أخر الاخبار

 

معروف:الطرف الثالث فضح مصائب عمرو زكى .. واللاعب بيلهف 350 ألف جنيه فى المباراة الواحدة

8 يناير 2012 الساعة 9:24 صباحا
اخبار الزمالك - معروف:الطرف الثالث فضح مصائب عمرو زكى .. واللاعب بيلهف 350 ألف جنيه فى المباراة الواحدة


شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوما حادا على عمرو زكى لاعب نادى الزمالك بسبب مشاكلة الكثيرة مع النادى وتهديده بفسخ عقده والرحيل الى اوروبا .
 
وقال معروف فى مقاله بالجمهورية " عمرو زكي لاعب موهوب.. فرحنا به كثيرا يوم أن تألق في الدوري الإنجليزي مع نادي ويجان.. جاء إلي القاهرة المدرب ستيف بروس بصحبة صديقيه المصريين محمد حميد وأحمد رفاعي صاحب شركة اللاعبين المحترفين في النمسا وانجلترا وكان مبهورا كل الانبهار بعمرو وأصر علي التعاقد معه.. وكم كانت فرحتنا بأهدافه العشرة الرائعة وأيامها تفوق وسبق كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد آنذاك وحاولت كبري أندية العالم التعاقد معه.
 
كان رائعا مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بغانا وكان نجما فوق العادة.. لكنه وبكل صراحة لاعب غير ملتزم لا يتحمل المسئولية هكذا قال عنه ستيف بروس وطلب إعادته لناديه أو تسويقه وبمعني أدق التخلص منه فعاد إلي الزمالك وتعرض لأكثر من إصابة وظلمه مجلس الإدارة المعين هو وزملاؤه ولم يأخذوا حقوقهم فتقدموا بشكاوي لاتحاد الكرة مطالبين بحقوقهم وهذا حقهم لكن عمرو زكي كان مختلفا عنهم.. استغل فترة إصابته وعن طريق ¢سمسار لعيبة¢ بدأ يفاوض بعض الأندية
 
 حتي فجر القنبلة مع مدحت شلبي وقال إنه فسخ عقده من طرف واحد وسيحصل علي جواز سفره عن طريق اتحاد الكرة وإذا تعذر ذلك سوف يستخرج جوازا جديدا لأنه سيطير إلي تركيا هذا الأسبوع لتوقيع عقد للعب بأحد الأندية التركية وأن علاقته مع نادي الزمالك انتهت.
 
بالطبع كثير من الزملكاوية فرحوا أنه سيرحل عن النادي وتنتهي مشاكله لاسيما ولم يحقق مع الزمالك في خمسة مواسم ونصف الموسم غير بطولة كأس مصر فقط لا غير.. لكن البعض الآخر رأي أن رحيله خسارة وهو قوة لا يستهان بها.
 
طرف ثالث ومنهم الصديق بكر سيد قال تعالوا نحسبها بالورقة والقلم واحكموا بأنفسكم هل يتمسك به الزمالك أم يتركه وتنساه الجماهير؟
 
عمرو زكي مواليد أول إبريل 1983 أي بعد شهرين ونصف يبلغ 29 عاما.. انضم لنادي الزمالك عام 2006 ولعب حتي الآن في خمسة مواسم ونصف 79 مباراة فقط لا غير 55 في الدوري و10 في كأس مصر و8 أفريقية و7 عربية وكل ما سجله 39 هدفا لا غير وطرد مرتين في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2007 وخسر الزمالك وفي مباراة الجونة 2009 وتعادل الزمالك..
 
نسبة مشاركاته في المباريات 39% ومتوسط مبارياته 15 مباراة في الموسم ويتقاضي في السنة خمسة ملايين جنيه أي يحصل في المباراة الواحدة علي حوالي 350 ألف جنيه تقريبا.. يا بلاش وهو أعلي دخل لأي لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية ومع هذا يتمرد.
 
هكذا دمر محمود الجوهري الكرة المصرية بإدخاله الاحتراف الذي تحول إلي انحراف واغتراف.
 
يا جماهير الزمالك.. ما رأيكم هل يبقي عمرو زكي وتتمسكون به أم يرحل علما بأنني شخصيا أحبه ومتمسك به لكن من لا يريد نادي الزمالك أعتقد لا تريده جماهير الزمالك!!

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد