أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات .. وجبر يتوسل الرحيل

19 يناير 2018 الساعة 10:47 صباحا
أهرام الجمعة: الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات .. وجبر يتوسل الرحيل


الفريق مازال فى مرحلة العروض المهتزة والجماهير تتساءل وتنتظر الانسجام


نجح فريق الزمالك في إيقاف مسلسل نتائجه السيئة واستعادة ذاكرة الانتصارات أخيرا بعد الفوز الصعب الذي حققه مساء امس علي فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في مباراة الأسبوع الـ19 بينهما التي خرجت متوسطة المستوي لم يقدم خلالها فريق الزمالك العرض المنتظر منه رغم الفوز. ليواصل العروض المهتزة وغير المطمئنة لجماهيره التي مازالت تبحث عن فريقها رغم كل التغييرات الأخيرة التي شهدها الفريق وآخرها تولي إيهاب جلال مسئولية القيادة الفنية، والذي نجح بالأمس في تحقيق أول فوز له مع الفريق ليحقق ثلاث نقاط غالية ويرفع رصيده الي 32 نقطة في الوقت الذي قدم فيه الداخلية عرضا طيبا وكان ندا للزمالك في معظم فترات اللقاء ونجح علاء عبدالعال في إيقاف خطورة الأبيض ولكنه خرج مهزوما وتوقف رصيد فريقه عند 22 نقطة، حيث انتهي الشوط الاول الزمالك لازمالك بهدف كاسونجو وفي الشوط الثاني اضاف عماد فتحي الوافد الجديد للزمالك الهدف الثاني ثم احرز ناصر منسي هدف الداخلية الوحيد.
جاء الشوط الأول متوسط المستوي رغم المحاولات الهجومية للفريقين التي توقف معظمها عند اقدام المدافعين لكن الزمالك نجح في التقدم بهدف نظيف وبدأت المباراة سريعة وشهدت الدقائق الاولي هجوما سريعا من فريق الداخلية أربك دفاع الزمالك ويتوغل أيمن حفني ويتصدي له دفاع الداخلية.
ويحاول الزمالك فرض السيطرة علي منطقة وسط الملعب والضغط علي لاعبي الداخلية وسط تراجع كامل للاعبي الداخلية للدفاع وغلق جميع مفاتيح اللعب وفي الدقيقة 11 ومن هجمة منظمة يتوغل محمد إبراهيم ويمرر لكاسونجو الذي تم عرقلته من دفاع الداخلية ولكن حكم اللقاء يشير باستمرار اللعب ويهدر الونش فرصة الهدف الأول لفريقه بعد عرضية لأيمن حفني وفي الدقيقة 23 نجح دفاع الداخلية في التصدي لعرضية خطيرة من محمد إبراهيم لكاسونجو كادت تسجل الهدف الأول للزمالك وفي الدقيقة 25 شهدت أخطر هجمة لفريق الداخلية من خطأ دفاعي للزمالك ولكن زيكا مهاجم الداخلية لم يستغل الفرصة وينقذ محمود الونش الموقف وفي الدقيقة 33 حاول لاعبو الزمالك الوصول الي مرمي الداخلية ونجح ايمن حفني في ارسال كرة عرضية لكاسونجو الذي قام بتسديد الكرة كادت تسجل الهدف الأول لولا إنقاذ مدافع الداخلية والإطاحة بالكرة من علي خط المرمي وتشهد الدقيقة 38 الهدف الأول للزمالك أحرزه كاسونجو بعد دربكة واستغلال خطأ حارس مرمي الداخلية الذي سقطت الكرة من يده وسددها كاسونجو في المرمي.
ومع الدقيقة 40 ينذر حكم اللقاء كل من حازم امام لاعب الزمالك وسعيدو سمبوري لاعب الداخلية ويحاول لاعبو الزمالك تعزيز الهدف الأول وينفرد كاسونجو بمرمي الداخلية ولكن الحارس ينقذ المرمي.
شوط الهدفين
تواصل الأداء المتوسط من الفريقين في الشوط الثاني وذلك وسط محاولات هجومية ونشاط منقطع لكل فريق ويسدد زيكا بجوار قائم الزمالك وينقذ الحارس محمد فتحي تسديدة عماد فتحي ويخرج كاسونجو وينزل باسم مرسي ويسج فتحي الهدف الثاني للزمالك من تسديدة عرضية خدت الجميع وسكنت الشباك بعدها يشعر الزمالك بالثقة ويلجأ الداخلية للهجوم مستغلا تراخي الزمالك وبالفعل يستغل ناصر منسي خطأ مدافع الزمالك ويسجل الهدف الأول للداخلية. وتشهد الدقائق الأخيرة للقاء محاولات هجومية للفريقين لكن دون جدوي حتي ينهي الزمالك اللقاء بالفوز.
 
