معروف:الطرف الثالث فضح مصائب عمرو زكى .. واللاعب بيلهف 350 ألف جنيه فى المباراة الواحدة

8 يناير 2012 الساعة 9:24 صباحا
معروف:الطرف الثالث فضح مصائب عمرو زكى .. واللاعب بيلهف 350 ألف جنيه فى المباراة الواحدة

شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوما حادا على عمرو زكى لاعب نادى الزمالك بسبب مشاكلة الكثيرة مع النادى وتهديده بفسخ عقده والرحيل الى اوروبا .
 
وقال معروف فى مقاله بالجمهورية " عمرو زكي لاعب موهوب.. فرحنا به كثيرا يوم أن تألق في الدوري الإنجليزي مع نادي ويجان.. جاء إلي القاهرة المدرب ستيف بروس بصحبة صديقيه المصريين محمد حميد وأحمد رفاعي صاحب شركة اللاعبين المحترفين في النمسا وانجلترا وكان مبهورا كل الانبهار بعمرو وأصر علي التعاقد معه.. وكم كانت فرحتنا بأهدافه العشرة الرائعة وأيامها تفوق وسبق كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد آنذاك وحاولت كبري أندية العالم التعاقد معه.
 
كان رائعا مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بغانا وكان نجما فوق العادة.. لكنه وبكل صراحة لاعب غير ملتزم لا يتحمل المسئولية هكذا قال عنه ستيف بروس وطلب إعادته لناديه أو تسويقه وبمعني أدق التخلص منه فعاد إلي الزمالك وتعرض لأكثر من إصابة وظلمه مجلس الإدارة المعين هو وزملاؤه ولم يأخذوا حقوقهم فتقدموا بشكاوي لاتحاد الكرة مطالبين بحقوقهم وهذا حقهم لكن عمرو زكي كان مختلفا عنهم.. استغل فترة إصابته وعن طريق ¢سمسار لعيبة¢ بدأ يفاوض بعض الأندية
 
 حتي فجر القنبلة مع مدحت شلبي وقال إنه فسخ عقده من طرف واحد وسيحصل علي جواز سفره عن طريق اتحاد الكرة وإذا تعذر ذلك سوف يستخرج جوازا جديدا لأنه سيطير إلي تركيا هذا الأسبوع لتوقيع عقد للعب بأحد الأندية التركية وأن علاقته مع نادي الزمالك انتهت.
 
بالطبع كثير من الزملكاوية فرحوا أنه سيرحل عن النادي وتنتهي مشاكله لاسيما ولم يحقق مع الزمالك في خمسة مواسم ونصف الموسم غير بطولة كأس مصر فقط لا غير.. لكن البعض الآخر رأي أن رحيله خسارة وهو قوة لا يستهان بها.
 
طرف ثالث ومنهم الصديق بكر سيد قال تعالوا نحسبها بالورقة والقلم واحكموا بأنفسكم هل يتمسك به الزمالك أم يتركه وتنساه الجماهير؟
 
عمرو زكي مواليد أول إبريل 1983 أي بعد شهرين ونصف يبلغ 29 عاما.. انضم لنادي الزمالك عام 2006 ولعب حتي الآن في خمسة مواسم ونصف 79 مباراة فقط لا غير 55 في الدوري و10 في كأس مصر و8 أفريقية و7 عربية وكل ما سجله 39 هدفا لا غير وطرد مرتين في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 2007 وخسر الزمالك وفي مباراة الجونة 2009 وتعادل الزمالك..
 
نسبة مشاركاته في المباريات 39% ومتوسط مبارياته 15 مباراة في الموسم ويتقاضي في السنة خمسة ملايين جنيه أي يحصل في المباراة الواحدة علي حوالي 350 ألف جنيه تقريبا.. يا بلاش وهو أعلي دخل لأي لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية ومع هذا يتمرد.
 
هكذا دمر محمود الجوهري الكرة المصرية بإدخاله الاحتراف الذي تحول إلي انحراف واغتراف.
 
يا جماهير الزمالك.. ما رأيكم هل يبقي عمرو زكي وتتمسكون به أم يرحل علما بأنني شخصيا أحبه ومتمسك به لكن من لا يريد نادي الزمالك أعتقد لا تريده جماهير الزمالك!!

اخبار الزمالك

أحمد فهمي يهاجم شيكابالا ويكشف تفاصيل توسطه لانضمام الفهد الأسمر للأهلي

أحمد فهمي يهاجم شيكابالا ويكشف تفاصيل توسطه لانضمام الفهد الأسمر للأهلي

شن الفنان أحمد فهمي، هجوما ناريا على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، واتهمه بإثارة الفتنة بين جماهير الأهلي والأبيض على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري أمس الخميس، ودخول لاعبي القطبين في خناقة شوارع على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.وكتب فهمي عبر حسابه

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة وسط استقبال جماهيري حافل

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة وسط استقبال جماهيري حافل

سارة عبد الباقي وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  إلى القاهرة بعد الفوز ببطولة السوبر المحلي على حساب الأهلي بركلات الترجيح. وتوافدت أعداد من جماهير الزمالك على مطار القاهرة لتكون في استقبال بعثة الفريق  للاحتفال بالفوز بالبطولة . وتوج الفريق

هاني شاكر: كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح .. وحسيت ان الزمالك هيكسب  فى هذه اللحظة

هاني شاكر: كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح .. وحسيت ان الزمالك هيكسب فى هذه اللحظة

أكد الفنان هاني شاكر٬ نقيب الموسيقين٬ أنه كان يقرأ القرآن أثناء مشاهدة ركلات الترجيح فى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.وقال هاني شاكر فى تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "الأهلي قدم مباراة كبيرة امام الزمالك والأبيض لم يظهر مثلما قدم أمام الترجي".

حمادة أنور: ننتظر الجماهير في المطار لاستقبال أبطال الزمالك

حمادة أنور: ننتظر الجماهير في المطار لاستقبال أبطال الزمالك

سارة عبد الباقى اعرب حماده أنور ، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك عن سعادته الشديده بفوز  الزمالك ، علي الاهلي والتتويج بكاس السوبر المصري. وحرص حماده أنور ، علي توجيه الشكر لمجلس الإدارة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور ، والجهاز الفني والاعبين علي الفوز اليوم

قرار جديد من كارتيرون بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي

قرار جديد من كارتيرون بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلي

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون استئناف الفريق لتدريباته غدا السبت على ملعب النادي. ويستعد الفريق الأبيض للقاء الأهلي في الدوري المقرر له يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد