انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

20 يناير 2018 الساعة 3:42 مساء

الأهرام المسائي: التغييرات تجتاح الزمالك

لا صوت يعلو علي موقعة المصري البورسعيدي‏,‏ داخل أروقة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا أملا في تحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز

 وإنعاش الآمال في ملاحقة الإسماعيلي علي الوصافة والحصول علي المركز الثاني علي الأقل في نهاية الموسم الجاري.
وبدأ إيهاب جلال المدير الفني في الإعداد للمواجهة عبر تجهيز الغاني نانا بوكو رأس الحربة الوافد مؤخرا من مصر المقاصة والذي ينوي الدفع به في اللقاء كبديل في البداية للكونغولي كاسونجو كابونجو العائد للتهديف من جديد, والذي يعتبره جلال صفقة جيدة قادرة علي إنهاء العقم التهديفي الذي عاني منه الفريق.
وفي نفس الوقت, ينوي المدير الفني الاستعانة في قائمة الـ18 الخاصة بالمواجهة بلاعبه عبدالله جمعة الجناح الأيمن العائد من الإصابة والذي يجري تجهيزه ليكون ضمن القوة الضاربة المنتظر الرهان عليها في اللقاء المقبل إذا ما استعاد مستواه في الأيام القليلة المقبلة, وانسجم مع طريقة اللعب الجديدة للفريق.
وشهدت الساعات الأخيرة ظهور صداع مزمن في رأس المدير الفني ومعاونيه يتمثل في إيجاد ظهير أيمن مميز قادر علي تعويض غياب حازم إمام الصغير كابتن الفريق, ويفكر إيهاب جلال في منح الفرصة ليوسف أوباما الذي لا يزال مقيدا ولم يرحل رسميا وكذلك يدرس الدفع بلاعبه محمود حمدي الونش في هذا المركز وظهر في الحسابات أحمد داوودا لاعب الوسط المدافع كمدافع أيمن مع اللعب بمحمد مجدي أو محمود دونجا أو أحمد توفيق كمساك ثان بجوار محمود علاء الدين في ظل خروج علي جبر من الحسابات بسبب عرض ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذي يسعي إلي ضمه في الساعات القليلة المقبلة.
ويراقب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك اليوم لقاء المصري مع بتروجت في الجولة19 من عمر الدوري الممتاز للوقوف علي مواطن القوة والضعف لدي منافسه كما حصل في الساعات الأخيرة علي تسجيلات لمباراتي المصري مع الأهلي في كأس السوبر المصري ووادي دجلة في افتتاحية الدور الثاني للاعتماد عليها في التحضير للمواجهة الصعبة المرتقبة.
أزمة مجموعة الدكة
بدأت المشكلات تلاحق إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من جانب مجموعة الدكة خلال الساعات الأخيرة بسبب إهماله لهم علي مدار3 مباريات متتالية تولي فيها المسئولية خلفا لنيبوشا يوفوفيتش.
وشهدت الساعات الأخيرة تلويح أكثر من لاعب في صفوف الزمالك بالرغبة في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي إذا ما استمر التجميد خارج الحسابات مستقبلا.
وعلم محرر الأهرام المسائي وجود أزمة بطلها أحمد توفيق محور الارتكاز المدافع وأحد اللاعبين الكبار الذي فوجئ بإهمال المدير الفني له وعدم ضمه في لقاء الداخلية ومنحه الأولوية لعماد فتحي الوافد الجديد من مصر المقاصة الذي لم يشارك سوي في تدريب وحيد, قبل اللقاء وتواجد بشكل أساسي في المواجهة وهو ما اعتبره توفيق26 عاما صدمة كبيرة له في ظل التزامه التام طيلة الفترة الأخيرة.
ونفس الغضب المكتوم بدأ يتصاعد داخل أروقة نادي الزمالك من جانب لاعب آخر وهو السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر والضحية الأولي لجلال في أعقاب الخسارة أمام الأهلي بثلاثية دون رد في ختام الدور الأول.
وشهدت الساعات الأخيرة طلب مؤيد العجان من الجهاز الفني معرفة وضعه في الفريق من العودة إلي المباريات أو فتح باب الرحيل له قبل نهاية الميركاتو الشتوي إذا ما استمر خروجه من الحسابات ويشعر اللاعب بالظلم بسبب تخلي إيهاب جلال عنه بشكل لافت فور الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.
ترددت أنباء قوية داخل الزمالك تفيد غضب محمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع هو الآخر من إهمال المدير الفني اللافت له منذ توليه المسئولية رغم تألقه الكبير وقت تولي نيبوشا يوفوفيتش المسئولية في وقت سابق, وتخوفه من استمرار وضعه بديلا في المرحلة المقبلة أو استبعاده التام من الصورة.
الأبيض يدك شبابه بالأربعة.. وبوكو يسجل
سحق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره فريق الشباب مواليد1997 بأربعة أهداف مقابل هدف في التجربة الودية التي جرت بين الفريقين أمس في إطار استعدادات الزمالك لملاقاة المصري في الجولة20 للدوري الممتاز.
وشهدت المباراة منح إيهاب جلال المدير الفني الفرصة خلالها لكل العناصر البديلة ممن غابت عن تشكيلته الأساسية في لقاء الداخلية الأخير.
وكتبت المواجهة تألقا لافتا للغاني نانا بوكو الوافد من مصر المقاصة والذي سجل هدفين من رباعية الزمالك في اللقاء, وشهدت المواجهة تسجيل الثنائي أحمد رفعت
ومحمد أشرف روقة لهدفين آخرين, فيما سجل عادل مجدي هدف فريق الشباب
وشارك في المواجهة كل من عمر صلاح ومحمد مجدي ومحمود دونجا ومؤيد العجان ويوسف أوباما وأحمد داوودا ومحمد أشرف وأحمد رفعت وأحمد مدبولي ونانا بوكو وبنجامين أتشيمبونج.
صلاحيات لأيمن عبدالعزيز
صلاحيات واسعة حاز عليها أيمن عبدالعزيز مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إيهاب جلال المدير الفني بالجلوس مع اللاعبين المستبعدين من الحسابات واحتواء أي خلافات أو غضب قد يظهر لديهم بسبب عدم المشاركة والتأكيد علي أن الفرصة قادمة لكل لاعب يلتزم في التدريبات بعد استعادة ذاكرة الانتصارات المتتالية والتقدم في سباق المنافسة علي المربع الذهبي.
حامد مرشح للإبعاد
يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استبعاد طارق حامد30 عاما لاعب الوسط المدافع عن لقاء المصري المقبل في ظل تراجع مستواه بشكل لافت في الفترة الأخيرة, وظهور الإجهاد البدني واضحا ومسيطرا علي أدائه وسط تصاعد لأسهم كل من محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد داوودا في الحصول علي فرصة قيادة الوسط المدافع بجوار معروف يوسف وعماد فتحي.
عماد فتحي إشادة
توالت التهاني علي عماد فتحي لاعب وسط مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجديد عقب تألقه اللافت في أول مواجهة له رسمية بالقميص الأبيض أمام الداخلية وتسجيله لهدف فريقه الثاني في اللقاء.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: مفاجآت جروس تتواصل في الزمالك15 اغسطس 2018 الساعة 4:07 مساء

الأهرام المسائي: مفاجآت جروس تتواصل في الزمالك

الجمهورية: الزمالك يرفض المجازفة أمام المقاصة .. ويدافع عن هذا اللاعب15 اغسطس 2018 الساعة 11:42 صباحا

الجمهورية: الزمالك يرفض المجازفة أمام المقاصة .. ويدافع عن هذا اللاعب

الوطن: خناقة وتبادل شتائم بين ثنائي الزمالك15 اغسطس 2018 الساعة 10:50 صباحا

الوطن: خناقة وتبادل شتائم بين ثنائي الزمالك

الأهرام: «جروس» يكشف للاعبيه اهمية مباراة المقاصة .. ويحذر من هؤلاء15 اغسطس 2018 الساعة 8:56 صباحا

الأهرام: «جروس» يكشف للاعبيه اهمية مباراة المقاصة .. ويحذر من هؤلاء

الأهرام المسائي تكشف اسم صفقة الزمالك السوبر في يناير 14 اغسطس 2018 الساعة 4:53 مساء

الأهرام المسائي تكشف اسم صفقة الزمالك السوبر في يناير

الوطن: الزمالك يهدد الشناوي برسالة نارية .. وغضب أبيض من «جروس»14 اغسطس 2018 الساعة 11:38 صباحا

الوطن: الزمالك يهدد الشناوي برسالة نارية .. وغضب أبيض من «جروس»

الجمهورية: جلسات ومفاوضات.. تنتظر التنفيذ في الزمالك14 اغسطس 2018 الساعة 10:37 صباحا

الجمهورية: جلسات ومفاوضات.. تنتظر التنفيذ في الزمالك

الاهرام الزمالك يهدد بالانسحاب وجروس يكشف الأخطاء13 اغسطس 2018 الساعة 9:03 صباحا

الاهرام

Powered by