة لإعارته لصفوف الاتحاد السكندري لنهاية الموسم الجاري على أمل إستعادة فورمته.


-صلاح عاشور

صلاح عاشور القادم من نادى إنبى الذى كان أحد أبرز نجومه وعنصر الخبرة في صفوف الفريق البترولى  مقابل 4ونصق مليون جنيه دفع الزمالك لناديه حيث  كان يتوقع  الجميع  له  مشوار مميز مع الزمالك لكن اللاعب لم يشارك سوى في فترات متباعدة وسجل هدف وحيد أمام طنطا لتقرر الإدارة إعارته وعدم بقائه معالفريق رغم أنه شارك كبديل في  أخر مواجهة أمام  الإنتاج الحربي  ببطولة الدوري.


-محمد مجدي


محمد مجدى القادم من صفوف المصرى البورسعيدى قبل موسمين مقابل 5 مليون جنيه لكنه لم لم يظهر بالمستوى المأمول منه سواء بسبب الاصابة التى حرمته من اللعب أو لانخفاض مستواه حتى تم الاستقرار على رحيله فى حالة الحصول على مدافع بديل له .

كابوريا

أكثر اللاعبين اللذين اصيب مسئولى الزمالك وجماهيره بصدمة لفشله فى تقديم أوراق إعتماده مع الفريق الابيض خاصة أنه كلف خزينة النادى 10 مليون جنيه لضمه تم دفعها للمصرى  على أعتبار أنه كان نجم الشباك مع الفريق البور السعيدى .
كابوريا لم يحصل على فرصة حقيقية مع الزمالك بالقميص الابيض لعدم قناعة نيبوشا المدير الفنى السابق به حيث كان يتهمه بأنه كسول حتى تمت إعارته لنادى الاتحاد السكندرى مقابل 2 مليون جنيه .

يوسف أوباما

يوسف إبراهيم اوباما أبن نادى الزمالك عاد لارتداء القميص الابيض من جديد فى صفقة إنتقال حر لكنه لم يحصل على فرصته كاملة حيث يتعرض لضغوط من الإدارة البيضاء التى تحارب أبناء الزمالك ووضح أن هناك أتجاه لاعارته للمصرى أو الاتحاد السكندرى خاصة أن إيهاب جلال المدير الفنى الجديد غير مقتنع به .






أخبار أخرى

نجم الزمالك السابق: البدري شتمني ..ورديت عليه الإهانة بإهانة 23 فبراير 2018 الساعة 1:16 صباحا

نجم الزمالك السابق: البدري شتمني ..ورديت عليه الإهانة بإهانة

رد نارى من مرتضى منصور على وزير الرياضة انت بتلعب بالنار 22 فبراير 2018 الساعة 11:10 مساء

فتح مرتضى منصور رئيس الزمالك ، النار في كل الاتجاهات مهاجما خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بعد قراره بتحويل موظفي مديرية الشباب والرياضة للتحقيق

تصرف مثير لايهاب جلال بعد لقاء النصر 22 فبراير 2018 الساعة 10:48 مساء

تصرف مثير

بالفيديو | الزمالك ينتفض في الشوط الاول ضد حكم مباراة النصر 22 فبراير 2018 الساعة 9:01 مساء

بالفيديو | الزمالك ينتفض في الشوط الاول ضد حكم مباراة النصر

خاص | الجماهير تفتح النار على "نور الدين" بستاد القاهرة22 فبراير 2018 الساعة 8:32 مساء

خاص | الجماهير تفتح النار على "نور الدين" بستاد القاهرة

بالمستندات | قرارات صادمة في أزمة أموال الزمالك22 فبراير 2018 الساعة 7:51 مساء

بالمستندات | قرارات صادمة في أزمة أموال الزمالك

خاص | جلال يفجر مفاجأة ويستبعد هذا الثنائي من مباراة النصر22 فبراير 2018 الساعة 6:55 مساء

خاص | جلال يفجر مفاجأة ويستبعد هذا الثنائي من مباراة النصر

خاص | إيهاب جلال يتحدى النصر بتشكيل ناري .. والأخير يرد بـ 11 مقاتل22 فبراير 2018 الساعة 6:42 مساء

خاص | إيهاب جلال يتحدى النصر بتشكيل ناري .. والأخير يرد بـ 11 مقاتل

شاهد | وصول لاعبي الزمالك ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصر22 فبراير 2018 الساعة 6:41 مساء

شاهد | وصول لاعبي الزمالك ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصر

Powered by