جبر لإدارة الزمالك
أرجوكم اتركونى أحترف فى إنجلترا
 رفض على جبر مدافع الزمالك أى ضغوط من جانب إدارة النادى أو الجهاز الفنى لتجاهل عرض نادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة ستة أشهر، وتحدث جبر مع الجهاز الفنى وأكد لهم أن فرصة الإحتراف الأوروبى لا تأتى كثيراً ،وقد تكون هى الأخيرة بالنسبة له، ويرهن الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال رحيل جبر، بالنجاح فى التعاقد مع مدافع قوى لا سيما أحمد عبد العزيز «مودي» الذى يرحب بقوة بالرحيل للقلعة البيضاء وينتظر فقط موافقة إدارة ناديه مصر للمقاصة، كما حاول الزمالك استعادة إسلام جمال من بتروجت لكن الأخير رفض عودة اللاعب إلا بعد انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم.

وكان نادى ويست بروميتش الإنجليزى قد أرسل عرضا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لاستعارة على جبر ستة أشهر مقابل 250 ألف يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما عرض مليونى يورو لشراء اللاعب نهائيا، إلا أن مسئولى الزمالك طلبوا 750 ألف يورو للموافقة على الإعارة، أو 4 ملايين يورو للموافقة على البيع النهائي.

وأكد أيمن حافظ مدير الكرة بالنادى أن الإدارة لن تقف فى مصلحة لاعبيها طالما أن العرض مفيد للاعب وللنادي، ولا يمكن أن يتم حرمان لاعب من فرصة الاحتراف الأوروبي، لكن ننتظر العرض الرسمى من مسئولى ويست بروميتش خاصة أن كل ما يدور حالياً هو عرض من وكيل لاعبين وليس عرضا رسميا من جهة النادى الإنجليزي، وفور وصول العرض سنناقش الشق الفنى مع إيهاب جلال المدير الفنى الذى قد يكون له رأى مختلف.

وفى نفس الإطار يسعى الزمالك لتدعيم خطوطه الأمامية من خلال التفاوض مع محمد رجب مهاجم بتروجت على سبيل الإعارة بعد أن كان المجلس يفكر فى استبدال اللاعب بآخر من الزمالك ،والذى استقر على خروجهم من القائمة الأفريقية، ومازالت المفاوضات جارية خاصة بعدما وافق طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت على رحيل مهاجمه.

ومازال موقف اشيمبونج مهاجم الفريق غامضاً بعدما أعلن رغبته فى البقاء وعدم الرحيل، بالرغم من خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى والبدء فى تسويقه، وتشير المقدمات إلى رحيل اللاعب حتى لو على سبيل الإعارة للاستفادة من عائد إعارته أو دخوله فى صفقة تبادلية ترفع أسهم النادى فى مفاوضاتها مع بعض لاعبى الدورى فى الوقت الحالي.

وبعيدا عن فريق الكرة ومفاوضات الشراء والبيع، فشل اجتماع مجلس الإدارة الأول الذى كان مقررا له مساء الأربعاء لعدم اكتمال النصاب القانونى بحضور ثلاثة أعضاء فقط أحمد جلال إبراهيم، وهانى العتال نائبى الرئيس ومعهما عبدالله جورج، بينما اعتذر باقى الأعضاء لأسباب مختلفة ليتم تأجيل الاجتماع لموعد لاحق يحدد فيما بعد.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد