أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

20 يناير 2018 الساعة 3:42 مساء
الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك


لا صوت يعلو علي موقعة المصري البورسعيدي‏,‏ داخل أروقة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا أملا في تحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز

 وإنعاش الآمال في ملاحقة الإسماعيلي علي الوصافة والحصول علي المركز الثاني علي الأقل في نهاية الموسم الجاري.
وبدأ إيهاب جلال المدير الفني في الإعداد للمواجهة عبر تجهيز الغاني نانا بوكو رأس الحربة الوافد مؤخرا من مصر المقاصة والذي ينوي الدفع به في اللقاء كبديل في البداية للكونغولي كاسونجو كابونجو العائد للتهديف من جديد, والذي يعتبره جلال صفقة جيدة قادرة علي إنهاء العقم التهديفي الذي عاني منه الفريق.
وفي نفس الوقت, ينوي المدير الفني الاستعانة في قائمة الـ18 الخاصة بالمواجهة بلاعبه عبدالله جمعة الجناح الأيمن العائد من الإصابة والذي يجري تجهيزه ليكون ضمن القوة الضاربة المنتظر الرهان عليها في اللقاء المقبل إذا ما استعاد مستواه في الأيام القليلة المقبلة, وانسجم مع طريقة اللعب الجديدة للفريق.
وشهدت الساعات الأخيرة ظهور صداع مزمن في رأس المدير الفني ومعاونيه يتمثل في إيجاد ظهير أيمن مميز قادر علي تعويض غياب حازم إمام الصغير كابتن الفريق, ويفكر إيهاب جلال في منح الفرصة ليوسف أوباما الذي لا يزال مقيدا ولم يرحل رسميا وكذلك يدرس الدفع بلاعبه محمود حمدي الونش في هذا المركز وظهر في الحسابات أحمد داوودا لاعب الوسط المدافع كمدافع أيمن مع اللعب بمحمد مجدي أو محمود دونجا أو أحمد توفيق كمساك ثان بجوار محمود علاء الدين في ظل خروج علي جبر من الحسابات بسبب عرض ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي يسعي إلي ضمه في الساعات القليلة المقبلة.
ويراقب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك اليوم لقاء المصري مع بتروجت في الجولة19 من عمر الدوري الممتاز للوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي منافسه كما حصل في الساعات الأخيرة علي تسجيلات لمباراتي المصري مع الأهلي في كأس السوبر المصري ووادي دجلة في افتتاحية الدور الثاني للاعتماد عليها في التحضير للمواجهة الصعبة المرتقبة.
أزمة مجموعة الدكة
بدأت المشكلات تلاحق إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من جانب مجموعة الدكة خلال الساعات الأخيرة بسبب إهماله لهم علي مدار3 مباريات متتالية تولي فيها المسئولية خلفا لنيبوشا يوفوفيتش.
وشهدت الساعات الأخيرة تلويح أكثر من لاعب في صفوف الزمالك بالرغبة في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي إذا ما استمر التجميد خارج الحسابات مستقبلا.
وعلم محرر الأهرام المسائي وجود أزمة بطلها أحمد توفيق محور الارتكاز المدافع وأحد اللاعبين الكبار الذي فوجئ بإهمال المدير الفني له وعدم ضمه في لقاء الداخلية ومنحه الأولوية لعماد فتحي الوافد الجديد من مصر المقاصة الذي لم يشارك سوي في تدريب وحيد, قبل اللقاء وتواجد بشكل أساسي في المواجهة وهو ما اعتبره توفيق26 عاما صدمة كبيرة له في ظل التزامه التام طيلة الفترة الأخيرة.
ونفس الغضب المكتوم بدأ يتصاعد داخل أروقة نادي الزمالك من جانب لاعب آخر وهو السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر والضحية الأولي لجلال في أعقاب الخسارة أمام الأهلي بثلاثية دون رد في ختام الدور الأول.
وشهدت الساعات الأخيرة طلب مؤيد العجان من الجهاز الفني معرفة وضعه في الفريق من العودة إلي المباريات أو فتح باب الرحيل له قبل نهاية الميركاتو الشتوي إذا ما استمر خروجه من الحسابات ويشعر اللاعب بالظلم بسبب تخلي إيهاب جلال عنه بشكل لافت فور الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.
ترددت أنباء قوية داخل الزمالك تفيد غضب محمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع هو الآخر من إهمال المدير الفني اللافت له منذ توليه المسئولية رغم تألقه الكبير وقت تولي نيبوشا يوفوفيتش المسئولية في وقت سابق, وتخوفه من استمرار وضعه بديلا في المرحلة المقبلة أو استبعاده التام من الصورة.
الأبيض يدك شبابه بالأربعة.. وبوكو يسجل
سحق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره فريق الشباب مواليد1997 بأربعة أهداف مقابل هدف في التجربة الودية التي جرت بين الفريقين أمس في إطار استعدادات الزمالك لملاقاة المصري في الجولة20 للدوري الممتاز.
وشهدت المباراة منح إيهاب جلال المدير الفني الفرصة خلالها لكل العناصر البديلة ممن غابت عن تشكيلته الأساسية في لقاء الداخلية الأخير.
وكتبت المواجهة تألقا لافتا للغاني نانا بوكو الوافد من مصر المقاصة والذي سجل هدفين من رباعية الزمالك في اللقاء, وشهدت المواجهة تسجيل الثنائي أحمد رفعت
ومحمد أشرف روقة لهدفين آخرين, فيما سجل عادل مجدي هدف فريق الشباب
وشارك في المواجهة كل من عمر صلاح ومحمد مجدي ومحمود دونجا ومؤيد العجان ويوسف أوباما وأحمد داوودا ومحمد أشرف وأحمد رفعت وأحمد مدبولي ونانا بوكو وبنجامين أتشيمبونج.
صلاحيات لأيمن عبدالعزيز
صلاحيات واسعة حاز عليها أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إيهاب جلال المدير الفني بالجلوس مع اللاعبين المستبعدين من الحسابات واحتواء أي خلافات أو غضب قد يظهر لديهم بسبب عدم المشاركة والتأكيد علي أن الفرصة قادمة لكل لاعب يلتزم في التدريبات بعد استعادة ذاكرة الانتصارات المتتالية والتقدم في سباق المنافسة علي المربع الذهبي.
حامد مرشح للإبعاد
يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استبعاد طارق حامد30 عاما لاعب الوسط المدافع عن لقاء المصري المقبل في ظل تراجع مستواه بشكل لافت في الفترة الأخيرة, وظهور الإجهاد البدني واضحا ومسيطرا علي أدائه وسط تصاعد لأسهم كل من محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد داوودا في الحصول علي فرصة قيادة الوسط المدافع بجوار معروف يوسف وعماد فتحي.
عماد فتحي إشادة
توالت التهاني علي عماد فتحي لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجديد عقب تألقه اللافت في أول مواجهة له رسمية بالقميص الأبيض أمام الداخلية وتسجيله لهدف فريقه الثاني في اللقاء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد