كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

8 يناير 2012 الساعة 9:37 صباحا
كارانكا: إصابة بنزيمة ليست خطيرة

طمأن أيتور كارانكا المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الإسباني جماهير النادي على سلامة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم في مباراة غرناطة واضطرته لمغادرة الملعب.
 
 
 
وأوضح كارانكا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الريال 5-1 أن بنزيمة تلقى ضربة في الشوط الأول، لكنها إصابة "ليست بالخطيرة".
 
 
 
ومثل كارانكا امام وسائل الاعلام خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بدلا من المدرب الأول جوزيه مورينيو الذي غادر الملعب سريعا بسبب "مشكلة عائلية".
 
 
 
وأشاد المدرب الثاني بأداء الريال خلال المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، فيما أثنى على جهود الثنائي كريم بنزيمة وجونزالو إيجواين اللذين لعبا في التشكيل الأساسي، مشيرا الى أن "اي فريق منافس يشعر بالرعب لمجرد معرفة أن هذا الثنائي سيبدأ المباراة".
 
 
 
وفيما يتعلق بعدم رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاحتفال بهدفه الخامس، حيث بدا حزينا بعد تسجيل الهدف، علق كارانكا "كريستيانو لاعب ذو خبرة طويلة..ولكن سوء التوفيق كان يلازمه في هذ المباراة وامام مالاجا ايضا..ولكن بعد تسجيله الهدف أخرج شحنة من الحزن بداخله ولم يشأ الاحتفال لأنه لم يكن مهيأ لذلك نفسيا".
 
 
 
وبخصوص استبعاد الظهير الأيمن الدولي ألبارو أربيلوا من قائمة اللاعبين ال18 ، أشار كارانكا الى أنه "قرار فني لأن اللاعب لم يكن على أتم الاستعداد للعب".
 
 
 
وامتدح كارانكا مستوى غرناطة الذي بدا خصما عنيدا ونجح في التعادل في الشوط الأول، كما لعب بخطوط منظمة وأغلق المساحات على لاعبي الميرينجي.
 
 
 
ووسع الريال الفارق في الصدارة مع غريمه الأزلي برشلونة الى ست نقاط، حيث أضاف الى جعبته النقطة 43 مقابل 37 للبرسا الذي سيخوض قمة مباريات الجولة الاحد امام إسبانيول في دربي كتالونيا على ملعب الاخير.

اخبار الزمالك

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

كارتيرون يكشف استعدادات الزمالك لمواجهة أول أغسطس ويؤكد: هذا موقفي من الصفقات الجديدة

هاني عصام   كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة أول أغسطس الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.أكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذ عقد اليوم

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

أخبار الزمالك يكشف موقف مهاجم الزمالك من المشاركة أمام أول أغسطس

هاني عصام أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك جاهز للمشاركة أمام أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال افريقيا.ويستضيف الزمالك نظيره أول أغسطس يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

تدريب الزمالك اليوم | محاضرة فنية لكارتيرون .. وراحة للسعيد .. وتأهيل عبد الله .. والثلاثي في الجيم

سارة عبد الباقي   استأنف الفريق تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة اول أغسطس يوم السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. تدريب الزمالك اليوم بدأ بالقاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

3 مشاهد تبشر جماهير الزمالك بكارتيرون

مهاب ممدوح نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك في قيادة الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر. كارتيرون جاء خلفا للصربي ميتشو الذي خسر معه الزمالك أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور

الزمالك في الصحف

لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو
بالصور.. هدية خاصة من الاتحاد الإيطالي لرونالدو بعد ضياع الفرانس فوتبول
السعودية تجتاح عمان والبحرين تطيح بالكويت
المزيد